رد: من سيربح المليون.....!!!!
بعد التوكل على الله
الثلاثاء 25-3-2008
GBPUSD
BUY : 1.9860 OR MARKET
TP1 : 1.9915
TP2 : 19950
SL : 1.9800
__________________________________________
EURUSD
BUY : 1.5430
TP1 : 1.5460
TP2 : 1.5490
SL : 1.5385
_________________________
AUDUSD
BUY : 0.9075
TP1 : 0.9100
TP2 : 0.9125
SL : 0.9025
ان شاء الله
والله يعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت توصيه الكيبل واليورو
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
بعد التوكل على الله
الثلاثاء 25-3-2008
__________________________________________
EURUSD
BUY : 1.5430
TP1 : 1.5460
TP2 : 1.5490
SL : 1.5385
_________________________
ان شاء الله
والله يعلم
توصيه اليورو حققت اهدافها الحمد لله
Profit 60+ Pips
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
بعد التوكل على الله
الثلاثاء 25-3-2008
GBPUSD
BUY : 1.9860 OR MARKET
TP1 : 1.9915
TP2 : 19950
SL : 1.9800
__________________________________________
الكيبل حقق الهدف الاول وسنخرج من الصفقه عند 1.9930
والحمد لله
Profit 70+ Pips
وبذلك تكون نتائج اليوم
Profit 60+70+= 130+ Profit
الحمد لله
ملاحظه تم الغاء صفقه الاسترالي لعدم تفعلها
رد: من سيربح المليون.....!!!!
توصيه طارئه
USDCHF
BUY : 1.0085 OR MARKET
TP1 : 1.0115
TP2 : 1.0135
SL : 1.0040
ان شاء الله
والله يعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت توصيه الفرنك
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
توصيه طارئه
USDCHF
BUY : 1.0085 OR MARKET
TP1 : 1.0115
TP2 : 1.0135
SL : 1.0040
ان شاء الله
والله يعلم
وصل الفرنك الى الهدف الاول 1.0115
من رغب بالخروج فليخرج ومن رغب بملاحقه الهدف الثاني فليكمل ويحرك الستوب الى مركز الدخول
Profit 30+ Pips
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بعد التوكل على الله
الاربعاء 26-3-2008
GBPUSD
BUY : 2.0045 OR MARKET
TP1 : 2.0075
TP2 : 2.0100
TP3 : 2.0140
SL : 1.9980
__________________________________________
USDCAD
SELL : 1.0180
TP1 : 1.0145
TP2 : 1.0130
SL : 1.0230
_____________________________________________
USDJPY
BYE : 99.80 OR MARKET
TP1 : 100.20
TP2 : 100.40
SL : 99.40
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت جميع التوصيات
على الله الاتكال
الله الموفق
1 مرفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليك أخي الكريم ورحمة الله وبركاته
اسمح لي أن ابدي اعجابي بالثقة والاحتراف التي تميز الصفقات .. ماشاء الله :015:
أخي بالنسبة لعملية شراء الاسترليني / دولار
ألا ترى معي بأن نقطة الدخول المثلى قد تكون من الفيبو 38% ملتقيا مع خط الترند الصاعد ؟
أم أن هناك أسباب سوف تؤدي برأيك لكسر فيبو 50 % التي هي عند السعر الحالي ؟
لو هناك امكانية شرح أكون شاكرا لك ... ولو كان الموضوع قاصرا على التوصية فاعتذر عن الازعاج ..
لك مودتي ومحبتي :icon26:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I am Mohammad
السلام عليك أخي الكريم ورحمة الله وبركاته
أم أن هناك أسباب سوف تؤدي برأيك لكسر فيبو 50 % التي هي عند السعر الحالي ؟
لو هناك امكانية شرح أكون شاكرا لك ... ولو كان الموضوع قاصرا على التوصية فاعتذر عن الازعاج ..
لك مودتي ومحبتي :icon26:
اخي الكريم
العمل والدخول على الصفقات لا يعتمد فقط على الفايبو هي فقط وسيله مساعده ليس الا وعليك بمتابعه كسر منطقه 1.9990 وهي مهمه جدا وقد كسرها
اضف الى ذلك ملامسه البولنجر باندز في زاويه انفراج كبيره والاغلاق فوق الخط العلوي منها على توقيت 4 ساعات
نحن نبحث ونجتهد والتوفيق من الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
اخي الكريم
العمل والدخول على الصفقات لا يعتمد فقط على الفايبو هي فقط وسيله مساعده ليس الا وعليك بمتابعه كسر منطقه 1.9990 وهي مهمه جدا وقد كسرها
اضف الى ذلك ملامسه البولنجر باندز في زاويه انفراج كبيره والاغلاق فوق الخط العلوي منها على توقيت 4 ساعات
نحن نبحث ونجتهد والتوفيق من الله
وفقك الله :0031:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
بعد التوكل على الله
الاربعاء 26-3-2008
GBPUSD
BUY : 2.0045 OR MARKET
TP1 : 2.0075
TP2 : 2.0100
TP3 : 2.0140
SL : 1.9980
__________________________________________
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الكيبل وصل الى الهدف الثاني
وانت صاحب القرار بالاغلاق او الملاحقه
Profit 55+ Pips
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
بعد التوكل على الله
الاربعاء 26-3-2008
USDJPY
BYE : 99.80 OR MARKET
TP1 : 100.20
TP2 : 100.40
SL : 99.40
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
ضرب وقف الين
Lose 40- Pips
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من سيربح المليون
بعد التوكل على الله
الاربعاء 26-3-2008
__________________________________________
USDCAD
SELL : 1.0180
TP1 : 1.0145
TP2 : 1.0130
SL : 1.0230
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
وصل الكندي الى الهدف الاول
وانت صاحب القرار فى الاغلاق او الملاحقه
Profit 35+ Pips
وبذلك تكون نتائج توصيات اليوم في حال عدم الوصول الى بقيه الاهداف
55+
40-
35+
________
NET PROFIT 50+ PIPS
الحمد لله