حلوة فعلا يابهاء
بس الزوج مشغالين عليه.. خلينا فى الى شغالين عليه فقط لعدم التشتيت
Printable View
هل ممكن الدخول حاليا على صفقة GBP NZD هو عند نقطة الدخول للشمعة السابقة
السلام عليكم
لم انتبه الى اشارة الاستاذ احمد في عدم الدخول الى القطر
يالله خليه على الله اتمنى انه يرتد من الخط الازرق و يحقق الهدف الاول و الثاني ان شاء الله
غالبا من ادخل على الكندي ين الحمد الله ابدا لم يخيب املي
اتمنى كذلك اليوم الا يخيب املي
امين
ادخل على الكندي ين ؟ كلمة أدخل القصد منها شراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرص اليوم ، للمناقشة...
الملف المرفق 439721
الملف المرفق 439722
الملف المرفق 439723