رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الكسر واااااااااضح بالصورة سابقة للكيبل وعليها بنينا قرار البيع الان +80 والهدف بإذن الله +300
رد: من سيربح المليون.....!!!!
يا اخوان خرجنا من الصفقه بمجرد تحقيق الهدف الاول ولله الحمد
ومن لم يخرج فقد وضع الوقف عند مركز الدخول
ونحن خارج السوق
اخوتى
هذا موضوع توصيات واضحه
نقطه دخول
هدف
وقف
وليس موضوع تحليلي
سياستنا كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله.
2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض.
5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله.
6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
7- نتيجه التوصيات بعد كذا شهر ستحقق معرفي ان شاء الله
8- الصبر والهدوء اساس نجاحنا.
ارجو ان تكون الصوره واضحه كي لا يحدث اي تشويش
فقد ندخل بتوصيه معينه عكس الاتجاه ولكن توصياتنا مدروسه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
يا اخوان خرجنا من الصفقه بمجرد تحقيق الهدف الاول ولله الحمد
ومن لم يخرج فقد وضع الوقف عند مركز الدخول
ونحن خارج السوق
اخوتى
هذا موضوع توصيات واضحه
نقطه دخول
هدف
وقف
وليس موضوع تحليلي
سياستنا كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 7- نتيجه التوصيات بعد كذا شهر ستحقق معرفي ان شاء الله 8- الصبر والهدوء اساس نجاحنا. ارجو ان تكون الصوره واضحه كي لا يحدث اي تشويش
فقد ندخل بتوصيه معينه عكس الاتجاه ولكن توصياتنا مدروسه
جزاك الخير اخي المستحل وكلامك وتوصياتك جدا واضحة وناجة بفضل الله ولكن برأي النقاش يكسب الخبر وخاصة للمبتدأ بالفوريكس مثلي وشكر لك ولجميع الأخوة في هل الموضوع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya
جزاك الخير اخي المستحل وكلامك وتوصياتك جدا واضحة وناجة بفضل الله ولكن برأي النقاش يكسب الخبر وخاصة للمبتدأ بالفوريكس مثلي وشكر لك ولجميع الأخوة في هل الموضوع
اهلا اخي يحي
طبعا لا بد من النقاش وهذا شيئ ايجابي
انا فقط اتحدث عن سياسه التوصيات ليس الا بالنسبه لي حتى لا يحدث اي تشويش لدى المتلقي
وبمجرد اني رائيت اي فرصه فتاكد اني ساطرحها باذن الله للجميع
والله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
دامنا في نقاش اللي اخذ بالتوصية لم يحقق شئ لان قلت الستوب نقطة الدخول وومكن البعض تضرر ..
عموما تمنياتي للجميع بالتوفيق .. والله شفت هنالك خطأ وحبيت اوضحه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أواكس
دامنا في نقاش اللي اخذ بالتوصية لم يحقق شئ لان قلت الستوب نقطة الدخول وومكن البعض تضرر ..
عموما تمنياتي للجميع بالتوفيق .. والله شفت هنالك خطأ وحبيت اوضحه
الحمد لله استفدت من الهدف الاول وخرجت ب35 نقطة والحمد لله والاخ المستحيل عرض الهدف الي خرج استفاد والي ما خرج حدد الوقف لهيك تعتبر ناجحة اخي طبعا حسب رأي انا وللجميع تحية وليك تنتين
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
تحقق الهدف الاول الحمد لله
PROFIT 35+ PIPS
بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك
اخي الكريم
نحن قلنا بمجرد تحقق الهدف الاول فالتوصيه قد تحققت وهذه سياستنا ومن لم يخرج فلا ضرر عليه ان وضع الوقف على مركز الدخول
بمعنى ان هناك كان +35 نقطه ربح لمن يلتزم بالسياسه المتبعه
واين الخطا الذي رائيته فقد نستفيد من التذبذب الموجود كون اهدافنا ليست كبيره وهي مقسمه على مراحل عده كي يكون المتلقي صاحب القرار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أواكس
دامنا في نقاش اللي اخذ بالتوصية لم يحقق شئ لان قلت الستوب نقطة الدخول وومكن البعض تضرر ..
عموما تمنياتي للجميع بالتوفيق .. والله شفت هنالك خطأ وحبيت اوضحه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
سياستنا كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 7- نتيجه التوصيات بعد كذا شهر ستحقق معرفي ان شاء الله 8- الصبر والهدوء اساس نجاحنا.
للرفع
ارجو الاهتمام بالسياسه المتبعه
حتى اخلي طرفي من اي مسؤوليه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
GBPUSD
BUY : 1.9675 OR MARKET
TP1 : 1.9700
TP2 : 1.9735
SL : 1.9610
ان شاء الله
والله يعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أواكس
توقفت العملية معكم ومسار الكيبل واضح بعد كسر الترند وامامه حوالي 200 نقطة نزولا ..
والعمل بمسار ضيق سلبي ولا تعاكس الترند حتى لا تخسره
للتذكير انا دخلت شورت وبيع من نقطة دخولكم 19765
تمنياتي للجميع بالتوفيق
الحمد الله وهذا ما قصده
+ 100 نقطة الان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله ....على بركه الله
GBPUSD
BUY : 1.9765 OR MARKET
TP1 : 1.9800
TP2 : 1.9820
TP3 : 1.9845
TP4 : 1.9870
SL : 1.9710
والله الموفق
اخي ابو سليمان مساك الله بالخير بالنسبة للتوصية انا دخلت بزيادة 10 نقاط ولكن التوصية ضربت الاستوب ممكن يكون فيه فرق بين الشركات انا حسابي fxsol وشكرا ً لك؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين5000
اخي ابو سليمان مساك الله بالخير بالنسبة للتوصية انا دخلت بزيادة 10 نقاط ولكن التوصية ضربت الاستوب ممكن يكون فيه فرق بين الشركات انا حسابي fxsol وشكرا ً لك؟
اطلاقا اخي لم يقرب من الوقف اطلاقا
حقق الهدف الاول ومن لم يخرج جعل الوقف على مركز الدخول
بالنسبه لمنصه التداول لديك لا علم لي بوضعها لكن اعتقد ان هناك خطا ما يجب عليك متابعته
1 مرفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اطلاقا اخي لم يقرب من الوقف اطلاقا
حقق الهدف الاول ومن لم يخرج جعل الوقف على مركز الدخول
بالنسبه لمنصه التداول لديك لا علم لي بوضعها لكن اعتقد ان هناك خطا ما يجب عليك متابعته
استاذي ابو سليمان هذي صورة تبين انه ضرب الستوب عندي انا ودي اتعلم منكم حيث خبرتي بسيطه في عالم الفوركس تقبل ودي