نتابع مرة ثانية يوزي و نتابع معا اليورو ممكن يكون انسايد بار
Printable View
نتابع مرة ثانية يوزي و نتابع معا اليورو ممكن يكون انسايد بار
[QUOTE=zuher ali;2969500]فرصة غير صحيحة اخي و شرحتهاهوا دخل من بن بار مفروض انها مفتاح دخول ليش مو صحيحه اشرحلنا
[QUOTE=zuher ali;2969500]فرصة غير صحيحة اخي و شرحتهاأخي زهير
أنا دخلت مع إغلاق الشمعة الحمراء البن بار
يبقى ليه غلط
معلهش اشرحها تاني لنا بارك الله فيك
السلام عليكم نتابع اليورو
يورو و يوزي دخول بيع انسايد بار مرتد من موفنج الازرق
اروح اصلي الظهر و ارجعلكم
[QUOTE=zuher ali;2969514]يورو و يوزي دخول بيع انسايد بار مرتد من موفنج الازرق[/QUOTE
اليورو اغلق فوق الموفنج الاحمر اعتقد لا دخول
اليوزي الشمعة غير واضحة لا دخول ايضا والله اعلم