صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 4891011121314151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 241
    الصورة الرمزية MHAKEEMM
    MHAKEEMM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حاولت أكون متابع فى صمت لكن مقدرتش
    أدام الله عليك حب خلقه

الصورة الرمزية magma
    magma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لدي سؤال لو سمحت

هل تعرف استراتيجية تنفع في توقيت السوق الآسيوية، مثل ما ذكرت ان "خبرتي" فرصها كلها تقريبا تبدأ في مع افتتاح السوق الاوروبي و تنتهي في نص الفترة الامريكية

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

هل حضرتك عملت الرحلة المليونية دي بشكل شخصي مع نفسك و نجحت؟ ام انها لابد لها من عمل جماعي؟
    و هل هيكون مسموح للجميع الدخول فيها معاك؟ ام انها ستكون مقتصرة على الناس اللي هتيجي المقابلة؟

شكرا

الصورة الرمزية السلاحف
    السلاحف غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    هل حضرتك عملت الرحلة المليونية دي بشكل شخصي مع نفسك و نجحت؟ ام انها لابد لها من عمل جماعي؟
    و هل هيكون مسموح للجميع الدخول فيها معاك؟ ام انها ستكون مقتصرة على الناس اللي هتيجي المقابلة؟

شكرا

صديقي العزيز حلموس،

كلما ظهرت في موضوع اختفيت بشكل تلقائي،

وانا ابحت عنك في كل مكان،

كيف الحال و الاحوال،

وهل لا زلت تطارد الاتجاه العام اين هو،

و500 نقطه بونص في حال كسر الترند،،،
    توقيع العضو
    لَا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَانَكــ إِنِّي كُنْت مِن الْظَّالِمِيْن

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دكتور جمال هل يمكن الإحتراف بإستخدام إستراتيجية خبرتي فقط و كم رأس المال المناسب هل 25000 دولار كما حضرتك تعمل هي الأنسب كون العقد في هذه الحالة تكون قيمة النقطة 10 دولار و عند تجزئته إلى عشرة فيصبح كل جزء قيمة النقطة واحد دولار تكون مجزئة أرجو التوجيه و جزاك الله عنا كل خير و بارك الله فيك

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yaser مشاهدة المشاركة

هههههههههههههه
    مشاغب من زمان
    ياواد زمان ههههههههه
    والله احلى سؤال شخصى بجد
    عشان ده بيدل على اهتمامك ومتابعتك القوية
    بالنسبة لسؤالك الاول
    بالفعل انا طلبت موضوع مؤشر فى منتدى المؤشرات
    بس ده مش عشان انا ماعرف ابرمج ههههههههه
    انا معايا شهادة TTT من مايكروسوفت منذ 2001 يعنى داخلين على 11 سنة
    الشهادة دى للى مش عارفها هى انى اعلّم المدربين ازاى يقدروا يدربوا الناس ويوصلوا المعلومة
    Train The Trainers
    ودى عشان تقدر تاخدها لازم تكون معاك شهادة MCT وهى انك اساسا تكون مدرِّب عشان تقدر تدرب غيرك (فاقد الشىء لا يعطيه)
    Microsoft Certified Trainer
    ودى كمان عشان تقدر تاخدها لازم يكون معاك شهادة قبلها يا اما برمجة او شبكات فانا قبلها كان معايا فى البرمجة MCSD
    Microsoft Certified Solution Developer
    ودى بتتفك ب 5 شهادات كل واحدة MCP
    Microsoft Certified Professional
    فشوف انت لما الاخيرة دى كانت من 2001 امال اللستة اللى قبلها دول من امتى؟؟

امال انا طلبت ده ليه؟؟
    كنت باعمل اختبار لناس معينة
    وزى مانت شوفت كان الطلب فى منتهى البسااااااطة (فيه برامج جاهزة اساسا بتعملك ده لو انت ماتعرفش فى البرمجة)
    ومع كل ده ماحدش رد عليا

معلش طولت فى اجابة سؤالك الاول بس اصله عجبنى
    بالنسبة للسؤال التانى اساسا مالوش لازمة عشان طلعت انى باعرف ابرمج فانا مبرمج كل مؤشراتى من زمان

اما بقى قصة توصيات المجنون
    اولا ده كان على المجنون (القنوات على الكيبل)
    ثانيا وده الاهم
    انا كنت باقول متوسطات عشان ماحدش يوجع دماغى ويقولى التوصيات دى اساسها ايه هههههههه
    انا كنت عامل ساعتها مؤشر خاص بى على المجنون فقط
    وماكنتش هاديه لحد
    فبدل ما يقولك علمنى الصيد والقصص المعروفة دى قلت انها متوسطات

