رأيك في صحة هذا التموذج على زوج الأسترالي ين ..؟؟؟
رأيك يهمني جداً يا غالي ..
الملف المرفق 309511
Printable View
رأيك في صحة هذا التموذج على زوج الأسترالي ين ..؟؟؟
رأيك يهمني جداً يا غالي ..
الملف المرفق 309511
للرفع ؟؟؟؟ اتمنى عودة الحيويه والنشاط ومشاركة الجميع في هذا الموضوع الجميل وبالنسبة لي اتمنى ان يشرفنا الدكتور محمد صاحب الموضوع بتحليلاته وفرصه الجديده للمتابعه
شراء اليورو ان شاء الله
اذا لم يتمكن من تجاوز الخط الاحمر علي الشارت وقام بضرب الستوب نقوم بعكس الصفقه
الملف المرفق 313117
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
أزيك يا ناشئ عامل ايه واحشني والله ، ياأاااااه فين ايام زمان ايام الموضوع هنا
فينك كده واخبارك ايه
صباح الخير ؟ الحمد الله على سلامتك دكتور شرفت موضوعك وان شاء الله تبقى على طول منور فيه
شكرا يأخ ناشيء على التحليل الرائع وجزاك الله خير
واتمنى احياء الورشه من جديد
لأنه في جميع المنتديات العربيه لاتوجد ورشة هارمونيك فعاله الا منتدانا
اتمنى ان يكون منتدانا متميز بهاذه ايضا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على التحليل الرائع والمزيد من التوفيق باذن الله
دكتور اعتقد ان الستوب ضرب وتم الغاء الفرصه هل الاتجاه الحالي هو البيع وكم الهدف برأيك هل نكتفي ب 1.3050 ام 1.2950 ؟ تحياتي لك
صح كلامك دكتور اسف على الخطأ
صباح الخير دكتور ؟ برأيك رح يتابع اليورو الى الهدف في الشارت وهو حوالي1.3350 ام نخرج من الفرصه الانه وننتظر الهبوط مرة ثانيه وندخل بنفس الستوب ؟ انا عندي شراء بس حاسس انه اليورو اعتمادا على الاخبار الاساسيه سيئ واتوقعه رح يوصل الى 1.26 خلال ايام بسيطه ؟ اتمنى الافادة برأيك والف شكر