لاحظوا اغلاق الساعة على اليورو دولار
الشمعة بيعية لم ترتد من الموفنج السفلي واغلقت عليه تماما
كذا لا دخول لنا شراء لانه عكس الاتجاة ولم يعطي لنا مفتاح دخول
Printable View
لاحظوا اغلاق الساعة على اليورو دولار
الشمعة بيعية لم ترتد من الموفنج السفلي واغلقت عليه تماما
كذا لا دخول لنا شراء لانه عكس الاتجاة ولم يعطي لنا مفتاح دخول
الملكي يا احمدللبيع و خصوصا بعد الاغلاق..انسيد بار و بعدين ابتلاعية مرتدة و اخر حلاوة.
القطر حقق هدفه بنجاح
مبرووك للي دخلوا بيع
بالنسبه برضو لليورو نيوزيلاندي بسبب حركتو الكبيرة يعني 450 نقطه في يوم صعود اصبح من التصحيح وجوووب لان لا صعود متواصل في السوق زائدا زي ما علقت سابقا نموذج انعكاسي... ودي اربااح اليوم ياارب اكرمنا بقى على الحقيقي
الملف المرفق 436439
::: تقرير شمعة 10 :::::::
الله اكبررررررررر.. ومبروووووووووووك للجميع.. تم ضرب اهدافنا الثلاثة في خلال ساعة فقط
** اليورو/ استرالي تم ضرب الهدف الاول + 30 وتقريب ستوب الهدف الثاني لنقطة الدخول لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
**اغلاق اليور/ ين تم ضرب الهدف الاول +30 وتقريب ستوب الهدف الثاني لنقطة الدخول لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
**اليورو كندي : تم ضرب الهدف الاول +30 وتقريب ستوب الهدف الثاني لنقطة الدخول لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
we rock the market :18:
::: برج المراقبة ::::::: تتحول الأنظار الأن الى اخطر المجرمين ,,,
مراقبة مكثفة لكل من : الأسترالي و الكندي
الملكي في طريقة لضرب الهدف ان شاءالله
سلام عليكم و صباح خير لجميع
تم الخروج من الملكي 30 نقطة ر وانتظار هدف 100 نقطة
تم الخروج من اليورو كندي وتماما والاكتفاء ب 30 نقطة تم الخروج
تم الخروج من اليورو ين والاكتفاء ب 30 نقطة
الف شكر للاستاذ معطي علي العلم اعطاني اياه الف شكر بجد
استاذ معطي
الكندي فرنك شمعة الساعة 8 كانت بين بار هابطة الجسم ولكن في اتجاه قوة المشترين
هل كانت مفتاح دخول شرائي؟ و كان اغلاقها تحت لو الموفينج الاحمر
السلام عليكم اخي الكريم نيو ريف
مبرووك تحقيق الاهداف وان شاءالله تكون على الحقيقي في القريب العاجل
لكن لي ملاحظة على دخولك باوتات كبيرة
الافضل تتدرب على ادارة رأس المال ادارة صارمة وتتغلب على الطمع
لو تلاحظ ان الاستاذ معطي قبل مايطرح استراتجيته
اعطانا درس في ادارة رأس المال والدخول في الديمو مثل دخولك على الحقيقي وكذلك حرصه الشديد على التعود النفسي والصبر على الصفقة
وهذا لا يأتي الا بالالتزام الصارم بأدارة رأس المال والنفسية
مثلا لو بتدخل برأس مال 1000 دولار عليك ان تدرب نفسك ديمو على مثل هذا المبلغ
بشرط الالتزام بادارة رأس مالك
فحبيت اكتب هذه الملاحظة للجميع هنا في الورشة وهي فرصة للتعليق على صفقاتك الناجحة
وننتظر كلمة الاستاذ احمد معطي في هذا الجانب