رد: من سيربح المليون.....!!!!
الحمد لله بس ما نزل تحت 1.9800 ولا نقطه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
توصيه طارئه استثنائيه لهذا اليوم
GBPUSD
BUY : 1.9830 OR MARKET
TP1 : 1.9865
TP2 : 1.9885
SL : 1.9800
ان شاء الله
والله يعلم
ضرب الوقف الان والحمد لله
LOSE 30- PIPS
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ضرب وقف الخساره قدر الله وما شاء فعل العوض بغيرها انشاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
انا صابر عليها وان شاء الله خير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
انا صابر عليها وان شاء الله خير
وانامعاك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
انا صابر عليها وان شاء الله خير
الحمد لله 35 نقطه وسأتركها سوينج يعنى
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khald0e
وانامعاك
الحمد لله الذي عوض صبركم وماشاءالله انتم داخلين مع واحد محترف ماشاءالله تبارك الله الله يبارك له ويزيده من فضله ابارك لكم نتيجة صبركم وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى ووفق صاحب هذا الموضوع الرائع بنتائجه وبدماثة اخلاق صاحبه .
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
انا صابر عليها وان شاء الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khald0e
وانامعاك
مبروك عليكما فقد حققت التوصيه هدفها ولكن للاسف بعدما ضرب الوقف عند بعض الاخوه
مبارك عليكما +55 بيب ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
الحمد لله الذي عوض صبركم وماشاءالله انتم داخلين مع واحد محترف ماشاءالله تبارك الله الله يبارك له ويزيده من فضله ابارك لكم نتيجة صبركم وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى ووفق صاحب هذا الموضوع الرائع بنتائجه وبدماثة اخلاق صاحبه .
اشكرك اخي الكريم لما تفضلت به وان نم على شيئ فينم على رفعه اخلاقك وطيب معدنك واصلك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
شكرا ليك
طيب سؤال بره التوصيات
ايه رايك فى تركها وعدم اغلاقها
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
شكرا ليك
طيب سؤال بره التوصيات
ايه رايك فى تركها وعدم اغلاقها
اخي الكريم
توصياتي انا محدده
امر دخول
هدف
وقف
والارزاق في خزائن الله لا تنتهي سبحانه
وفقك الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
أسأل الله سبحانه أن يوفقك و يبارك لك و جميع الاخوة اللي مشاركينك..
تحياتي و تقديري:eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
هو مفيش توصيا ت النهارده ولا ايه ؟؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
.
اخي الكريم من سيربح المليون
انت مبدع وراائع ماشاء الله عليك
كثيرا اعجبتني توصيااتك وثقتك في نفسك وفقك الله
اتمنى لك النجاح والتوفيق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله.....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 3-4-2008
GBPUSD
BUY : 1.9850 OR MARKET
TP1 : 1.9885
TP2 : 1.9905
TP3 : 1.9920
SL : 1.9820
____________________________________
AUDUSD
BUY : 0.9140 OR MARKET
TP1 : 0.9165
TP2 : 0.9195
SL : 0.9115
_________________________________________
USDCAD
SELL : 1.0160 OR MARKET
TP1 : 1.0130
TP2 : 1.0115
SL : 1.0190
ان شاء الله والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.