حاولت أكون متابع فى صمت لكن مقدرتش
أدام الله عليك حب خلقه
Printable View
حاولت أكون متابع فى صمت لكن مقدرتش
أدام الله عليك حب خلقه
لدي سؤال لو سمحت
هل تعرف استراتيجية تنفع في توقيت السوق الآسيوية، مثل ما ذكرت ان "خبرتي" فرصها كلها تقريبا تبدأ في مع افتتاح السوق الاوروبي و تنتهي في نص الفترة الامريكية
هل حضرتك عملت الرحلة المليونية دي بشكل شخصي مع نفسك و نجحت؟ ام انها لابد لها من عمل جماعي؟
و هل هيكون مسموح للجميع الدخول فيها معاك؟ ام انها ستكون مقتصرة على الناس اللي هتيجي المقابلة؟
شكرا
دكتور جمال هل يمكن الإحتراف بإستخدام إستراتيجية خبرتي فقط و كم رأس المال المناسب هل 25000 دولار كما حضرتك تعمل هي الأنسب كون العقد في هذه الحالة تكون قيمة النقطة 10 دولار و عند تجزئته إلى عشرة فيصبح كل جزء قيمة النقطة واحد دولار تكون مجزئة أرجو التوجيه و جزاك الله عنا كل خير و بارك الله فيك
ههههههههههه
لا والله مش مشاغب ولا حاجة ولكن بالنسبة للبرمجة هذه وتخصصاتها مهتم بها بشكل خاص لان ابني يدرس علوم حاسب آلي وقدر ما حاولت أقنعه بان يتخصص في شهادة مثل شهاداتك الحروفها كثيرة هذه لم استطع إقناعه بها لان ميوله كلها غرافيك وديزاين وشبكات ومش عارف إيه المهم في النهاية عجزت عن إقناعه .
اما بالنسبة للاهتمام فالحمد لله علمتنا الحياة والتجارب ان لا اخذ أي شئ ولا احكم عليه بالظاهر فقط او بشكل سطحي وإنما أحاول قدر الإمكان إن افهمه وافهم جيدا كل ما يحيط ويتعلق به بشكل عميق وجيد
واشكر لك اهتمامك بالرد على أسئلتي بأريحية .
دكتورنا الغالي
حضرتك جوبتني علي سؤال و قلتلي نخلي الباقي للمقابلة, و انا مجهز الاسئلة و عليهم 100 سؤال كمان للقمابلة ان شاء الله
بس معلش السؤال ده بس عشان خاطر لو مفهمتش حاجة اسئلك فالمقابلة
حضرتك نصحتنا بكورسات ستيف نيسون للشموع
قصدك كورسات فيديو ولا كتبه؟
ياريت لو كورسات فيديو حضرتك تحطلني اللينكات, او علي الاقل الاسماء و انا هادور عليهم باذن الله
و لو قصدك علي الكتب فانا عندي كتابين ليه, فيا تري هما كام كتاب عشان اكملهم؟
و شكراااااااااااااااااااااااااا
والله انا بقالي اكتر من 3-4 شهور منقطع عن المنتدى .....
لكن بابا قالي ان في موضوع مع حضرتك ..قلت لأ لاااااااااااازم اشوفه ......
اهلاااااااا دكتووووووورنا الغاااالي ...
والله انتا مدرسه في كل شيء .. اخلاق .. تعامل .. محبه .. اُخوه .. فوركس .. برجمه هههه كل شيء
ربنا يبارك فييييك .. ويدييييييلك حسناااااااات كتير كتير كتير هههههه
والله انا كان نفسي اتابع المناقشه الحلوه دي , فكرتني بكلامك في ماكدونلز اما كان حد بيسأل ههههه
بس للأسف انا عندي كليه ... فدعواتك ليااا بقه , وربنا يوفقك للخير دايما ..
وان شاء الله هكلمك في اقرب وقت ...
لك خاااااااالص تحياتي :)
حبيبي يادكتور ابو ياسر
سؤال من فضلك ، من هو الاكثر في الوصول الى الهدف للصفقات
هل الوصول الى الهدف مباشرة اكثر ام الوصول الى الهدف عن طريق التعزيز اكثر
الهدف من السؤال هو ادارة راس المال
فان كان الوصول الى الهدف مباشرة هو الاكثر فسوف اضم العقد بتاع التعزيز الى العقد الاصلي
فان عكست الصفقة واحتجت الى التعزيز فلن اعزز ولكن سانتظر رجوع السعر الى نقطة الدخول واخرج على التعادل وافادي في الربح الناتج عن التعزيز
وعلى المدى الطويل سيكون الربح اكثر من القيام بتجزئة العقود عشان التعزيز
استاذي بخصوص رحلة المليون هل تتطلب احترافية في الفوركس ام اي مبتدىء يمكن يربح مليون في هذه الرحلة؟
أستاذنا الدكتور الفاضل أبو ياسر ودي وتقديري واحترامي
ويعمل الله ما أكنه لك من تقدير على ما تقدمه للأخوة هنا واستراتيجية خبرتي خير دليل على ذلك
وقد قرأت المقابلة من أول صفحة إلى الصفحة الحالية واستمتعت بها وشكرا لك وللأخت سالي صاحبة الفكرة
لدي سؤالان إذا سمحت :
الأول : بخصوص استراتيجة الرينج حضرتك وضحت نقطة الدخول والتعزيز الأول والثاني
هل يكون إجمالي الدخول مع التعزيز عقد استاندرد للـ 25 ألف دولار ؟
أو يكون العقد الأولي (عند هاي \ لو شمعة الكسر) هو عقد استاندرد للـ 25 ألف دولار ؟
...
السؤال الثاني :
من خلال تجربتك الطويلة مع الاستراتيجيات والمؤشرات و و و و ... هل وجدت استراتيجية اسكالبنج نتائجها جيدة ؟
لأني في الحقيقة أعمل على الكلاسيكي منذ فترة طويلة لكن على الفريمات الكبيرة وأود أن أجد استراتيجية اسكالبينج ناجحة فأتمنى أن ترشدني إليها ؟
وشكرا جزيلا لك دكتوري الفاضل
السلام عليكم
الابنه الغاليه ريم
من لم يجرب الخساره لن يعرف قيمه د. جمال
لو كان دخل واعطى توصيات ... ثم عمل دورات بمقابل مادى
وادار حسابات لكان كسب الكثير من المال ....
واصبح اسمه من كبار محاضرى الفوركس
اى شهره ومال .... ترك كل هذا واعطى دون مقابل
واصبح يتهم بالكذب ... لك الله يادكتور جمال
ولك تحيانى
دكتور جمال بنفسه
يا اهلا وسهلا بيك يا دكتووور
وحشتني والله