ياليت فراشة علشان نطير معاه يابو عبدالله
Printable View
ايش رايك ابو عبدالله
هذا الاسترالي على الاسبوعي انهى نموذج ABCD
ايش رايك ننتظر قمةاكيدة لنبيع وبهدف لا يقل عن 1000 نقطة
هذة فرصة على اليورو كندي
بالتحليل الفني دبل توب ننتظر كسر 1.34 للبيع
هارمونيكي نموذج جارتلي هابط يستهدف 1.3115
الاسترالي من الازواج العنيدة التي تتمسك بالاتجاه حتى اخر رمق وصعب انه يغير اتجاهه يوهمنا باشكال هارمونيك قيد التكوين ويظل متذبذب عند نقطة c وبعدها يكمل اتجاهه
بالنسبة للشارت هناك ترند كبير جدا وقمة قريبة منه سبق ان ارتد منها ارتداد كبير والمرة الثانية تذبذب عندها ايضا مدة طويلة .
النموذج abcd صل لمستوى 38 وهو قريب من هذا الترند
طبعا هذا ليس مكان مناسب للدخول ولو صغرت الشارت راج تجد قيعان في قيد التكوين وفراشات وجارتلي تستعد للانطلاق فخليك مع التيار
طبعا بكسر الترند او القمة تكون هناك حسابات اخرى
الملف المرفق 286912
الملف المرفق 286913الملف المرفق 286914https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
ابو عبد الله صباح الخير ممكن توقعاتك بالنسبه لتحديد اتجاه اليورو \ دولار لهذا اليوم ؟ ... وشكرا
مازلنا متابعين لليورو
وان شاء الله خير
الملف المرفق 286958
بارك الله فيك يا ابو عبدالله على الاضافة
طبعا اليورو لم يصل لنقطة الدخول المناسبة التي ننتظرها حيث كان الاستوب يزيد عن 120 نقطة تقريبا حسب الا ستراتيجية
لكنه على الفريم الاصغر كون نموذج باستوب لوز ما يزيد عن 20 نقطة ووصل للهدف الاول عند قمة b
الملف المرفق 287296
ابوعبدالله المرزوقي كيف حالك
شوف لي إيش قصة الاسترالي؟ صاير لي اسبوع انتظره بمنطقة الهدف B ورافض ومعاند وظـل يسبح بين الـ161 والـ 261 فابيو الخاص بالضلع BC
:016:
هذه المشاركة فيها الجواب
https://forum.arabictrader.com/t1286...ml#post2178480
طبعا الاهداف تجاوزت الفراشة والعلم عند الله ان النموذج تحول الى كراب
وبالنسبة للارتداد فالاخ هادي ذكر ان نسبة 23 هدف اول وقد تحقق و38 اظنه تحقق ايضا
يعني تنتظر ايش في خضم كل هذه النماذج المتعارضة امامك شي من فوق على الديلي وشي على نفس الشارت
بالتوفيق
دولار كندي ونموذج ABCD
https://forum.arabictrader.com/attac...3405t-h222.png
أي ابوعبدالله كيف تحول نموذجي الى كراب ونسبة تصحيح الـ B فيه 78% ؟
والكراب نسبة تصحيح B لا تزيد عن 61.8% ؟ :016:
لكن لاحظت ان الهارمونيك تجاهل نموذجي وبدأ يحترم النموذج الأكبر منه الذي ابتلع نموذجي الصغير والذي وصل الأن على ما يبدو الى النقطه C
وسيقوم برحله طويله الى النقطة D
تصحيح النقطة B بالنموذج الكبير الوردي هو 73% ؟
سؤالي ماهو النموذج الذي يتبع هذا التصحيح؟ اذا هو يتبع نموذج الفراشه فتصحيح B بالفراشه هو بالضبط 78.6% :016: