متابعة اليورو
Printable View
متابعة اليورو
السلام عليكم
على ما أضن فرص في:
usd-cad 4h : كونبو
usd-jpy 1h : بين بار+ابتلاعية
gbp-usd 1h : ابتلاعية
أرجو أن التصحيح لي إن كان هناك خطأ
وشكرا
أرجو أن يؤكد لنا أحد من الخبراء
توجد الآن فرصة شراء على الكيبل
هل دخولي الآن خطأ أم صواب ؟
مع الشكر
بوزي و كيبل شراء
سلامتك يا حج معطي
ربنا يشفيك انشالله و يجزيك كل الخير عالجهد دة
اخواني عليكم بكثرة دعاء لاخونا المعطي الله يشفي و ينطي الاجر و عافية ان شاء الله يا رب يقوم من نوم و هو شافي و معافا باذن الله
انا دخلت البوزي
صفقة اليوزي ( اليورو / نيوزيلاندي ) ضربت استوب
معوضة لي ولمن دخلها إن شاء الله