بس عموما اسئلة حلوة خالص
    بالعكس انا مبسوط منها
    اشوفك على خير
    ههههههههههه
    لا والله مش مشاغب ولا حاجة ولكن بالنسبة للبرمجة هذه وتخصصاتها مهتم بها بشكل خاص لان ابني يدرس علوم حاسب آلي وقدر ما حاولت أقنعه بان يتخصص في شهادة مثل شهاداتك الحروفها كثيرة هذه لم استطع إقناعه بها لان ميوله كلها غرافيك وديزاين وشبكات ومش عارف إيه المهم في النهاية عجزت عن إقناعه .
    اما بالنسبة للاهتمام فالحمد لله علمتنا الحياة والتجارب ان لا اخذ أي شئ ولا احكم عليه بالظاهر فقط او بشكل سطحي وإنما أحاول قدر الإمكان إن افهمه وافهم جيدا كل ما يحيط ويتعلق به بشكل عميق وجيد
    واشكر لك اهتمامك بالرد على أسئلتي بأريحية .
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

دكتورنا الغالي
    حضرتك جوبتني علي سؤال و قلتلي نخلي الباقي للمقابلة, و انا مجهز الاسئلة و عليهم 100 سؤال كمان للقمابلة ان شاء الله

بس معلش السؤال ده بس عشان خاطر لو مفهمتش حاجة اسئلك فالمقابلة

حضرتك نصحتنا بكورسات ستيف نيسون للشموع
    قصدك كورسات فيديو ولا كتبه؟
    ياريت لو كورسات فيديو حضرتك تحطلني اللينكات, او علي الاقل الاسماء و انا هادور عليهم باذن الله
    و لو قصدك علي الكتب فانا عندي كتابين ليه, فيا تري هما كام كتاب عشان اكملهم؟
    و شكراااااااااااااااااااااااااا

الصورة الرمزية abomoh
    abomoh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله انا بقالي اكتر من 3-4 شهور منقطع عن المنتدى .....

لكن بابا قالي ان في موضوع مع حضرتك ..قلت لأ لاااااااااااازم اشوفه ......

اهلاااااااا دكتووووووورنا الغاااالي ...

والله انتا مدرسه في كل شيء .. اخلاق .. تعامل .. محبه .. اُخوه .. فوركس .. برجمه هههه كل شيء

ربنا يبارك فييييك .. ويدييييييلك حسناااااااات كتير كتير كتير هههههه

والله انا كان نفسي اتابع المناقشه الحلوه دي , فكرتني بكلامك في ماكدونلز اما كان حد بيسأل ههههه

بس للأسف انا عندي كليه ... فدعواتك ليااا بقه , وربنا يوفقك للخير دايما ..

وان شاء الله هكلمك في اقرب وقت ...

لك خاااااااالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة abomoh ، 06-12-2011 الساعة 11:28 PM

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yaser مشاهدة المشاركة

حبيبى يابو حميد
    مدوخنا انت بالقطة بتاعتك دى كل شوية فى حتة هههههههه
    معلش والله ساعة مانت بعتلى رسالة عشان العيد كنت انا فى غاية التعب وخفيت بعد العيد بكتيييييير
    وبصراحة اتكسفت ارد بعدها بكل الفترة دى
    فانا باعتذر قدام الناس كلها اهو
    ويارب ماتكونش زعلان منى
    ولا اى حد يكون زعلان والله لو فيه اى حاجة بتكون غصب عنى او سهوا

وبلاش رئاسة مصر دى يا عم خلينا فى المستخبى احسن
    هههههه القط ده هو الوحيد لي يسهر معي باليل،
    احنا ثلاميدك ما في زعل،
    وفقك الله وبارك لك فى مالك واهلك وصحتك

الصورة الرمزية حمزة توفيق
    حمزة توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيبي يادكتور ابو ياسر
    سؤال من فضلك ، من هو الاكثر في الوصول الى الهدف للصفقات
    هل الوصول الى الهدف مباشرة اكثر ام الوصول الى الهدف عن طريق التعزيز اكثر
    الهدف من السؤال هو ادارة راس المال
    فان كان الوصول الى الهدف مباشرة هو الاكثر فسوف اضم العقد بتاع التعزيز الى العقد الاصلي
    فان عكست الصفقة واحتجت الى التعزيز فلن اعزز ولكن سانتظر رجوع السعر الى نقطة الدخول واخرج على التعادل وافادي في الربح الناتج عن التعزيز
    وعلى المدى الطويل سيكون الربح اكثر من القيام بتجزئة العقود عشان التعزيز
    آخر تعديل بواسطة حمزة توفيق ، 07-12-2011 الساعة 02:34 AM

