نيوزيلاندي دولار
Printable View
AUDUSD
عدة نماذج يحتمل تكوينها الفيصل هو مستوى المقاومة الموضح بالشارت وتعامل السعرمعه
يظهر دايفرجنس على لكن يجب تاكيده ليوكد الهبوط بشمعة انعكاسية
النيوزيلاندي دولار عليه نفس النموذج
هناك نموذج صغير وفي اتجاه النموذج الكبير مازال باقي عليه قليل من النقاط يحصدها
كل عام وانتم بخير
السلام عليك ابو عبدالله
لو سمحت تحليل دولار فرنك عندي عمليه بيع 0.75 هل ممكن ينزل السعر
تحياتي يا بوو عبدالله
الكيبل
ننتظر بوادر انعكاس وعدم التعجل بالدخول
وفي حال عدم الارتداد يتحول لنموذج ABCD
للمتابعة
دولار كندي
شارت الديلي
السلام عليكم
اخي بو عبدالله
ممكن تحليل دولار سويسري
تحياتي
جزاك الله خير
يعجبني شارتك هذا يالمرزوقي وتتبعك للهارمونيك من اكثر من اتجاه!
https://forum.arabictrader.com/attac...65081t-ch4.jpg