رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmad1
أخواني معليش عندي سؤال ابي اعرف كيف اضع المؤشر في التريد؟
انا حملته وطلعلي بهالشكل
:hands:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الشاكي**
موفقين ان شاء الله
وشكرا للاخ سامح على المؤشر الروعه بارك الله فيك كنت ابحث عنه من فتره
العفو ياغالي شرفتنا ومنتظرين فرصك
ماهو توقعك لسيناريو السابق لليورو ين ؟ وماهي نقطة فشله ؟ اشوفه كل ماله في تزول !!!!
ا اخونا فالله توفيق ماهوهدف الموجه الحاليه؟ لليورو ين
أسف على التأخير في الرد مكنتش موجود
وكنت أرفقتها الأخ عبادي هو إلي خوفني قال أزاج الين يعتقد لها الصعود وحقق إلى الأن 62 نقطه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmad1
:hands:
أخي أسف على التأخير
نزل برنامج winrar وفك الضغط أولا وضعه في الأنديكيتور
وبالتوفيق ياأخي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريال قطري
مشكور أخ محمد هي فرصه جميله بس متأخره شويه
بالتوفيق يا أخي
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بالنسبه لفرصة اليورو باوند كنت أرفقتها ولم يتم اعتماده إلى الأن محققه20 نقطه إلى الأن
وينك أخ عبادي
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصة شراء يورو باوند يتم الاعتماد ... لحين قرب الدخول ... سوف يتم تحديد النقاط ( دخول - وقف - خروج ) ... الله يجيب الخير ( الاخ مراد ) :boxing::boxing::boxing:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي
أخي أسف على التأخير
نزل برنامج winrar وفك الضغط أولا وضعه في الأنديكيتور
وبالتوفيق ياأخي
اخ سامح يعطيك العافية على تجاوبك
فكيت الضغط واضفت المؤشر وماحصلتة في التريد شكلي ماني عارف اضيفه
اذ فية رابط يبين خطوات اضافت مثل هالمؤشر هذا؟
وجزاك الله خير:eh_s(7):
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
فرصة شراء يورو باوند يتم الاعتماد ... لحين قرب الدخول ... سوف يتم تحديد النقاط ( دخول - وقف - خروج ) ... الله يجيب الخير ( الاخ مراد ) :boxing::boxing::boxing:
طيب خد دي كمان للمراقبه على ما الأستوب يصغر شويه :mad_argue:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmad1
اخ سامح يعطيك العافية على تجاوبك
فكيت الضغط واضفت المؤشر وماحصلتة في التريد شكلي ماني عارف اضيفه
اذ فية رابط يبين خطوات اضافت مثل هالمؤشر هذا؟
وجزاك الله خير:eh_s(7):
قصدك مؤشر أيه ياأخي لو كان الأست دريم فهو لايظهر حتى تكون فرصه قائمه وعلى العمود الشرح بالصوره
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
للمشورة فقط ؟
المجنون على الديلي ستوبة عالي شوي في نموذج اكس اي بي سي دي
بس لو تشوفونة على الاسبوعي في حال كسر بي تكون نموذج اي بي=سي دي وهدفة 900نقطة
وش رايكم
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصه على الساعه والأربع ساعات على الأسترالي ين فيها السيناريوهين والله الموفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي
طيب خد دي كمان للمراقبه على ما الأستوب يصغر شويه :mad_argue:
اعتماد فرصة ( بيع يورو ين ) على فريم الديلي ... وعند قرب الدخول .. ارجوا تحديد نقاط الدخول والخروج ونقاط وقف الخسارة ( من منزل الفرصة الصياد سامح) ( وخذ اللون هذا ) ... ( الاخ مراد ) وين أرجوضم القائمة الفرص القائمة (فرصة شراء اليوروباوند+ فرصة بيع اليوروين) والله على بابك ياكريم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
اعتماد فرصة ( بيع يورو ين ) على فريم الديلي ... وعند قرب الدخول .. ارجوا تحديد نقاط الدخول والخروج ونقاط وقف الخسارة ( من منزل الفرصة الصياد سامح) ( وخذ اللون هذا ) ... ( الاخ مراد ) وين أرجوضم القائمة الفرص القائمة (فرصة شراء اليوروباوند+ فرصة بيع اليوروين) والله على بابك ياكريم
طيب يازعيم عايزين نقاط الدخول والخروج والوقف ننتظر دلوقتي ولا ننام ؟:016:
ودا لوني هههههههه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
موفقين يارب
اخيرااا تم اعتماد فرص القناص:18: (سامح):015:
:0031: