تسجيل متابعة
Printable View
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم
متابعة على نيوزلاندي /ين
هل ندخل شراء على EUR USD شكلها شمعة بين بار ومرتذة من موفنج ازرق
ايه رايك يا استاد معطي
اليورو نيوزيلاندي مش يعتبر شمعة ابتلاعية شراء مفتاح دخول؟؟
اليوزي شراء
أنا فاتح شراء AUDJPY ممكن رايك هل سيصعد أم أغلق الصفقه ألان ؟ وهي خاطئه
الساحر متابعة -
usd/jpy
اتوقع ما فيه دخول على الازواج الرئيسية