رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل
أخي الكريم لاحظت أنك تستخدم برنامج نورت فينانس هل تنصحنا بإستخدامه بالنسبة للتوصيات
وبارك الله فيك وفي ولدك ومالك
نعم اخي الكريم
انا اعتمد في دراستي للازواج من خلال
NORTH FINANCE
كونها توافق توقيتنا ودقيقه في الاسعار
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بارك الله فيك اخي المستحيل وجزاك الفردوس .
ساكون من المتابعين باذن الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
نعم اخي الكريم
انا اعتمد في دراستي للازواج من خلال
NORTH FINANCE
كونها توافق توقيتنا ودقيقه في الاسعار
شكرا لك على سرعة الرد سأبحث عنه و أقوم بتنزيله لأستخدمه معك فالتوصيات
مجددا أشكرك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
بارك الله فيك اخي , بس والله هل كندي صار اكثر من مجنون , من الامس
وانا شاريه قريب ال1 وحاطط هدف 1,0092 وكل المعطيات تدل على صعود
واخبار الكندي ازفت من الزفت وفجأة هبط مثل المجنون مع انه على الاقل يجب ان يتفاعل مع الاخبار
الله كريم وسايب الهقد مفتوح ونشوق وين اخرتها ,
ما ادري اذا لديك تفسير نورني. بارك الله فيك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
1 مرفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
بارك الله فيك اخي , بس والله هل كندي صار اكثر من مجنون , من الامس
وانا شاريه قريب ال1 وحاطط هدف 1,0092 وكل المعطيات تدل على صعود
واخبار الكندي ازفت من الزفت وفجأة هبط مثل المجنون مع انه على الاقل يجب ان يتفاعل مع الاخبار
الله كريم وسايب الهقد مفتوح ونشوق وين اخرتها ,
ما ادري اذا لديك تفسير نورني. بارك الله فيك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اخي الكريم
كنت قد قد ارفقت بالامس تشارت للكندي اوضح فيه الكسر العنيف للترند الصاعد على الاربعه ساعات
وسارفقه الان مره اخرى
ان كنت تستطيع الصبر فالهدف القادم سيكون اكثر من هدفك والله اعلم
سيكون لديه محاولات للوصول الى 1.0130 على الاقل
والله اعلم
كمحاوله لاعاده الاختبار والاختراق
عقدك غير مزعج كل ما عليك هو الصبر
سدد الله خطاك ان شاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبرووك على هذا الانجاز الرائع اخى مستحيل اريد ان اشارك معكم والدخول فى توصياتكم الجباره ولاكن هل يوجد وقت محدد لوضع التوصيات وتمنياتى بالتوفيق للجميع :015:
الله يساعدك اخونا المستحيل على انشغالك وجهدك لعمل الخير واتمنى من احد الاخوان اعطائى جواب هل توضع التوصيات عند اغلاق السوق وبداية يوم جديد ام فى وقت غير محدد وجزاكم الله خير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديرة
الله يساعدك اخونا المستحيل على انشغالك وجهدك لعمل الخير واتمنى من احد الاخوان اعطائى جواب هل توضع التوصيات عند اغلاق السوق وبداية يوم جديد ام فى وقت غير محدد وجزاكم الله خير
اعتذر اخي الكريم فلم انتبه الا الان لسؤالك
اجمالا التوصيات اقوم بوضعها بعد اغلاق السوق بشكل يومي
وقد يكون هناك بعض التوصيات خلال اليوم دون توقيت محدد
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اعتذر اخي الكريم فلم انتبه الا الان لسؤالك
اجمالا التوصيات اقوم بوضعها بعد اغلاق السوق بشكل يومي
وقد يكون هناك بعض التوصيات خلال اليوم دون توقيت محدد
جزاك الله الف خير واعانك الله على ما تصنع وان شاء الله الى الهدف الكبير ومتابعين معاكم بالتوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
الله يبارك فيك اخي , الحمد لله لا مشكلة لدي ولكن توقعت ان الزوج سيتفاعل مع الاخبار
والحقيقة هذا الزوج بطيء الحركة وانا معتاد على الباوند واليورو ين واليورو
وافتتاحي للصفقة منذ يوم امس حتى الان قد ضيع علي فرص كثيرة لذلك مللت منه ولكني بحمد الله
واثق انه سيصل للهدف ولكن كنت اتصور بوقت اقل , بكل الاحوال الحمد لله على ما اعطى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
بارك الله فيك اخي , بس والله هل كندي صار اكثر من مجنون , من الامس
وانا شاريه قريب ال1 وحاطط هدف 1,0092 وكل المعطيات تدل على صعود
واخبار الكندي ازفت من الزفت وفجأة هبط مثل المجنون مع انه على الاقل يجب ان يتفاعل مع الاخبار
الله كريم وسايب الهقد مفتوح ونشوق وين اخرتها ,
ما ادري اذا لديك تفسير نورني. بارك الله فيك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
فى المقابل نزل ترند اليورو / دولار بشدة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله على بركه الله
USDCAD
BUY : 1.0015 OR MARKET
TP1 : 1.0045
TP2 : 1.0065
SL : 0.9988
ان شاء الله
والله تعالى اعلم
الكندي حقق الهدف الاول +30 بيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
الكندي حقق الهدف الاول +30 بيب
الحمد لله
مبروك أبو سليمان تحقق الهدف
رد: من سيربح المليون.....!!!!
إخواني الكرام أنصح من يتعامل مع الصفقات عن طريق فكسول يخرج قبل تحقق الهدف بـــ 5 نقاط أيضا يبعد الوقف 5 نقاط فرق عن برامج الميتا و أخواته
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل
إخواني الكرام أنصح من يتعامل مع الصفقات عن طريق فكسول يخرج قبل تحقق الهدف بـــ 5 نقاط أيضا يبعد الوقف 5 نقاط فرق عن برامج الميتا و أخواته
كلامك صح والله المفروض كنا عملنا كده في الكندي الخسرناها
ربنا يعوض والحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
كلامك صح والله المفروض كنا عملنا كده في الكندي الخسرناها
ربنا يعوض والحمد لله
بإذن الله يتعوض مع الصفقات الآتية