الصورة الرمزية نهر الزمان
    نهر الزمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذي بخصوص رحلة المليون هل تتطلب احترافية في الفوركس ام اي مبتدىء يمكن يربح مليون في هذه الرحلة؟

الصورة الرمزية Mr.Omani
    Mr.Omani غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذنا الدكتور الفاضل أبو ياسر ودي وتقديري واحترامي

ويعمل الله ما أكنه لك من تقدير على ما تقدمه للأخوة هنا واستراتيجية خبرتي خير دليل على ذلك

وقد قرأت المقابلة من أول صفحة إلى الصفحة الحالية واستمتعت بها وشكرا لك وللأخت سالي صاحبة الفكرة

لدي سؤالان إذا سمحت :

الأول : بخصوص استراتيجة الرينج حضرتك وضحت نقطة الدخول والتعزيز الأول والثاني

هل يكون إجمالي الدخول مع التعزيز عقد استاندرد للـ 25 ألف دولار ؟

أو يكون العقد الأولي (عند هاي \ لو شمعة الكسر) هو عقد استاندرد للـ 25 ألف دولار ؟

...

السؤال الثاني :

من خلال تجربتك الطويلة مع الاستراتيجيات والمؤشرات و و و و ... هل وجدت استراتيجية اسكالبنج نتائجها جيدة ؟

لأني في الحقيقة أعمل على الكلاسيكي منذ فترة طويلة لكن على الفريمات الكبيرة وأود أن أجد استراتيجية اسكالبينج ناجحة فأتمنى أن ترشدني إليها ؟

وشكرا جزيلا لك دكتوري الفاضل

الصورة الرمزية mohsun
    mohsun غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeem22 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الكريم الملقب بالسلاحف
    اسمح لي بالرد علي مشاركتك...اولا انا لا اكتب مشاركات كثيرة و انا من المتابعين لموضوع خبرتي منذ فترة طويلة و مع هذا لم اكتب اى مشاركة في هذا الموضوع الرائع..و لكني كنت دائمة الدعاء لدكتور جمال بارك الله له ان شاء الله في عمره وصحته واهله وولده وماله..وبعد
    لقد كنت اقراء هذا الموضوع باستمتاع واشعر في كل مشاركة يكتبها احد الاعضاء الكرام بمدي الحب والتقدير و الامتنان و العرفان بالجميل و الاحترام لهذا الرجل الكريم د جمال الذي لم يبخل بعلمه ووقته وافادنا جميعا..وكنت ااشعر في كل مشاركة ان الغرض منها هو التعلم ...وكان اسلوب الحوار ..(.و ارجو ان تنتبه اخي الكريم لجملة اسلوب الحوار)...مختلف تماما في جميع المشاركات من حيث اللهجة و نوع الكلمات المستخدمة..او كما نقول هنا في امريكا different tone ... حتي قرائتئ لمشاركتك (.فشعرت بعدها و كانك تهاجمني انا شخصيا)..فقررت ان ارد علي مشاركتك.. ليس من باب الجدل او المهاترة ولكن لاحساسي انك كتبت هذه المشاركة بعفوائية و بسرعة و خانتك بعض الالفاظ... المهم كان هناك بعض الاسئلة الصعبة في مضمونها وخاصة السؤال الذي لم يعجبك رد د جمال عليه..و مع هذا صاغه السائل بطريقة ذكية و محترمة و جميلة..و كان رد د جمال علي هذا السؤال عفوائي ..