رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhd123
البوند دولار تفعله
يا اخي استاذنا المستحيل لغى التوصية الباوند
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله على بركه الله
الخميس 17-4-2008
GBPUSD
SELL: 1.9780OR MARKET
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9730
TP3 : 1.9710
SL : 1.9795
ان شاء الله
والله يعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت الصفقة
نسأل الله التوفيق ان شاء الله
شكرا استاذنا المستحيل
رد: من سيربح المليون.....!!!!
علي بركة اللة
بالتوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله على بركه الله
الخميس 17-4-2008
GBPUSD
SELL: 1.9780OR MARKET
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9730
TP3 : 1.9710
SL : 1.9795
ان شاء الله
والله يعلم
ضرب وقف الكيبل
الحمد لله لم يكن كبيرا وحارب من اجل ضربه
-15 بيب الحمد لله
معوضه ان شاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الحمدلله
معوضة ان شاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
معوضين إن شاء الله والحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ان شاء اللة معوضة
الجايات اكتر من الرايحات
بالتوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله على بركه الله
USDCAD
BUY : 1.0015 OR MARKET
TP1 : 1.0045
TP2 : 1.0065
SL : 0.9988
ان شاء الله
والله تعالى اعلم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله على بركه الله
USDCAD
BUY : 1.0015 OR MARKET
TP1 : 1.0045
TP2 : 1.0065
SL : 0.9988
ان شاء الله
والله تعالى اعلم
شيئ غير طبيعي
سبحان الله العظيم
عندما كنت اكتب بالتوصيه كان السعر عند 1.0030 وعندما انتهيت كان السعر قد وصل الى 1.0060
:no3:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
شيئ غير طبيعي
سبحان الله العظيم
عندما كنت اكتب بالتوصيه كان السعر عند 1.0030 وعندما انتهيت كان السعر قد وصل الى 1.0060
:no3:
نعم عمل جاب 15 نقطة هل لا نزال متمسكين بالأوردر أخي المستحيل
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
شيئ غير طبيعي
سبحان الله العظيم
عندما كنت اكتب بالتوصيه كان السعر عند 1.0030 وعندما انتهيت كان السعر قد وصل الى 1.0060
:no3:
هلا باخي المستحيل الذي لا يعرف المستحيل
هو شيء طبيعي جداً
لأنك كتبت التوصية في وقت صدور اخبار كندية :0023:
واتوقع ان يتفعل الدخول خلال دقائق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل
نعم عمل جاب 15 نقطة هل لا نزال متمسكين بالأوردر أخي المستحيل
نعم لا زالت الاوامر موجوده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عتريس
هلا باخي المستحيل الذي لا يعرف المستحيل
هو شيء طبيعي جداً
لأنك كتبت التوصية في وقت صدور اخبار كندية :0023:
واتوقع لن يتفعل السعر خلال دقائق
اهلا اخي ابو عتريس
حقيقه اعلم وقت صدور البيانات وكنت اسابق الزمن لكن لم افلح:asvc: