السلام عليكم
معلش يا اخوة انا قرأت اول الصفحات من هاي الورشة لكن لما اجيت لاخر صفحة وجدت شيء اخر
معلش حد يوضحلي مع الاحترام والتقدير
Printable View
السلام عليكم
معلش يا اخوة انا قرأت اول الصفحات من هاي الورشة لكن لما اجيت لاخر صفحة وجدت شيء اخر
معلش حد يوضحلي مع الاحترام والتقدير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
ممكن توضح الشي الاخر لاني مش فاهم قصدك حتى استطيع التوضيح
تحياتي وتقديري
السلام عليكم
اخي الحبيب المرزوقي
ما اعنيه بالشيء الاخر هو انه في الصفحة الاولى مذكور الطريقة العادية وهي عندما تصبح النقطة C على بعد 10-15 نقطة من النقطة A ولكني اصبحت ارى اشكال ونماذج لم تذكر في الصفحة الاولى - هذا والسلام عليكم والف شكر لك اخي المرزوقي وبارك الله فيك
اليورو دولار
نموذجان قيد التكوين وضلعي XA اخر حلاوة نتابع تكون النموذج ونشوف وين رايح ياخذنا abcd ولا فراشة
الملف المرفق 286491
أخوي أبو عبدالله هل لك إتصال مباشر مع أخونا ناشيئ
لأنه كان متحمس في شهر رمضان الكريم على أساس بداية الشهر
ولكن ما نقدر نقول إلا عسى المانع خير يارب
راح اتابع معاك الفرصه ونتعلم وبإذن الله نحصل فرصه ممتازة
عسى خير بإذن الله
وأنا قرأت وقرأت وقرأت وقرأت ولكن مشكلة الفيبو قوية
أني أفهمه وخاصه بأنه صارلي معه مواقف قوية وغريبه
وفيه الي يقول أرتد من منطقة كذا وهو أساساً مالمسها وفيه
الي يقول الهدف كذا وهو أساسا ما وصلها وصار في عقلي
X وماني مرتاحله بقوه الصراحه ولكن بحاول وما زلت احاول
أفهم الهارمونيك والله يعين الجميع
الاخوه الخبراء في الهرمونك
هذا شارت اليوروا لساعه
هل اقصي شي مكن يصله هو اخر المربع الاحمر من اعلاء يعني هل البيع في هذا المربع واين الهدف والاستوب ومامدى نجاح النموذج
لكن النموذج هذا شغل مؤشر وليس بالضروره صحيح الضلع xa ممتاز لكن الضلع ab ليس هناك ضلع اصلا وما نقدر نميز هذ الضلع من الضلع الذي يليه bc
يعني حاول تجد اضلاع واضحة نوعا ما حتى يستخرج نموذج
لكن مثل هذه الاشكال ليست نماذج فضلا ان يكون لها نسبة نجاح ممكن تصدق وينعكس السعر لكن ما يكون بسبب الهارمونيك بل بسبب فني كلاسيكي او اي شي اخر
تحياتي
انا سويت باك تيست لمدة سنة سابقة على هاي الاستراتيجية لقيت انها مخسرة مش مربحة
اخ أبو عبدالله المرزوقى ممكن تبعت لى ايميلك فى رسالة خاصة
شكرا جزيلا