رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
توكلنا على الله ... توصيه موفقه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
على بركة الله
اتمنى التوفيق للجميع من كل قلبي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
__________________________________
USDJPY
BUY : 101.70 OR MARKET
TP :102.10
SL : 101.45
ضرب الاستوب والحمد لله
نسأل الله ان يعوضنا خيرا
رد: من سيربح المليون.....!!!!
قدر الله وما شاء فعل
ضرب الستوب لوز فى USD/JPY
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
AUDUSD
SELL : 0.9300 OR MARKET
TP1 : 0.9275
TP2 : 0.9260
SL : 0.9335
ضرب الاستوب ولله الحمد
نسأل الله التعويض
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
GBPUSD
SELL : 1.9755 OR MARKET
TP1 : 1.9720
TP2 : 1.9700
TP3 : 1.9685
SL : 1.9785
____________________________________
تم ضرب الاستوب والحمد لله على كل حال
رد: من سيربح المليون.....!!!!
عندي الى الان لم يتم ضرب الاستوب الهاي واصل عندي 1.9784
انا اتعامل مع كراون
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله ....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 10-4-2008
AUDUSD
SELL : 0.9300 OR MARKET
TP1 : 0.9275
TP2 : 0.9260
SL : 0.9335
__________________________________
USDJPY
BUY : 101.70 OR MARKET
TP :102.10
SL : 101.45
ضرب وقف الاسترالي -35 بيب
ضرب وقف الين -25 بيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
معوضين خير والجايات كثيرة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله ....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 10-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755 OR MARKET
TP1 : 1.9720
TP2 : 1.9700
TP3 : 1.9685
SL : 1.9785
____________________________________
EURUSD
SELL : 1.5835 OR MARKET
TP1 : 1.5810
TP2 : 1.5785
SL : 1.5870
_______________________________
ضرب وقف الكيبل -30 بيب
ضرب وقف اليورو -35 بيب
والحمد لله على كل حال
يوم متخم بالخسائر:no3:
اسال الله ان يعوضنا قريبا
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الاخ المستحيل آمل ان ترسل لي ماسنجرك علي الخاص لو سمحت
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله ....على بركه الله
بعد التوكل على الله
الخميس 10-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755 OR MARKET
TP1 : 1.9720
TP2 : 1.9700
TP3 : 1.9685
SL : 1.9785
____________________________________
EURUSD
SELL : 1.5835 OR MARKET
TP1 : 1.5810
TP2 : 1.5785
SL : 1.5870
_______________________________
AUDUSD
SELL : 0.9300 OR MARKET
TP1 : 0.9275
TP2 : 0.9260
SL : 0.9335
__________________________________
USDJPY
BUY : 101.70 OR MARKET
TP :102.10
SL : 101.45
ضرب الاستوب في جميعهم والحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
نتائج توصيات الاسبوع الرابع
+40 -45
+40 -40
+18 -35
+35 -25
+25 -30
+22 -35
+25
+70
_______________________
+275 -210
NET PROFIT 65+ PIPS
والحمد لله
وبذلك تكون النتائج
الاسبوع الاول +200 بيب
الاسبوع الثاني +342 بيب
الاسبوع الثالث +265 بيب
الاسبوع الرابع +65 بيب
___________________________
مجموع الاربع اسابيع هو +872 بيب
والحمد لله رب العالمين
سياستنا كانت كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله.
2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض.
5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله.
6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
7- الصبر والهدوء اساس نجاحنا.
حققنا الهدف الشهري وبزياده بفضل الله عز وجل
بمعنى ان نسبه ارباحنا كانت تعادل 872% من راس المال ولله الحمد
وهذه دعوه صريحه وواضحه وصادقه الى جميع الاخوه الذين يشككون او لا يقتنعون بان هناك ربح او دخل شهري من الفوركس
وهذه التجربه اكبر دليل على نجاح الفوركس كارباح وليس نجاحنا نحن فقط.
1 مرفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الأخ الكبير أبو سليمان يحفظه الله ما شاء الله ورشة رائعة ومعوض بإذن الله اليوم !!!! الملف المرفق 128141 الحمد الله على سلامتك عزيزي