يا رب اسبوع عامر بالارباح باذن الله
Printable View
يا رب اسبوع عامر بالارباح باذن الله
شمعة البين نار اقصد و ليست شمعة انسايد بار
اسف استاذ
شكرا اخي قلت انا فايق فايق خليني اختبر معارفي و ان كان الوقت مختلف :0023:
لوللا موضوع الساعه 8 لدخلت هذه الفرصهالملف المرفق 436077
وتلك الفرصه من رحم الطريقه لا تترك-------------سادخلهاواللي يحصل يحصلالملف المرفق 436078
الملف المرفق 436079/ هل هذه فرصه بيع سليمه
اراها كومبو بين بار من الموفينج الاقوي مع ابتلاعيه-------------لا انصح احد بالدخول معي لضعف السيوله
أضن سبب إختيار الساعة 8 راجع لتزامن فتح البورص الأوروبية مع هدا الوقت وبالتالي حصول إنفجارات سعريه
الملف المرفق 436091
استاذ احمد معطى لى استفسار لقد ذكرت ف الفيديو ف الدقيقه 15 فرصه بيع ومفتاح الدخول بين بار والاتجاه هابط رغم ان تلك الشمعه كان ذيلها لاسفل وليس لاعلى اذا هى شمعه شرائيه وليست بيعيه ارجو التوضيح من فضلك