صباح الخيرات عليكم جميعا.الملف المرفق 436099
Printable View
صباح الخيرات عليكم جميعا.الملف المرفق 436099
صباح الخير
ما رايكم باليورو دولار
شمعه ابتلاعيه قويه
صباح الخير ياشباب
فعلا لا يوجد فرص دخول على شمعة الساعة 8
صباح الخير بقالي ساعتين عندي مشكلة في دخول المنتدى!
اليورو دولار واليورو ين
اضن والله اعلم لو قفلت الشموع كما هي فانها بتلاعيه جميله
انا صاحي ومستني من نص ساعة لكن لسية مفيش فرص
لكن ان شاء الله مع اغلاق شمعة هذه الساعة يكون في فرص لان الكيبل مرتد من الموفينج اهو وكمان اليورو
دعونا نراقبهم فى صمت حتى إغلاق شمعة الساعه 9
يورو دولار + يورو باوند + يورو فرانك + يورو كندى
دخلت على الكندي ين و على المجنون لوجود شمعة ابتلاعية صاعدة غلط ولا ايه؟؟
صباح الخير
صباح الخير يا استاذ نراقبهم الان بدهم يهربو و باب مفتوح :015: :18:
الملف المرفق 436101
الملف المرفق 436102
الملف المرفق 436103
الملف المرفق 436104
الملف المرفق 436105
الملف المرفق 436106
الملف المرفق 436107
الملف المرفق 436100
صباح الخير جميعا
أول مشاركة لي بالورشة و ان شاء الله متابع معكم من هذا الاسبوع بعد قراءة جميع الصفحات ومشاهدة الفيديوهات اكثر من مرة
أخ أحمد الارتداد من الموفنق 21 ألا يعتبر مقاومة وممكن الدخول من عندها ولا لازم يظهر لي مفتاح دخول ؟
مع الشكر
جزاك الله خير ياريس معطي على شرح الملاحظات .. بالنسبة للتمبلت لاحظت وجود خط افقي احمر متحرك قرب السعر ماهو