Printable View
السلام عليكم و رحمة الله كيف حالكم
فرصة على eur/nzd
https://charts.mql5.com/8/83/eurnzd-...rectdealer.png
أحمد باشا..هل يمكن اعتبار الشمعة السابقة انها وجدت حائط صد من الموفينج و بالتالي يمكن البيع او الاستمرار فيه للي باعو أم انها بن بار انعكاسية تجبرنا على الخروج الآمن من البيع؟
الملف المرفق 436447
الملف المرفق 436448
1 شمعه انسايد بار
2 شمعه بن بار
3 شمعه ابتلاعيه ضعيفه
الشمعه البن بار ألي تحتها خط بدل أن البائعين حولو يغيرو الأتجاه لكنهم فشلو ف هذه الشمعه
وكل الشموع انسايد بار للشمعه الكبيره أوي ألي فل أول الصاعده
حد يا جماعه شايف اى مفتاح دخول على الكيبل ؟؟
اليورو نزلندي
اليورو باوند
هل الدخول على ازواج الفرنك خطأ؟
و اعمل ايه في الملكي و القطر هل اغلقهم ام لا
البوند نيوزلاندي تم تحقيق الهدف الأولالملف المرفق 436451
بالنسبة للقطر يا لولي و هذا رأيي اغلقيه على ربح بيط او خساره بسيطه لأنو على المنصه المعتمده جاب الهدف الأول ,,,
بالنسبة للملكي انا سأتركه يا هدف يا استوب ,,, مقتنع ب لأنها انسايد بار و مرتده من موفينج و ممكن نقول شبيها بالبين بار نسبيا ,,, نتوكل على الله ,,,