السلام عليكم انا بس حابب اعرف طريقة المتابعة هنا
Printable View
الملف المرفق 435432
حلقت وحدي اليوم خارج السرب، وحققت 70 نقطة، والكل بفضل المبدع معطي، لم التزم بكل البنود لحماستي، غدا ان شاء الله ساحلق مع السرب والتزم بكل البنود تجنبا للعوامل النفسية المخسرة.
شكرًا لك يا معطي
هل يمكن أن توضح لي مراحل وضع المفنجات بالصور أستاذي
سلام عليكم .
مرحباً جميعا
ممكن تفدوني عن التوصيات ؟
اشلون اطلعها ؟. وشكراً
كندي ين
الفريم اليومي
شمعه حلوه علي الديلي الملف المرفق 435436
اخوتي الكرام ممكن مساعدة لا أعرف كيف أضع المفنجات الأربعة ممكن تساعدوني والله لا يضيع أجرى المحسنين .
أخي معطي أنا من تونس و أتابعك منذ مدة , أشكرك على ماتقوم به و على شروحاتك التي من المؤكد أنها أفادتني كما أفادة الكثيرين في الورشة , فعلا من النادر وجود أشخاص مثلك يقدمون هذا الكم من الخدمات بدون أي مقابل
دى اشكال بين بار ايه رايك فيها الملف المرفق 435440
الشمعة دى بين بار ليه بقى الشمعة اللى بعدها منزلتش الملف المرفق 435441
اخي مروان قم بتحميل التمبليت ها هو الرابط https://forum.arabictrader.com/attac...0&d=1433065855
وقم بالدهاب الى المتاتريدر وضع التمبليت في :
file
open data folder
templates
ضع الملف في مجلد templates قم باغلاق البرنامج واعد تشغله ستجدها في ايقونة template
انت بتقول الدخول مع اغلاق شمعه 8 ودلا ع منصه exness دى مش شمعه البين بار لا دى الشمعه الللا بعدها الكبيره ويعدين الدخول حضرتك كاتب ف الورشه انه عند 1.5293 ده معناه انك دحلت مع اغلاق شمعه 7 اللى هى الين بار وبسش مع اغلا ق شمعه 8 ارجو التوضيح
هده فرصة على الدولار كندي اخ معطي
https://www.mql5.com/en/charts/35219...fxdirectdealer