ما بلاش الأسترالى ...... أنا شايف الصفقه مستفزه بس الأسترالى !!!!!!
Printable View
كيبل بيع
:::::تقرير شمعة1 :::::
توكلت على الله بيع يورو وكيبل لشموع ابتلاعية
+ اشتريت استرالي كندي لتكون 2 بين بار عند الازرق الاول ( اوردربه مخااطرة)
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
صباحكم فل ويا سميين
الواحد بقالو ساعه عمال يقرا في المشاركات اللي فاتته في الكام ساعه اللي فاتو..
هاااااااااااااح
الملف المرفق 438939السلام عليكم
هل هذه فرصة بيع شمعة ابتلاعية واغلاق تحت الموفنجات والاتجاه هابط
السلام عليكم و صباح الفل ,,, أخباركم ايه
استاذ معطي هل في اي صفقات ؟؟ او اشياء للمراقبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق في فرصتي اليورو والكيبل