كما في العنوان هل من احد عنده هذا الموشر Hist_Step_MA_Stoch_KV1_Ex_03.mq4
توقيع العضو لَا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَانَكــ إِنِّي كُنْت مِن الْظَّالِمِيْن
تفضل اخوي ولاتنسانا من صالح دعائكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره تفضل اخوي ولاتنسانا من صالح دعائكم يا سلام يا اختي نوره، بارك الله فيكي
معاينة الاوسمة