رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
بلاش تردم علي اليورو ين ولا حدا بهتم بالاخر اللهم نفسي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
اخي لا تزعل لكن نحن مانعلم الغيب
والفرص التي نضعها نسبة نجاحها 50% وان خسرت فاننا نخسر الاستوب
ومثل حالتك وقد دخلت فلا نقدر نقول لك اخرج او ادخل القرار يرجع اليك
اعذرنا مجددا
تحياتي لك
اليورو ين مثل ما تفضل الاخ ابو عبد الله نموذجين
اذا كسر الاربع ساعات للاعلي فالهدف هو النموذج الاكبر باذن الله عندها انصحك بالهيدج او الخروج حسب حسابك ما يتحمل
وبالتوفيق ان شاء الله
ما عليش يا أخوان انا مش متواجد الاسبوع هذا اما الجهاز
https://forum.arabictrader.com/uploa...nmghjkghku.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
انا اعتذر اذا اسئت الاسلوب في التعبير ولاكني اعتبركم اسرة واحده واعلم انكم تتمنوا التوفيق دائما للاخوة في المنتدي اعذروني بسبب اسلوبي في المخاطبه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
انا اعتذر اذا اسئت الاسلوب في التعبير ولاكني اعتبركم اسرة واحده واعلم انكم تتمنوا التوفيق دائما للاخوة في المنتدي اعذروني بسبب اسلوبي في المخاطبه
:eh_s(7)::icon26::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
:0010::0010::0010::0010::0010::0010:
علي عدد عقود اليورو ين
:015::015::015::015:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
بلاش تردم علي اليورو ين ولا حدا بهتم بالاخر اللهم نفسي
اخوي الله يعينك بس اقرأ الصفحة الاولى .. الاستوب لأي صفقة كحد اقصى 50 نقطة .... وهذا قرارك ...
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
من أروع ماقرأت ( في المرفقات ) ... شوفوا الخمس خطوات ... وكل شخص يسأل نفسة انا في أي خطوة .. اخوكم في الخطوة .. الادراك وربنا يسهل علينا ونكمل
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصه على المجنون إلي جنني النهارده:0023:
للمتابعه فقط على الديلي
لكي نضعها في الحسبان
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
انا اعتذر اذا اسئت الاسلوب في التعبير ولاكني اعتبركم اسرة واحده واعلم انكم تتمنوا التوفيق دائما للاخوة في المنتدي اعذروني بسبب اسلوبي في المخاطبه
كلنا اخوان ... بس نصيحة اخوك لاتدخل صفقة من دون استوب حتى لو كنت متأكد منها 100% ... ماتشوف انه الصورة قديمة شوية هههههه... بالتوفيق
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
يا اخوان انا تورطت في اليورو ين ولا اعرف ماذا اعمل لاي نقطه سوف يستمر في الصعود
مجرد توقع وانصح بالخروج من نقطه الدخول اذا كان الفوليوم اكبر من 3% من الرصيد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الله يهونها بس ممكن طلب ان تقوموا بادراج اليورو ين في التحليل لما ربنا يوفقنا واتخلص منها فعلا لانها جننتني اذا ارتفع اليورو بترتفع واذا ارتفع الولار بترتفع متي بتنخفض مش عارف
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
:AA:هذا الفريق الذهبي سواء قديم ولا جديد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي
فرصه على المجنون إلي جنني النهارده:0023:
للمتابعه فقط على الديلي
لكي نضعها في الحسبان
ا:0031:... بس سؤال اخوي سامح .... المجنون مش يتبع حركة الباوند ولا انت ايش رأيك :016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
الله يهونها بس ممكن طلب ان تقوموا بادراج اليورو ين في التحليل لما ربنا يوفقنا واتخلص منها فعلا لانها جننتني اذا ارتفع اليورو بترتفع واذا ارتفع الولار بترتفع متي بتنخفض مش عارف
اليورو ين يهبط لما الساحر usd jpy و الزعيم eur usd يهبط وبامر الله على فريم الاربع ساعات الاتنين الى هبوط
الله كريم
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
ا:0031:... بس سؤال اخوي سامح .... المجنون مش يتبع حركة الباوند ولا انت ايش رأيك :016:
والله أنا أرى أنا يتبعه ولكن مش مجنون مثله ومثال ذلك أني دخلت التنين بيع أمس وفشلو الاتنين وعملت هيدج وشاري الباوند على الديمو فقط كما بالصوره
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
ا:0031:... بس سؤال اخوي سامح .... المجنون مش يتبع حركة الباوند ولا انت ايش رأيك :016:
المجنون يتبع الساحر والكيبل
هبوط الساحر + هبوط الكيبل = هبوط المجنون
هبوط الساحر + ارتفاع الكيبل = ارتفاع على المجنون
ارتفاع الساحر + ارتفاع الكيبل = ارتفاع حاد علي المجنون
ده من واقع متابعتي البسيطه للشارت وياريت لو في تصحيح لاي معلومه ماحدش يتاخر عليه والله المستعان