هل الصعود الأن هو المنتظر؟
و كم اهدافه؟
Printable View
هل الصعود الأن هو المنتظر؟
و كم اهدافه؟
السلام عليكم
الصور مش طالعه اخي
وبصراحة فاتتني صفقة اليورو ين
بالتوفيق
.......
الذهب للبيع ان شاء الله
الملف المرفق 277187
بالتوفيق للجميع
كم الاستوب لا هنت
هل الصعود الأن هو المنتظر لليورو؟
و كم اهدافه؟
طيب انا عايز اتعلم الهارمونيك لأني معنديش اي فكرة عنه اقرا موضوع المختصر المفيد فالهارمونيك؟ ولا ايه؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا أخي أحمد
اليورو عموما في صعود ان شاء الله ( وجهه نظر شخصيه )
ولكن هنا في الورشه نعتمد علي نماذج وحاليا لا توجد نقطه دخول جيده استطيع ارفاقها
ان شاء الله نتابع مع بعض وعندما توجد فرصه سوف ارفقها او أحد الاخوة المتابعين
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
عموما وجهه نظر عامه وان شاء الله نتابع مع بعض
الملف المرفق 277191
ما شاء الله تبارك الله
يا الف هلا والف مرحبا بأخوي ناشئ
نور المنتدى برجوعك سالم وغانم
تصدق بالله كنت أفكر كثير ولعدة أيام
أني أطلب المتابعه لهذا الموضوع
لما مرت عدة أسابيع والموضوع مختفي
في القائمه الخلفيه صحيح أنا ما قدرت
أستوعب الدروس واطبق يدوي ولكن المشكله
كل يوم أذكر الموضوع أتذكر بشكل واضح
قرائتي للدروس والردود والتوضيح والشرح
موضوع ممتع بشكل غريب ما شاء الله تبارك الله
ولكن كانت المشكله بسبب ترك الموضوع
الآخوه هنا ما قصروا ويشهد الله على تعبهم ومتابعة
أسألتنا ونقاشاتنا ولكن المشكله لنا أحنا الميتدئين
في بداية الموضوع وحتى ما بعد منتصف صفحاته
كان النشاط يدب ولاحظ الفرق لما يتم إعتماد رسم
الهارمونيك يدوياً بدل المؤشر راح اكون انا ويمكن شخص
معي يمكن أنا انتظر يوم او يومين علشان أحاول أضع
مؤشر وطبعاً راح يكون خاطئ ونفس الشيئ للعضو الثاني
وراح نحس يالملل والإستسلام ولكن ... في بداية الموضوع
وما بعد البداية لاحظت الفرص مع مرور الوقت والتطبيق
الفرص ترتمي في شارتاتكم من كل حد وصوب وهذا هو بالضبط
ما نحن بحاجته لابد تتعود العين بشكل متكرر ليتم التطبيق
ومن الصعب وكل الصعوبة مجرد القراءة فقط وبعدها يجب
عليك إستخراج نموذج كامل متكامل والكامل الله سبحانه
وتم إستيفاء شروطه لفرصه الدخول والله كم مره كنت أزعل
واعصب وأقول خلاص هذا الطريق مسدود مظلم ماراح اضيع
وقتي وأيامي ورى سراب ولكن كانت مساعدة الأخوان هنا تجعل
الإستغراب لمجهودهم حافز مابين فترة وفترة احاول أجرب
واحاول اتدرب ولكن بما ان الموذوع تم إستئنافه بكل جديه
ونشاط فبإذن الله يكون لنا من بعض علمكم نصيب
وما أقول إلا يالله يارب يامسهل وياموفق ويارازق وياكريم
وعلى بركة الله نستعين
sسؤال لولبي معلش , انت سبت الفوركس ليه ؟؟؟اقتباس:
الفرص كثير ان شاء الله ولا يهمك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
السلام عليكم
انا اول مرة اجرب الهارمونيك الصراحة وافهمه انا كانت جاية معايا من اسبوعين اني اجربه وادعم بيه طريقتي الخاصة بحيث انه اداني اشارة بيع وطريقتي الى شغال بيها ادتني بيع فادخل فورا وانا مطمن بس مكنتش عارف ابدا فيه ازاى ولكن الموضوع هنا للاخ المحترم ناشئ فوركس سهلي القص خاصة المؤشر الى منزله
وحبيت اشارك معاكم باول صفقة ظهرت ادامي النهاردة على اليورو \ فرنك على الساعة والصراحة استغربت لدقتها المتناهية
وكانت الصفقة نموذجية حسب الى فهمته من الشرح
وهو ان b اعلى من x
وان c اعلى من a
وان الهدف هو عند b والستوب فوق a ب 20 نقطة