مبروك يا أخي + 90 نقطه للهبوط وكون نموذج صعودي علي الاربع ساعات اتمني تكون استفدت منه
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjjjjkjkj.gif
Printable View
مبروك يا أخي + 90 نقطه للهبوط وكون نموذج صعودي علي الاربع ساعات اتمني تكون استفدت منه
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjjjjkjkj.gif
اعتذر ارفقت شارت خطأ
الشارت اليورو دولار :eh_s(7):
مبروك بطل دوري ابطال التحليل وهذا ليس بعيد عنك دائما متميز :015::015:
الله يبارك فيكم جميعا وهذه النتائج هي بفضل تواجدكم ومتابعتكم ايضا
ان شاء الله معا نكون موفقين دائما :eh_s(7):
https://forum.arabictrader.com/1461475-13705-post.html
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني ايه رايكم في الفرصه دي انا دخلت ديمو شراء وربنا يكرمنا
https://forum.arabictrader.com/uploa...44_4545454.gif
وضعك في السليم باذن الله
فرصه يورو استرالي
فرصه على الباوند هدف اول عند مستوى 100 فيبو هدف ثانى عند مستوى 161 فيبو
فرصه علي الذهب حققت + 300 نقطه لم ننتبه لها
شويه تركيز يا جماعه https://forum.arabictrader.com/uploa...51_36_1_37.gif
https://forum.arabictrader.com/uploa...hhhhhhghfh.gif
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا ريت أحد من الاخوة يرفع لينا التمبليت من جديد
الن الرابط في الصفحة اولى لا يعمل معي
و شكرااااااا
السلام عليكم
اين اجد الشرح النهائى للطريقة؟
لان بسم الله مشاء الله 900 صفحه
من وجهة نظري وليس تدخلا في عكس مسار الورشه ولكن الافضل لي الازواج التي كسرت ترد طويل على الفريمات الكبيره لا استخدم الاسترتيجيه املا لااختبار الترند المكسور الا بفريمات صغيره من نص ساعه واقل او الانتظار لان يتكون نموذج مع الاتجاه الجديد بفريمات اكبر
اسمحولي يا اخوان على هذه المداخله وطبعا هذا الكلام لضمان الصفقه بشكل افضل
(وجهة نظر)
السلام عليكم دكتور محمد
انا عايز استفتسر عن حاجه هو FX SOLUTIONS
فيها مضارب بالدهب والبترول ولا لا
وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك را