رد: من سيربح المليون.....!!!!
الله يوفقك وانشاء الله نرجع الخساره على ايديك
وعقبال المليون انشاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بالتوفيق إن شاء الله فى الأسبوع الرابع وعلى الدوام بإذن الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الله يعطيكم العافية , جزاكم الله خير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اسعد الله صباحكم
وبدايه اسبوع موفقه ان شاء الله
بسم الله....على بركه الله
الاثنين 7-40-2008
GBPUSD
BUY : 1.9905
TP1 : 1.9930
TP2 : 1.9965
SL : 1.9860
__________________________________________
USDCAD
SELL : 1.0095
TP1 : 1.0055
TP2 : 1.0035
TP3 : 1.0010
SL : 1.0120
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اتمنى لكم اللتوفيق والربح الوفير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
أستاذ النجف
كل التحية والتقدير لمجهوداتك الرائعة ، من خلال متابعتى حتى الأن على الصفقين أرى أن الدولار كندى فى طريقة للهدف الأول ، ولكن الصفقة الأولى إسترلينى دولار لم يبدأ البيع عند 1.9905 ولكن كانت البداية عند 1.9927
رجاء التصحيح لى لو كنت محطأ
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
:no3: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_sinai
أستاذ النجف
:no3:
نتمنى ان نصل يوما الى مستوى الاخ النجف في العطاء
واي بيع التوصيه شراء
صحصح مع نسكافيه:asvc:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ممكن الدخول فى توصية الكندى الان؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
:icon26::eh_s(7):كل التقدير والإحترام لآستاذى العزيز/ النجف
أنا لم أقصد أى إسائه أو تشكيك ، حاشى لله .
ولكن أقصد الإستفهام عن التوصية الكريمة ليس أكثر. وعذراً لو خاننى السؤال .
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
نتائج توصيات الاسبوع الثالث
+30 -45
+50 -30
+50 -30
+10 -20
+55
+60
+25
+45
+65
_____________________
+390 -125
NET PROFIT 265+ PIPS
والحمد لله
وبذلك تكون النتائج
الاسبوع الاول +200 بيب
الاسبوع الثاني +342 بيب
الاسبوع الثالث +265 بيب
_______________________
مجموع الثلاث اسابيع هو +807 نقاط والحمد لله رب العالمين
سياستنا كانت كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 7- نتيجه التوصيات بعد كذا شهر ستحقق معرفي ان شاء الله 8- الصبر والهدوء اساس نجاحنا. حققنا الهدف الشهري في 3 اسابيع فقط بمعنى ما نسبته 0.807% من راس المال كارباح ولله الحمد خلال 20 يوما وهذه دعوه صريحه وواضحه وصادقه الى جميع الاخوه الذين يشككون او لا يقتنعون بان هناك ربح او دخل شهري من الفوركس وهذه التجربه اكبر دليل على نجاح الفوركس كارباح وليس نجاحنا نحن فقط
ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله تبارك الله
هذا شغل المحترفين بدون طبول بدون بحث عن اضواء تميز بصمت الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويبارك لك في علمك ومالك وجهدك ووقتك .
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
:no3:
:no3:
نتمنى ان نصل يوما الى مستوى الاخ النجف في العطاء
واي بيع التوصيه شراء
صحصح مع نسكافيه:asvc:
يكفي تواضع ياأخي الشمس ماتغطى بغربال واضح تميزك ويجي يوم نعرفك لان اللي يبذل هالجهد وعطاء متميز وبدون ضجيج لايمكن يكون غريب عن المنتدى مؤكد انه يعرف المنتدى واهله ويريد ان يعطيهم مما افاء الله عليه من علم وخبرة .
بالتوفيق ومن نجاح الى نجاح ان شاءلله .
رد: من سيربح المليون.....!!!!