بس هنتظر لما يكسر القاع الاخير
Printable View
...
نورت الورشة بوجودك اخي معطي .. مفتقدينك اليومين الفاتو
الاخ سامح هذا الملخص لنموذج الفراشة
https://forum.arabictrader.com/t2213...ml#post2950378
تحياتي
...
لا اعتقد سوف يكون هناك دخول مازالت المعركة بين البائعين والمشترين شبه متعادلة
طيب ايش في المجنون الان بعد اغلاق شمعه الساعه 3 دخول ولا كيف
قطر والمجنون اعطى شموع غير صريحة لدخول ليست متل البارحة
ياخوان اليورو باوند هل هو من ضمن العملات الذي نشتغل عليها في الورشة
:0016:
شكرا جزيلا استاذ على الفيديوا
اود ان اخبرك يا سيدي الفاضل انني قد تفرجت على هدا الفيديو من قبل
و اشتغلت به
على العموم شكرا شكرا شكرا
والله قد صادفت مجموع من الافكار من ابداعك رائعة --فقط تجنبا لتشتيت - اجلتها الى وقت لاحق ان شاء
لاظل مركزا اولا على ستراتجية طريقتي --- بعدها ارجع افكر في افكارك التانية
:18: :18: :18: :18: :18:
المجنون في حالة تشبع حيث اغلاق الشمعة كان مع افتتاح الشمعة السابقة
القطر بن بااااااااااااااااااااار
ولا انا غلطااااااااااااااااااااان ؟
هو ما فيش حد هنا ولا ايه
دى بن بار مرتده من موفينج