اخي مادام انت تشتغل باليف
المرجوا منك ان تحترم ادارة راس مالك
و بالنسبة للازواج التي هي تحت الاختبار و المتابعة عدم دخولها او دخول ب حجم اللوت قليل جدا
طبعا يا جبور عندك حق وكلامك سليم وانا فعلا بعمل كدا
14-07-2015, 10:29 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elwazzani
الباوند نيوزلندي عاكس علينا هل الدخول كان سليم?
نعم اخي دخول سليم
شمعتين بن بار احداهما مرتدة من من خط الاحمر الناس الذين يشتغلون في اليف
المرجوا منكم ان تحترم ادارة راس المال
و بالنسبة للازواج التي هي تحت الاختبار و المتابعة في نظري يفضل عدم دخولها او دخول ب حجم اللوت قليل جدا
14-07-2015, 10:32 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahaa20051
بس اليورو نيوزلندي في تداخل في الموفينجات
اليورو يا بهاء المقصود به هو اليورو دولار
14-07-2015, 10:34 AM
bahaa20051
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbryns
اليورو يا بهاء المقصود به هو اليورو دولار
انا بتكلم علي البوزي ما هو المقصود بي
14-07-2015, 10:38 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahaa20051
انا بتكلم علي البوزي ما هو المقصود بي
البوزي هو gbp nzd
14-07-2015, 10:41 AM
bahaa20051
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbryns
البوزي هو gbp nzd
ممكن اعرف الدخول في كان منين
يعني ققدر ادخل
14-07-2015, 10:44 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahaa20051
ممكن اعرف الدخول في كان منين
يعني ققدر ادخل
حاليا هو مرتد علينا
المرجوا الانتظار الى اغلاق الساعة
14-07-2015, 10:54 AM
أبو ضحى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbryns
ابوا الضحى
المرجوا ان تحمل هذا الملف
اعتقد فقط هناك خطا في تركيب الاعداد عندك
شكراً جزيلاً حبيبي
14-07-2015, 10:56 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ضحى
شكراً جزيلاً حبيبي
العفوا صديقي
:0016:
14-07-2015, 10:57 AM
bahaa20051
البوزي انشاء الله صاعد من الشمعة الجايا
14-07-2015, 11:03 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahaa20051
البوزي انشاء الله صاعد من الشمعة الجايا
اتمنى ذلك
14-07-2015, 11:04 AM
Abo-Abed-Elrahman
بقولك ايه يا جبور انا شايف ان البوزى لا يحترم طريقتى ودى تقريبا تالت مرة اجربه انت ايه رأيك ؟؟؟
14-07-2015, 11:05 AM
Abo-Abed-Elrahman
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahaa20051
البوزي انشاء الله صاعد من الشمعة الجايا
معتقدش لانه كسر الموفنج الاحمر الاخير والله اعلم
14-07-2015, 11:09 AM
jbryns
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo-Abed-Elrahman
بقولك ايه يا جبور انا شايف ان البوزى لا يحترم طريقتى ودى تقريبا تالت مرة اجربه انت ايه رأيك ؟؟؟
بالنسبة الي اول مرة اشتغل عليه
انتظر اراء الاخوان و الاستاذ احمد هم الذين لديهم تجربة مع هذا الزوج
و اهم اكثر الناس الذين سيفدونك في الموضوع
تحياتي