شباب انا الموفنجات عندي متباعده عن بعض يعني ماهو زي الي تعرضون هنا
رجاء الى عنده التنبلت تبع لاستراتيجيه يرفقه لي
ومشكورين جميعاً
Printable View
شباب انا الموفنجات عندي متباعده عن بعض يعني ماهو زي الي تعرضون هنا
رجاء الى عنده التنبلت تبع لاستراتيجيه يرفقه لي
ومشكورين جميعاً
السلام عليكم
شمعة الساعة 7
لا وجود لأي شمعة دخول
إخواني الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخيرات عليكم جميعاً
بالنسبة لليورو دولار الآن هل هذه الشمعة تعتبر مفتاح دخول لأنها ابتلاعية ؟
فندخل شراء بعد إغلاقها ؟
أرجو الإفادة والتصحيح
يورو دولار هدف اول
صباح الخير
لايوجد اي اشاره لدخول حتى شمعه اليورو لاتعتبر ابتلاعيه لان ديل الشمعه الي قبليها اطول بقليل والله الموفق
نحن في الانتظار ان شاء الله لحين ظهور اي اشارة
يا شباب هل اليورو ين ممكن دخوله الآن ؟