الملف المرفق 279610
بالتوفيق ان شاء الله
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
Printable View
الملف المرفق 279610
بالتوفيق ان شاء الله
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
البيع ماركت 99.5 والستوب فوق اعلي قمه والهدف كل حسب رغبته
الملف المرفق 279630
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
الحمدالله على سلامتك اخوي ناشئ
كم كان بودي ان ألتقي بك واستفيد منك ...
بارك الله فيك
كل عام وانتم بخير ورمضان كريم
مبارك عليكم الشهر الكريم
واللهم أعنا على طاعتك وعبادتك
وصيامه وقيامه
سبقتني برفع الموضوع أبو عبدالله
ويارب يكون شهر خير وبركة للجميع
أخوي ناشئ اليورو دولار انت راسمه يدوي
أو بالمؤشرات لان المؤشرات عندي يختلف
مبارك عليكم الشهر
الإخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منذ سنة أو ربما أكثر من سنة كنت من متابعي هذه الورشة. والسبب الذي دعاني إلى إيقاف المتابعة هو أن بعض الإندكيترات أذكر ما يسمى - زوب- كان يثقل الجهاز وربما يعمل هانج بشكل متكرر . والآن أرى ماشاء الله الورشة مستمرة . فهل ياترى تم تغيير بعض الإندكيترات الأمر الذي لم يعد يؤدي إلى مشاكل تقنية في الكمبيوتر؟؟
وبما أنه من الصعب تصفح أكثر من ألف صفحة. أرجو وبحرارة أن تزودوني بآخرى الإندكيترات والتامبليت.لعلني أتابع وأكون من المستفيدين من هذه الورشة المباركة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم/ أبو محمد
لماذا لا تعمل مؤشرات
last dream
ايه رايكم بالتشارت ده
تفضلاقتباس:
لماذا لا تعمل مؤشرات
last dream
لو سمحتوا يا شباب عايز pdf مجمع للموضوع هنا علشان صفحاتة كتيرة اوى
هذي مشاركة مني بسيطة ولااعلم هل احد ذكرها من قبل ام لا
لماذا تاخذون التصحيح للسعر فقط
ادمجوا الاثنين معا السعر والزمن كيييييف؟؟؟
لو صحح السعر بمقدار 50 بالميه من الموجه عد شمعات الموجه الاصلية ولتكن 14
لو اتينا ووجدنا السعر صحح بنسبة 50 بالميه والزمن صحح بنسبة 50 بالميه يعني 7 شمعات تكون الفرصه قوية
اتمنى وصلت المعلومه
وشاكر لكم