1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الباوند
نموذج الخفاش على الأسبوعي
إيش رأيكم؟
هل سنرى 1.9266!!
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond_fx
الباوند
نموذج الخفاش على الأسبوعي
إيش رأيكم؟
هل سنرى 1.9266!!
https://forum.arabictrader.com/t5267...ml#post1738253
يعني نحن متفقين \\
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
أبوعبدالله متأكد من الرابط
لمن اضغط عليه يوديني لصفحة 1008 ومشاركتك لصفقة AUDUSD
ممكن تقولي رقم المشاركة (تلاقيها جنب permalink)
وشكرا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من سيادتكم المساعد بناءاً على خبرتكم في الفوركس
في اي الشركات تنصحوني افتح حساب اسلامي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اي المؤشرات تنصحوني بالنسبه للهارمونيك ؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل الباوند سيصل الي 1.4000 وبعدها
الارتفاع ام الارتفاع من لاسعار الحاليه ؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخواني انا في بدايه تعلمي للهارمونيك
و اريد ان اعلم كيفيه تحديد اضلاع النموذج بمعني من اين ابتدي اقيس اضلاع النموذج هل من اخر قمه او قاع
و هل تستخدموا الزجزاج لتحديد اضلا ع النماذج و ياريت افضل اعدادات له لو كنتم تستخدموه
كثير جدا من الاحيان يوجد تصحيحات تصل الي نسب 23.6 و تكمل في طريقها هل اعتبرها موجه او اعتبرها جزء من الموجه الرئيسيه و هل اعتبر القمه او القاع المتكون عند تصحيح 23.6 نقطه بدايه لقياس ابعاد النماذج ولا ارجع للموجه الرئيسيه باعتبار ان التصحيح غير كافي
و ارجو ان تتحملوا كثره اسئلتي
و منتظر ردكم الكريم
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaffar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من سيادتكم المساعد بناءاً على خبرتكم في الفوركس
في اي الشركات تنصحوني افتح حساب اسلامي
افضل من يدلك هذا القسم
https://forum.arabictrader.com/f13.html
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexeagle
اي المؤشرات تنصحوني بالنسبه للهارمونيك ؟؟
المؤشرات في بداية الموضوع وكلها متقاربة في نظري والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexeagle
هل الباوند سيصل الي 1.4000 وبعدها
الارتفاع ام الارتفاع من لاسعار الحاليه ؟
لا أدري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem4forex
اخواني انا في بدايه تعلمي للهارمونيك
و اريد ان اعلم كيفيه تحديد اضلاع النموذج بمعني من اين ابتدي اقيس اضلاع النموذج هل من اخر قمه او قاع
و هل تستخدموا الزجزاج لتحديد اضلا ع النماذج و ياريت افضل اعدادات له لو كنتم تستخدموه
كثير جدا من الاحيان يوجد تصحيحات تصل الي نسب 23.6 و تكمل في طريقها هل اعتبرها موجه او اعتبرها جزء من الموجه الرئيسيه و هل اعتبر القمه او القاع المتكون عند تصحيح 23.6 نقطه بدايه لقياس ابعاد النماذج ولا ارجع للموجه الرئيسيه باعتبار ان التصحيح غير كافي
و ارجو ان تتحملوا كثره اسئلتي
و منتظر ردكم الكريم
تحياتي
افضل موضوع هو
https://forum.arabictrader.com/t37865.html
يعطيك شرح مختصر وعملي لكل الأشكال وطرق الدخول وكيفية تجنب الدخول الخاطئ.
بعد ماتقرأه استخدم المؤشر في بداية الموضوع حتى يساعدك في تحديد الأشكال.
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الدولار استرالي للبيع ان شاء الله ( للمتابعه )
https://forum.arabictrader.com/uploa...fhfgh%20fg.gif
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
كم الهدف اخ ناشئ بالاسترالي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond_fx
الباوند
نموذج الخفاش على الأسبوعي
إيش رأيكم؟
هل سنرى 1.9266!!
الضلع دا عايز من ست شهور لسنه عشان يتكون دا غير انها المستويات القصوى للباوند ودا مستحيل قبل 2012
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
موفق إن شاء الله واعتقد الأفضل الدخول بعد وجود شمعة انعكاسية أو دايفرجنس
فريم اليومي فيه نموج جارتلي ونقطة د تقريبا عند 0.9
والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wigan
الضلع دا عايز من ست شهور لسنه عشان يتكون دا غير انها المستويات القصوى للباوند ودا مستحيل قبل 2012
معاك ياعم الحج كل شئ ممكن في الفوركس
:0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولو138
كم الهدف اخ ناشئ بالاسترالي
ان شاء الله الهدف 500 نقطه للاسفل ان شاء الله
نتابع مع بعض الافتتاح يوم الاحد ان شاء الله وتكون صفقه موفقه
:hands:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
ان شاء الله الهدف 500 نقطه للاسفل ان شاء الله
نتابع مع بعض الافتتاح يوم الاحد ان شاء الله وتكون صفقه موفقه
:hands:
اولا :- انا ا شكرك يادكتور ناشي فوركس
فلقد تعلمنا معك الكثير وربحنا نقاط كثيره من مواضيعك ( ربح علمي ومادي)
عندي استفسار يادكتورهل هناك طريقه نربط الهارمونيك مع الزمن ونقاط انعكاس الاتجاه
ارجوا تقبل مشاركتي بصدر رحب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omri_fadwah_lakk
اولا :- انا ا شكرك يادكتور ناشي فوركس
فلقد تعلمنا معك الكثير وربحنا نقاط كثيره من مواضيعك ( ربح علمي ومادي)
عندي استفسار يادكتورهل هناك طريقه نربط الهارمونيك مع الزمن ونقاط انعكاس الاتجاه
ارجوا تقبل مشاركتي بصدر رحب
أهلا ومرحبا بيك ياا أخي
مبروك عليك الارباح وان شاء الله موفق دائما
بالنسبه للربط معع الزمن فأنا غير مهتم بهذا الموضوع ابداااا
وبالنسبه لتغير الاتجاه والانعكاس فهناك طريقه تحت التجربه وان شاء الله هتكون ممتازة في توقع نقطه تغيير الاتجاه
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله