رد: من سيربح المليون.....!!!!
اخى انا يضرب عندى الاستوب
هل ابقى فى الصفقه الاسترلينى دولار كما هى
ام ايش رايك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اتمنى اخي TEXXON
ان تكون قد وصلت الى هدفك ان شاء الله فقد حقق الهاي لهذه اللحظه 1.0115
وفقك الله[/center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
نعم اخي كاملين بالتمام والكمال بفضل الله , والله يبارك فيك واشكرك على سؤالك ,
وما شاء الله عليك علم وخلق الله يزيدك.
بس الصراحة حرمت ادخل عليه لانه من الامس الى اليوم حجزني عن فتح اي صفقة رغم
ان منطقة الشراء كانت مميزة ولكن الحمد لله .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد علوش
قصدى لم يضرب الاستوب
:asvc:
[quote=المستحيل_;660174] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy-abolail
القرار قرارك فنحن قد خرجنا من الصفقه
بامكانك الخروج عند الدخول لو رغبت
وفقك الله وسدد خطاك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اخوانى الكرام
بالنسبه للكيبل لهذا اليوم تحديدا
اتحفظ عن رائي به الان لغايات الاغلاق
بامكانك متابعه هذا الرابط
تقبلو ودي وتقديري
أخي أبو سليمان كسر الشمعة لخط الترند الهابط صعودا على فريم الأربع ساعات هل نشتري بمجرد الإفتتاح أم ننتظر الإختبار بارك الله فيك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل
أخي أبو سليمان كسر الشمعة لخط الترند الهابط صعودا على فريم الأربع ساعات هل نشتري بمجرد الإفتتاح أم ننتظر الإختبار بارك الله فيك
لننتظر الاغلاق اخي الكريم
قد يكون هناك مفاجات ساره
ولكن " ان الله مع الصابرين اذا صبرو"
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
لننتظر الاغلاق اخي الكريم
قد يكون هناك مفاجات ساره
ولكن " ان الله مع الصابرين اذا صبرو"
الله يبشرك بألف خير
و جزاك الله ألف خير على التوضيح والنصح
رد: من سيربح المليون.....!!!!
أخي العزيز ،،
ماذا تقصد بالمفاجآت السارة هل تقصد لمن باع الكيبل و لم يضرب لديه الستوب ،،
إن الله مع الصابرين
سلام عليكم
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ragheb
أخي العزيز ،،
ماذا تقصد بالمفاجآت السارة هل تقصد لمن باع الكيبل و لم يضرب لديه الستوب ،،
إن الله مع الصابرين
سلام عليكم
اخي الكريم صفقه الكيبل اغلقت بضرب الوقف
ومن لم يضع الوقف فهي على مسؤوليته
ونتيجتها واضحه في التوقيع -25
وفقك الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
هذه النصائح من جعبة أخينا المستحيل أبو سليمان
نصائح من ذهب أحببت أن أنقلها هنا للفائدة
لا تلحق الشائعات
لا تلحق خسارتك
لا تلحق زوج يزعجك
لا تلحق الجهاز دائما
لا تلحق مواضيع الخساره
فقط ابق ملتزما بسياستك التي اربحتك على الاقل صفقه واحده بشروط صحيحه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
المبدع المليون انا ادعي لك في كل صلاه الله يوفق انت وعائلتك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
في توصيات اليوم أخي المستحيل؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم استاذنا الكريم الا توجد توصيات الليله ؟؟