رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
نتائج توصيات الاسبوع الرابع
+40 -45
+40 -40
+18 -35
+35 -25
+25 -30
+22 -35
+25
+70
_______________________
+275 -210
NET PROFIT 65+ PIPS
والحمد لله
وبذلك تكون النتائج
الاسبوع الاول +200 بيب
الاسبوع الثاني +342 بيب
الاسبوع الثالث +265 بيب
الاسبوع الرابع +65 بيب
___________________________
مجموع الاربع اسابيع هو +872 بيب
والحمد لله رب العالمين
سياستنا كانت كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 7- الصبر والهدوء اساس نجاحنا. حققنا الهدف الشهري وبزياده بفضل الله عز وجل
بمعنى ان نسبه ارباحنا كانت تعادل 872% من راس المال ولله الحمد
وهذه دعوه صريحه وواضحه وصادقه الى جميع الاخوه الذين يشككون او لا يقتنعون بان هناك ربح او دخل شهري من الفوركس
وهذه التجربه اكبر دليل على نجاح الفوركس كارباح وليس نجاحنا نحن فقط.
الى الامام دائما بإذن الله تعالى وربنا يوفقك ويسدد خطاك ويجعل مجهودك في ميزان حسناتك ان شاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
الأخ الكبير أبو سليمان يحفظه الله ما شاء الله ورشة رائعة ومعوض بإذن الله اليوم !!!! الملف المرفق 128141 الحمد الله على سلامتك عزيزي
مشكور اخي كنت حابب اعرف منك ازاي احصل على الاخبار اليومية والاخبار دي بتوقيت ايه ؟؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
الأخ الكبير أبو سليمان يحفظه الله
الحمد الله على سلامتك عزيزي
مشكور اخي كنت حابب اعرف منك ازاي احصل على الاخبار اليومية والاخبار دي بتوقيت ايه ؟؟
مشكور
رد: من سيربح المليون.....!!!!
و انا كمان عايز اعرف الاخبار اجيبها منين ؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
شكرا يا اخي :eh_s(7): . معليش بقي لو مش هتقل عليك شويا عايز برنامج كويس للشارات مع العلم باني شغال علي اف اكس سول :ongue:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
مستني برده مش ماشي قاعد لغايه حد ما يرد عليا هه :013:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اشكر جميع الاخوه
وان شاء الله سنلتقي بدايه الاسبوع المقبل
واعتذر عن تقديم التوصيات ليوم غد الجمعه وذلك لانشغالي وسفري صباح الغد خارج الوطن لذلك قمت منذ صباح اليوم بانزال النتائج النهائيه الاسبوعيه والشهريه لبرنامجنا والحمد لله واتمنى ان تكون قد نالت رضاكم
ولنا لقاء بدايه الاسبوع المقبل ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
نتائج توصيات الاسبوع الرابع
+40 -45
+40 -40
+18 -35
+35 -25
+25 -30
+22 -35
+25
+70
_______________________
+275 -210
NET PROFIT 65+ PIPS
والحمد لله
وبذلك تكون النتائج
الاسبوع الاول +200 بيب
الاسبوع الثاني +342 بيب
الاسبوع الثالث +265 بيب
الاسبوع الرابع +65 بيب
___________________________
مجموع الاربع اسابيع هو +872 بيب
والحمد لله رب العالمين
سياستنا كانت كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 7- الصبر والهدوء اساس نجاحنا. حققنا الهدف الشهري وبزياده بفضل الله عز وجل
بمعنى ان نسبه ارباحنا كانت تعادل 872% من راس المال ولله الحمد
وهذه دعوه صريحه وواضحه وصادقه الى جميع الاخوه الذين يشككون او لا يقتنعون بان هناك ربح او دخل شهري من الفوركس
وهذه التجربه اكبر دليل على نجاح الفوركس كارباح وليس نجاحنا نحن فقط.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الله يجزيك الخير وتروح وترجع بالسلامه اخي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amori23
مشكور اخي الف شكر على الرد والاهتمام وجزاك الله خيرا
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بالتوفيق الغالي ومتابع وشغال معك من الاسبوع القادم تحياتي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اسعد الله صباحكم بكل خير
الاثنين 14-4-2008
توصيه طارئه
EURUSD
BUY : 1.5690 OR MARKET
TP1 : 1.5740
TP2 : 1.5780
TP3 : 1.5800
TP4 : 1.8510
SL : 1.5605
ان شاءالله
والله يعلم
سبب التوصيه وجود جاب كبير باذن الله سيقوم بتغطيته
ملاحظه
لا تدخل ان لم تتناسب معطيات التوصيه مع قناعتك وتحليلك
وفقكم الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
توكلنا على الله اسبوع خير ان شاء الله تحيه الك اخي