رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
لا بد من حساب السبريد
الدخول بالارقام الموضوعه
معلش انا بتعبك بس استحملني
احسب الاسبريد ولا ادخل بالاسعار الموضوعه ؟ والصفقه اتفعلت ولا لسه ؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
لا بد من حساب السبريد
الدخول بالارقام الموضوعه
الاخ الكريم شكرا لمجهوداتك انا جديد في الفوركس وفي الموقع
ومتابع موضوعك والاسبوع دة بدأت معاك يارب تكرم الجميع
عفوا عندي سؤال من واحد عديم الخبرة
كيف يضاف السبريد؟
مثال صفقة الباوند لو السبريد 5 تكون
دخول 1.9665 تصبح 1.9670
هدف اول 1.9700 تصبح 1.9995
ستوب 1.9610 تصبح 1.9605
عفوا علي السؤال الغبي بس هل فهمي صحيح؟
ارجوك تحمل اخوانك المبتدئين امثالي
وكل التوفيق لك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
معلش انا بتعبك بس استحملني
احسب الاسبريد ولا ادخل بالاسعار الموضوعه ؟ والصفقه اتفعلت ولا لسه ؟
لا بد من حساب السبريد
والصفقه تفعلت اخي الكريم بامكانك الدخول الان ودخولك اكثر امانا
وفقك الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMK
الاخ الكريم شكرا لمجهوداتك انا جديد في الفوركس وفي الموقع
ومتابع موضوعك والاسبوع دة بدأت معاك يارب تكرم الجميع
عفوا عندي سؤال من واحد عديم الخبرة
كيف يضاف السبريد؟
مثال صفقة الباوند لو السبريد 5 تكون
دخول 1.9665 تصبح 1.9670
هدف اول 1.9700 تصبح 1.9995
ستوب 1.9610 تصبح 1.9605
عفوا علي السؤال الغبي بس هل فهمي صحيح؟
ارجوك تحمل اخوانك المبتدئين امثالي
وكل التوفيق لك
اهلا اخي الكريم
عندما تكون التوصيه الدخول عند 1.9665 فلا بد من وصول السعر الى 1.9660 ان كان فرق السبريد 5 نقاط
وبالخروج للشراء عند سعر البيد
والستوب هو البيد ايضا
وفقك الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله على بركه الله
GBPUSD
BUY : 1.9665 OR MARKET
TP1 : 1.9700
TP2 : 1.9720
TP3 : 1.9740
SL : 1.9610
ان شاء الله
والله يعلم
السلام عليكم
خبرنا وش صار على صفقتنا لحد الان خسرانين 39 نقطه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملسوووون
السلام عليكم
خبرنا وش صار على صفقتنا لحد الان خسرانين 39 نقطه
بماذا اريد ان اخبرك ....
مركز دخول
هدف
وقف
اسال الله التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
الله يبارك فيك يا الغالي , ما شاء الله عليك لاتبخل على احد الله يزيدك من فضله ,
انا دخلت معكم من مستوى 1,9630 بس سامحني لن اضع ستوب لان عندي شعور انه قد يزور ال
1,9595 او اقل بقليل ومن هناك ساعزز ان شاء الله , وحتى اليورو اذا عاد ونزل الى مستويات 1,5775 ان شاء الله اشتريه ,
الله يرزقنا واياكم وعذرا على التطفل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رااااااااائع أخي أبو سليمان أسأل الله لك التوفيق والسداد ..
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
الله يبارك فيك يا الغالي , ما شاء الله عليك لاتبخل على احد الله يزيدك من فضله ,
انا دخلت معكم من مستوى 1,9630 بس سامحني لن اضع ستوب لان عندي شعور انه قد يزور ال
1,9595 او اقل بقليل ومن هناك ساعزز ان شاء الله , وحتى اليورو اذا عاد ونزل الى مستويات 1,5775 ان شاء الله اشتريه ,
الله يرزقنا واياكم وعذرا على التطفل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
اهلا اخي TEXXON
بكل سرور مداخلتك
حقيقه كلامك في مكانه ولكن لا نستيطع ان نضع التوصيه بدون وقف احتراما للقوانين ومن ناحيه اداره راس المال
اجمالا الصعود قادم باذن الله وللاهداف التي وضعتها
ان شاء الله
تقبل ودي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الأخ / المستحيل
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
السؤال /
أين ممكن أن أجد ملخص طريقتكم ، يعني تعتمدون على المؤشرات أم تحليل رقمي
هل ممكن أن أحصل على ملخص العمليات
دمتم موفقين
رد: من سيربح المليون.....!!!!
شكرا جزيلا علي ردودك السريعة والمطمئنة
بالتوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4smarts
الأخ / المستحيل
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
السؤال /
أين ممكن أن أجد ملخص طريقتكم ، يعني تعتمدون على المؤشرات أم تحليل رقمي
هل ممكن أن أحصل على ملخص العمليات
دمتم موفقين
اهلا اخي الكريم
هذا جواب السؤال في هذا الرابط بالاسفل:asvc:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الله يعطيكم العافية ياشباب على التوصيات الرائعة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
شكرا على ردك السريع
لو في جدول بالعمليات كمان ياسلام
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4smarts
شكرا على ردك السريع
لو في جدول بالعمليات كمان ياسلام
ان كان هناك اي تطوع من احد الاخوه لمتابعه الجدول فستكون بادره ممتازه