رد: من سيربح المليون.....!!!!
ما شاء الله اخى ابو سليمان
الف مبروك الموضوع الجديد
وربنا يجعل ما تقدمه لاخوانك فى ميزان حسناتك
امين
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم اخي المستحيل هل ما زالت التوصية متاحة؟ انا عندي اسعر قريب جدا من منطقة الدخول ولك جزيل الشكر
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azxd
ما شاء الله اخى ابو سليمان
الف مبروك الموضوع الجديد
وربنا يجعل ما تقدمه لاخوانك فى ميزان حسناتك
امين
اشكرك اخى العزيز
سعدت بمرورك
تقبل ودي:eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosama
السلام عليكم اخي المستحيل هل ما زالت التوصية متاحة؟ انا عندي اسعر قريب جدا من منطقة الدخول ولك جزيل الشكر
اجعل الستوب قريب
ولكن افضل الدخول بعد اجتماع الفدرالي بخصوص الفائده
تقبل ودي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
مشكور اخي المستحيل ربنا يجعل مجهودك الطيب في ميزان حسناتك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
الاربعاء 9-8-2008
GBPUSD
BUY : 1.9680 OR MARKET
TP1 : 1.9715
TP2 : 1.9730
TP3 : 1.9750
SL : 1.9637
__________________________________
USDCAD
SELL : 1.0145 OR MARKET
TP1 : 1.0115
TP2 : 1.0085
SL : 1.0185
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
الاربعاء 9-8-2008
GBPUSD
BUY : 1.9680 OR MARKET
TP1 : 1.9715
TP2 : 1.9730
TP3 : 1.9750
SL : 1.9637
__________________________________
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
تحقق الهدف الاول ولله الحمد
PROFIT 35+ PIPS
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تحقق الهدف الثاني ولله الحمد
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
الاربعاء 9-8-2008
GBPUSD
BUY : 1.9680 OR MARKET
TP1 : 1.9715
TP2 : 1.9730
TP3 : 1.9750
SL : 1.9637
__________________________________
USDCAD
SELL : 1.0145 OR MARKET
TP1 : 1.0115
TP2 : 1.0085
SL : 1.0185
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الكيبل حقق اهدافه كامله بفضل الله
الكندي ضرب الوقف والحمد لله
+70
-40
_________________
NET PROFIT 30+ PIPS
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
رايح اشتريه من 650 وبهدف 100نقطة
ايش رايك ابو سليمان
مساء الخير يبوسليمان يوم امس هناك مَن طرح في الموضوع عكس توصيتك فاحببت أن أنبه الى صحة توصيتك واتجاهها وعلى هيئة سؤال!!!!! الاتجاه كان صحيح وفق طريقتي التي أتبعها والتي لا تخونني مطلقا ولكن المشكلة كانت في الاستوب وبالفعل تحقق هدف 100نقطة ولكن يبدو أني فهمت خطأً فأعتذر على تداخلي .........................
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
مساء الخير يبوسليمان
يوم امس هناك مَن طرح في الموضوع عكس توصيتك فاحببت أن أنبه الى صحة توصيتك واتجاهها وعلى هيئة سؤال!!!!!
الاتجاه كان صحيح وفق طريقتي التي أتبعها والتي لا تخونني مطلقا ولكن المشكلة كانت في الاستوب وبالفعل تحقق هدف 100نقطة
ولكن يبدو أني فهمت خطأً فأعتذر على تداخلي
.........................
اهلا اخي بشير
بالعكس مداخلتك تشرفني
ومبروك الهدف
تقبل ودي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم الاخ المستحيل
انا جديد هنا وناس نصحوني اخد توصياتك لانها فعاله فكنت عايز اعرف بس التوصيات بتبعتها في مواعيد محدده ولا على حس السوق طول اليوم
وجزاك الله كل الخير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم
هل يوجد توصيات اليوم؟؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله ....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 10-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755 OR MARKET
TP1 : 1.9720
TP2 : 1.9700
TP3 : 1.9685
SL : 1.9785
____________________________________
EURUSD
SELL : 1.5835 OR MARKET
TP1 : 1.5810
TP2 : 1.5785
SL : 1.5870
_______________________________
AUDUSD
SELL : 0.9300 OR MARKET
TP1 : 0.9275
TP2 : 0.9260
SL : 0.9335
__________________________________
USDJPY
BUY : 101.70 OR MARKET
TP :102.10
SL : 101.45
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله ....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 10-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755 OR MARKET
TP1 : 1.9720
TP2 : 1.9700
TP3 : 1.9685
SL : 1.9785
____________________________________
EURUSD
SELL : 1.5835 OR MARKET
TP1 : 1.5810
TP2 : 1.5785
SL : 1.5870
_______________________________
AUDUSD
SELL : 0.9300 OR MARKET
TP1 : 0.9275
TP2 : 0.9260
SL : 0.9335
__________________________________
USDJPY
BUY : 101.70 OR MARKET
TP :102.10
SL : 101.45
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
توكلنا علي الله