صادق..واكررها مرة اخري صادق ورد جميل...فان لم يعجبك رده اخي الكريم (و هذا من حقك)...فاعتقد ان هناك اسلوب اخر كان يمكن ان تكتب به ..وتوضح به نفس المضمون..دون ان تتهم هذا الرجل الكريم بالكذب...و من ادراك انه يكذب..فلو قرات رده فقد قال انه صمم مؤشر خاص للمجنون ..و ربما هذا المؤشر مبني علي متوسطات (و معظم المؤشرات التي نسخدمها اخي الكريم مبنية علي المتوسطات)..فهو بهذا لم يكذب..فكان الافضل ان تستفسر منه اولا قبل ان تتهمه...و كان من الممكن ان تستخدم اسلوبا اخر ..كان تقول انك تعتقد ان ما فعلته د جمال كان خطا..او كنت راسلته علي الخاص ان كان هذا الامر يهمك الي هذا الحد..اما ان تنعته بالكذب ..علنأ في موضوع اصلا لتكريمه..فهذا اخي الكريم افتراء..ثم تعود مرة اخري و تقول هذا سلوك غريب و لا انساني...و الله هذا عيب يا اخي الكريم..ان تتهم مرة اخري هذا الرجل الكريم..الذي اعطانا جميعا كنز لا يعرف قيمته الا من ذاق مرارة الخسارة في هذا السوق الصعب و خسر اموالا حقيقية وليس ممن يتاجرون علي الديمو ..و لو قرات مشاركات د جمال و طريقة رده علي الاسئلة واسلوب حواره .. ..اعتقد انك ستري سلوك غريب فعلا ..و لا انساني..لان في هذا الزمن العصيب ..اصبح الانسان الكريم المخلص الذي يعطي بلا مقابل و بلا حدود اصبح شئ غريب وسلوك غريب...ولا يستوعبه الكثيرين..و اصبح سلوك لا انساني..نعم ..فهو اسلوب ملائكى..
    ثم اتهامك له بانه استفاد من المنتدي ولم يفيدنا الا بعد 6 سنوات.اولا ما الذي يعطيك اصلا الحق ان تساله ان كان استفاد ام لا ..ام لم تستفد انت من المنتدي..ما العيب في هذا.. و كان الافضل ان تشكره علي خبرته التي اعطاه لك و لنا دون مقابل ووفر عليك وعلينا اموالا كثيرة كنت وكنا سنخسرها حتي نتعلم.. هذا اذا كنا قد اكملنا او تعلمنا ...و الرد علي سؤالك لو قرات في موضوع خبرتي كان د جمال له رد قال فيه انه من سنين كان فتح موضوع و كان مكسر الدنيا في المنتدي ثم قام المنتدي باغلاقه و من بعدها قرر عدم الكتابة في المنتديات..والرد علي سؤالك الاخير ( وايه لخلاك تفتح موضوع خبرتي فجئه كده مع ان ما قبل ذلك مشاركاتك معدوده) فعليك بقرائة الصفحة الاولي في موضوع خبرتي فقد ذكر فيها د جمال سبب فتتحه لهذا الموضوع فان لم يكن عندك متسع من الوقت
    .فالرد امامك كل يوم في توقيع د جمال (اذا اردت النجاح فعلا فلا تحدث الناس عن كيف ستنجح
    بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت)
    اعانك الله د جمال علينا جميعا..و ارجو منك ان لا تنتبه للمشاركات التي ليس لها اي اهمية و ان تمضي في رسالتك فالثروة الحقيقة هي ما تجنيه كل يوم من حسنات من دعاء الناس و من مكاسبهم..جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

