شكرا لك يا استاذ
Printable View
السلام عليكم كيف حالكم أولا أود أن أشكر الأستاذ أحمد معطي جزيل الشكر على ما يقدمه لنا من تعليم وثانيا لدي سؤال حول الاستراتجية ماهي الأزواج التي تعمل عليها
الاسترليني/ كندي
اغلق فى اخر 5 دقايق ورد لاسفل واصبح الجسم صغير وقريب للمنتصف
لذلك بالبرايس لم يعطينا رأيه لمن الغلبة
لا دخووول:0010:
الملف المرفق 437204
تحديث الشارت
يهمنا الحكم على الشمعة بعد اغلاقها
لاحظ اي الكريم الان هذه شمعة دوجي يعني لا دخول في الصفقة
هاه يااساتذه شايفين فرص انا مسافر وارسل لكم من الموبايلي والمواشرات في الكمبيوتر
تسلم يالغالي
يشهد الله اني جربت عدة استراتجيات ولدي استراتجيتي الخاصة بي
لكن مثل استراتجيتك هذه لم اشاهد استاذ احمد
فيها من البساطة والوضوح اللي يعطيك القرار السليم ولو حصل انعكاس للسعر فلا نزعل مهما حصل
لانه مثل ما تفضلت استاذي في شرحك لابد نعيش معها على الحلوة والمرة
الحمدلله دخلت عالباوند كندي وطلعت على 30 نقطة
المجنون للمراقبة
رايكم اذا اقفل كذا؟
شمعة ابتلاعية اخترقت للموفنج