المجنون هل ععليه فرصه
Printable View
المجنون هل ععليه فرصه
مبروك لل كمل في البوزي انا دخلت المجنون واستكفيت ب 30 نقطة
مبروك الي صفقة ابوزي لسه شغاله عندو
البوزي مسافر يا جدعان هههههههههههههههه اعت ققول هيصعد هيصعد وطلعت منو هههههههههههههههههههههههه
هو بوز دا الباوند نيوزلندى؟
بعد شمعة مرتدة عليكم حتى لو خرجتوا كان مفتاح دخول ورائه صريح شمعة التي بعدها بين بار مخترقة موفنج أحمر
من أسرار نجاح في فوركس أن تكون لين معاه
في فرصة حاليا علي اليورو دولار
معقول من 8 صبح حتا الان الورشه عامله 5 صفحات بس وين ايام زمان لما مكنتش تحلق من كميه المشاركات ايش ياجماعه شو صار فورشه طريقتي :no3:
...
مساء الخير على الجميع
أرجو ان تكونو قد حققتم ارباح ممتازه اليوم
:eh_s(7):
...
...
هي شمعة تأتي بعد عدد من الشموع الصغيرة حجمها كبير مقارنة بهم واغلاقها يكون نفس الهاي او اللو او بحدود نقطة
هذه الشمعة لا ندخل صفقة بناءا عليها حتي لو كانت مفتاح دخول صحيح لان غالبا يعكس السعر مباشرة في الشمعة اللي بعدها
ومثال عليها شمعة البارحة على القطر ساعة 1 ليلا
ارجو ان تكون قد وضحت الان
بالمناسبة هو شنو اسمك الحقيقي لاني كلما ارد عليك استخدم اسم المعرف الخاص بيك وهو صعب :0023:
...