المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalsafadi
اخي معطي اخواني واخواتي المحترمين
مساء الخير
لدي بعض الاسئلة المهمة بخصوص الاستراتيجية امل منكم التكرم و المساعدة بالاجابة
1- الدخول يكون مع الاتجاه العام للزوج اي لو تحت 100 جميع دخولنا بيع و فوق 100 جميع دخولنا شراء
2- هل يوجد شمعات معينة ندخل عليها
3- ماهي اهم الاروج التي تعمل عليها الاسترتايجية
4- توقيت الدخول للسوق افضل الاوقات
5- شباب احاول ان اتابع طريقة او التوصيات من قبل اخواني هنا و لكن اتقن طريقة المتابعة الصحيحة
ولكم مني جزيل الشكر والعرفان وبارك الله فيكم