السلام عليكم
    الابنه الغاليه ريم
    من لم يجرب الخساره لن يعرف قيمه د. جمال
    لو كان دخل واعطى توصيات ... ثم عمل دورات بمقابل مادى
    وادار حسابات لكان كسب الكثير من المال ....
    واصبح اسمه من كبار محاضرى الفوركس
    اى شهره ومال .... ترك كل هذا واعطى دون مقابل
    واصبح يتهم بالكذب ... لك الله يادكتور جمال

ولك تحيانى
    آخر تعديل بواسطة mohsun ، 07-12-2011 الساعة 09:56 AM

الصورة الرمزية l HamOksha l
    l HamOksha l غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دكتور جمال بنفسه
    يا اهلا وسهلا بيك يا دكتووور
    وحشتني والله

الصورة الرمزية maged88
    maged88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeem22 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الكريم الملقب بالسلاحف
    اسمح لي بالرد علي مشاركتك...اولا انا لا اكتب مشاركات كثيرة و انا من المتابعين لموضوع خبرتي منذ فترة طويلة و مع هذا لم اكتب اى مشاركة في هذا الموضوع الرائع..و لكني كنت دائمة الدعاء لدكتور جمال بارك الله له ان شاء الله في عمره وصحته واهله وولده وماله..وبعد
    لقد كنت اقراء هذا الموضوع باستمتاع واشعر في كل مشاركة يكتبها احد الاعضاء الكرام بمدي الحب والتقدير و الامتنان و العرفان بالجميل و الاحترام لهذا الرجل الكريم د جمال الذي لم يبخل بعلمه ووقته وافادنا جميعا..وكنت ااشعر في كل مشاركة ان الغرض منها هو التعلم ...وكان اسلوب الحوار ..(.و ارجو ان تنتبه اخي الكريم لجملة اسلوب الحوار)...مختلف تماما في جميع المشاركات من حيث اللهجة و نوع الكلمات المستخدمة..او كما نقول هنا في امريكا different tone ... حتي قرائتئ لمشاركتك (.فشعرت بعدها و كانك تهاجمني انا شخصيا)..فقررت ان ارد علي مشاركتك.. ليس من باب الجدل او المهاترة ولكن لاحساسي انك كتبت هذه المشاركة بعفوائية و بسرعة و خانتك بعض الالفاظ... المهم كان هناك بعض الاسئلة الصعبة في مضمونها وخاصة السؤال الذي لم يعجبك رد د جمال عليه..و مع هذا صاغه السائل بطريقة ذكية و محترمة و جميلة..و كان رد د جمال علي هذا السؤال [COLOR="red"]عفوائي ..صادق[/COLOR]..واكررها مرة اخري صادق ورد جميل...فان لم يعجبك رده اخي الكريم (و هذا من حقك)...فاعتقد ان هناك اسلوب اخر كان يمكن ان تكتب به ..وتوضح به نفس المضمون..دون ان تتهم هذا الرجل الكريم بالكذب...و من ادراك انه يكذب..فلو قرات رده فقد قال انه صمم مؤشر خاص للمجنون ..و ربما هذا المؤشر مبني علي متوسطات (و معظم المؤشرات التي نسخدمها اخي الكريم مبنية علي المتوسطات)..فهو بهذا لم يكذب..فكان الافضل ان تستفسر منه اولا قبل ان تتهمه...و كان من الممكن ان تستخدم اسلوبا اخر ..كان تقول انك تعتقد ان ما فعلته د جمال كان خطا.......او كنت راسلته علي الخاص ان كان هذا الامر يهمك الي هذا الحد.....اما ان تنعته بالكذب ..علنأ في موضوع اصلا لتكريمه..فهذا اخي الكريم افتراء......ثم تعود مرة اخري و تقول هذا سلوك غريب و لا انساني......و الله هذا عيب يا اخي الكريم....ان تتهم مرة اخري هذا الرجل الكريم..الذي اعطانا جميعا كنز لا يعرف قيمته الا من ذاق مرارة الخسارة في هذا السوق الصعب و خسر اموالا حقيقية وليس ممن يتاجرون علي الديمو ..و لو قرات مشاركات د جمال و طريقة رده علي الاسئلة واسلوب حواره ..(فان كنت قد تعلمت من د جمال اسلوب خبرتي في المتاجرة فكان عليك ايضا ان تتعلم منه اسلوبه في الحوار) ..اعتقد انك ستري سلوك غريب فعلا ..و لا انساني..لان في هذا الزمن العصيب ..اصبح الانسان الكريم المخلص الذي يعطي بلا مقابل و بلا حدود اصبح شئ غريب وسلوك غريب...ولا يستوعبه الكثيرين..و اصبح سلوك لا انساني..نعم ..فهو سلوك ملائكى..
    ثم اتهامك له بانه استفاد من المنتدي ولم يفيدنا الا بعد ٦ سنوات...اولا ما الذي يعطيك اصلا الحق ان تساله ان كان استفاد ام لا ..ام لم تستفد انت من المنتدي..ما العيب في هذا.. و كان الافضل ان تشكره علي خبرته التي اعطاه لك و لنا دون مقابل ووفر عليك وعلينا اموالا كثيرة كنت وكنا سنخسرها حتي نتعلم.. هذا اذا كنا قد اكملنا او تعلمنا ...و الرد علي سؤالك لو قرات في موضوع خبرتي كان د جمال له رد قال فيه انه من سنين كان فتح موضوع و كان مكسر الدنيا في المنتدي ثم قام المنتدي باغلاقه و من بعدها قرر عدم الكتابة في المنتديات..والرد علي سؤالك الاخير ( وايه لخلاك تفتح موضوع خبرتي [COLOR="red"]فجئه كده[/!!!!!COLOR] مع ان ما قبل ذلك مشاركاتك معدوده) فعليك بقرائة الصفحة الاولي في موضوع خبرتي فقد ذكر فيها د جمال سبب فتتحه لهذا الموضوع فان لم يكن عندك متسع من الوقت
    .فالرد امامك كل يوم في توقيع د جمال
    (اذا اردت النجاح فعلا فلا تحدث الناس عن كيف ستنجح
    بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت)
    اعانك الله د جمال علينا جميعا..و ارجو منك ان لا تنتبه للمشاركات التي ليس لها اي اهمية و ان تمضي في رسالتك فالثروة الحقيقة هي ما تجنيه كل يوم من حسنات من دعاء الناس و من مكاسبهم..جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 4891011121314151617 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17