رد: من سيربح المليون.....!!!!
نتائج توصياتنا لهذا اليوم
GBPUSD 60+ PIPS
EURUSD 65+ PIPS
USDCAD 45+ PIPS
_______________________
NET PROFIT 170+ PIPS
:eh_s(7):مبروك للجميع:eh_s(7):
اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
إذن مبروك الهدف ولله الحمد والمنه
ثم للأخ مستحيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya
مبارك الهدف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
يا مستحيل يا معلم
مبروك وربنا يوفقك ويجزيك خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan.90
بارك الله فيك ويجزيك الخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMK
الف مبروك عليك وعلينا
ماشاء اللة توقيت الخروج فعلا رائع
الكبير كبير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhd123
مبروك
بارك الله فيكم جميعا
ونجاح توصياتنا هو نجاح لنا جميعا
اسال الله التوفيق لكم جميعا
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
مبروك عليك أخي أبو سليمان
اسمحلي أحسب توصية أمس للكيبل والتي حققت 200 نقطة بكل جدارة لأني لم أضع وقف خسارة
رااااااااائع أبو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoo12
مبارك
بارك الله فيك
شكرا لمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHEKOO_999
مبروك عليك أخي أبو سليمان
اسمحلي أحسب توصية أمس للكيبل والتي حققت 200 نقطة بكل جدارة لأني لم أضع وقف خسارة
رااااااااائع أبو سليمان
اهلا اخي الكريم
سررت جدا بتحقيقك 200 نقطه بارك الله لك فيما رزقك
تقبل ودي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم
اخي المستحيل لا تنسى بالي اطالبك 55 نقطة لا تنساهم هههههههههه شوفلي صفقه حلوه وعلى ادي
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملسوووون
السلام عليكم
اخي المستحيل لا تنسى بالي اطالبك 55 نقطة لا تنساهم هههههههههه شوفلي صفقه حلوه وعلى ادي
اهلا اخي الكريم
نتائج توصيات اليوم كانت اكثر من 55 نقطه:asvc:
والحمد لله ربنا عوضنا
كنت اتمنى دخولك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم وارجو ان تقبلوني كاحد المستفيدين من هذه التوصيات
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq123
السلام عليكم وارجو ان تقبلوني كاحد المستفيدين من هذه التوصيات
اهلا وسهلا اخي الكريم
على الرحبه والسعه
ولكن بانضمامك الينا لا بد لك من قراءه سياستنا في طرح التوصيات وهي مهمه جدا
من خلال الرابط التالي
واتمنى لك التوفيق في مركب الخير ان شاء الله
تقبل ودي وتقديري:eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
جزاك الله ألف خير وسدد على درب الخير خطاك وبارك لك في علمك و أهلك ومالك
أرجوا أن تقبلني معكم في الركب
دمتم موفقين
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله... على بركه الله
EURUSD
SELL: 1.5950 OR MARKET
TP1 : 1.5925
TP2 : 1.5900
TP3 : 1.5885
SL : 1.5985
ان شاء الله
والله يعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
قبلت الشروط واعمل بها انشالله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله... على بركه الله
EURUSD
SELL: 1.5950 OR MARKET
TP1 : 1.5925
TP2 : 1.5900
TP3 : 1.5885
SL : 1.5985
ان شاء الله
والله يعلم
معلش كنت عايز اعرف الصفقه اتفعلت ولا لسه ؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!