الملف المرفق 437191
Printable View
شمعة الساعة 9 بتوقيت مصر كانت شمعة مشبعة للقطر
هل شمعة المجنون الساعة 9 شمعة مشبعة ايضا
وما معنى شمعة مشبعة
رايكم في الباوند كندي
مساء النور استاذ احمد وشهر مبارك وكل عام وانت بخير
اعتقد السوق في ترقب بعد رالي يوم امس ويعيد ترتيب اوراقه
استاذ احمد المجنون وما ادراك ما المجنون ارتد من منطقة عرض قوية وهو الان يحاول اخذ العزم لاختراقها هي منطقة قديمة
نظرتك استاذي الكريم هل المجنون يستعد لرحلة الهبوط بعد هذا الصعود الكبير من 14 - 4 - 2015
ام لا يزال فيه الكثير من الصعود ارفقت شارت في مشاركة سابقة وضعت فيه تحليلي لهذا الزوج حاليا
صحيح استاذي نحن عملنا على فريم الساعة لكن الوضع الان تحت المراقبة على الديلي ومحاولة مني لربط مناطق العرض والطلب ( الخطوة السادسة )
لان دقتها وقوتها حسب فهمي تكن على اليومي اقوى
ورمضان كريم استاذي
الشمعه المشبعه حسب تعريف الأستاذ معطي هي : الشمعه التي تعطينا مفتاح دخول لكن يكون الهاي تبعها هو نفسه الإغلاق او تجد بينهم فرق نقطه ( في حالة الشراء ) .. او تجد اللو تبعها هو نفسه سعر الإغلاق او اقل منه بنقطه ( في حالة البيع ) و كمثال افتح شارت اليورو نيوزلندي ( الملقب باليوزي ) و شوف شمعة الساعه 13 ,,,
الله اكبر الله اكبر
صلاة العصر يا اهل الخير
ههههههههه
ماذا يقع
سكون مخيف
بالظبط كما تفضل اخونا مارو بارك الله فيه
وهنا شرحها ايضا بالتفصيل https://forum.arabictrader.com/t221331-454.html
ههههههههههههههه
السوق صايم ياجبوور معنا وكلنا مهيسين هههههههه:0016:
انا قلة الكافين تعباني صداع رهيب من غير قهوة ونسكافيه
بس والله شهر رمضان هذا نعمة على جسم الانسان .. يريح الجسم من العادات الخطا الى بنعملها
شخصيا بالفعل بشرب نسكافيه وقهوة كثيرا مع الشارت.. لدرجة احس ساعات قلبي حيطلع برة هههههههههه
يلا كام يوم ونتعود والسوق يتعود على قلة الكافين معنا هههههههه