رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله على بركه الله
الجمعه 18-4-2008
GBPUSD
SELL: 1.9920OR MARKET
TP1 : 1.9885
TP2 : 1.9870
TP3 : 1.9850
SL : 1.9955
_________________________
USDCAD
BUY : 1.0100 OR MARKET
TP1 : 1.0130
TP2 : 1.0150
SL : 10075
___________________________________________
EURUSD
SELL: 1.5920OR MARKET
TP1 : 1.5885
TP2 : 1.5860
SL : 1.5985
ان شاء الله
والله يعلم
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
وبمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
جزاك الله ألف خير أبو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ربنا يجزيك خير على تعبك ابو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX STAR
على بركة الله يا اخي
:0031:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل
تفعلت صفقة الكندي
انا عندي لسه مفيش حاجه فتحت:016:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
انا عندي لسه مفيش حاجه فتحت:016:
:016:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
انا عندي لسه مفيش حاجه فتحت:016:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmanx_007
:016:
الدولار كندي اللو 1.0098 المفروض تفعلت لدى الجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت توصيه الكندي
وتوصيه الكيبل عند 1.9914 ماركت
توصيه اليورو الدخول ماركت بافضل سعر ممكن ان لم يصل الى الاوردر
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بارك الله فيك ولك اخي المستحيل_
تحياتي لك
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله على بركه الله
الجمعه 18-4-2008
GBPUSD
SELL: 1.9920OR MARKET
TP1 : 1.9885
TP2 : 1.9870
TP3 : 1.9850
SL : 1.9955
_________________________
USDCAD
BUY : 1.0100 OR MARKET
TP1 : 1.0130
TP2 : 1.0150
SL : 10075
___________________________________________
الكيبل حقق الهدف الاول +28 بيب الحمد لله
الكتدي ضرب الوقف -25 بيب الحمد لله