صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 591011121314151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 241
    الصورة الرمزية ForexTrader1
    ForexTrader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أعوذ بالله من حقد بعض البشر

وصدق الله تعالى حينما قال فى كتابه الكريم (فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور)

الصورة الرمزية saly22
    saly22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeem22 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الكريم الملقب بالسلاحف
    اسمح لي بالرد علي مشاركتك...اولا انا لا اكتب مشاركات كثيرة و انا من المتابعين لموضوع خبرتي منذ فترة طويلة و مع هذا لم اكتب اى مشاركة في هذا الموضوع الرائع..و لكني كنت دائمة الدعاء لدكتور جمال بارك الله له ان شاء الله في عمره وصحته واهله وولده وماله..وبعد
    لقد كنت اقراء هذا الموضوع باستمتاع واشعر في كل مشاركة يكتبها احد الاعضاء الكرام بمدي الحب والتقدير و الامتنان و العرفان بالجميل و الاحترام لهذا الرجل الكريم د جمال الذي لم يبخل بعلمه ووقته وافادنا جميعا..وكنت ااشعر في كل مشاركة ان الغرض منها هو التعلم ...وكان اسلوب الحوار ..(.و ارجو ان تنتبه اخي الكريم لجملة اسلوب الحوار)...مختلف تماما في جميع المشاركات من حيث اللهجة و نوع الكلمات المستخدمة..او كما نقول هنا في امريكا different tone ... حتي قرائتئ لمشاركتك (.فشعرت بعدها و كانك تهاجمني انا شخصيا)..فقررت ان ارد علي مشاركتك.. ليس من باب الجدل او المهاترة ولكن لاحساسي انك كتبت هذه المشاركة بعفوائية و بسرعة و خانتك بعض الالفاظ... المهم كان هناك بعض الاسئلة الصعبة في مضمونها وخاصة السؤال الذي لم يعجبك رد د جمال عليه..و مع هذا صاغه السائل بطريقة ذكية و محترمة و جميلة..و كان رد د جمال علي هذا السؤال [COLOR="red"]عفوائي ..صادق[/COLOR]..واكررها مرة اخري صادق ورد جميل...فان لم يعجبك رده اخي الكريم (و هذا من حقك)...فاعتقد ان هناك اسلوب اخر كان يمكن ان تكتب به ..وتوضح به نفس المضمون..دون ان تتهم هذا الرجل الكريم بالكذب...و من ادراك انه يكذب..فلو قرات رده فقد قال انه صمم مؤشر خاص للمجنون ..و ربما هذا المؤشر مبني علي متوسطات (و معظم المؤشرات التي نسخدمها اخي الكريم مبنية علي المتوسطات)..فهو بهذا لم يكذب..فكان الافضل ان تستفسر منه اولا قبل ان تتهمه...و كان من الممكن ان تستخدم اسلوبا اخر ..كان تقول انك تعتقد ان ما فعلته د جمال كان خطا.......او كنت راسلته علي الخاص ان كان هذا الامر يهمك الي هذا الحد.....اما ان تنعته بالكذب ..علنأ في موضوع اصلا لتكريمه..فهذا اخي الكريم افتراء......ثم تعود مرة اخري و تقول هذا سلوك غريب و لا انساني......و الله هذا عيب يا اخي الكريم....ان تتهم مرة اخري هذا الرجل الكريم..الذي اعطانا جميعا كنز لا يعرف قيمته الا من ذاق مرارة الخسارة في هذا السوق الصعب و خسر اموالا حقيقية وليس ممن يتاجرون علي الديمو ..و لو قرات مشاركات د جمال و طريقة رده علي الاسئلة واسلوب حواره ..(فان كنت قد تعلمت من د جمال اسلوب خبرتي في المتاجرة فكان عليك ايضا ان تتعلم منه اسلوبه في الحوار) ..اعتقد انك ستري سلوك غريب فعلا ..و لا انساني..لان في هذا الزمن العصيب ..اصبح الانسان الكريم المخلص الذي يعطي بلا مقابل و بلا حدود اصبح شئ غريب وسلوك غريب...ولا يستوعبه الكثيرين..و اصبح سلوك لا انساني..نعم ..فهو سلوك ملائكى..
    ثم اتهامك له بانه استفاد من المنتدي ولم يفيدنا الا بعد ٦ سنوات...اولا ما الذي يعطيك اصلا الحق ان تساله ان كان استفاد ام لا ..ام لم تستفد انت من المنتدي..ما العيب في هذا.. و كان الافضل ان تشكره علي خبرته التي اعطاه لك و لنا دون مقابل ووفر عليك وعلينا اموالا كثيرة كنت وكنا سنخسرها حتي نتعلم.. هذا اذا كنا قد اكملنا او تعلمنا ...و الرد علي سؤالك لو قرات في موضوع خبرتي كان د جمال له رد قال فيه انه من سنين كان فتح موضوع و كان مكسر الدنيا في المنتدي ثم قام المنتدي باغلاقه و من بعدها قرر عدم الكتابة في المنتديات..والرد علي سؤالك الاخير ( وايه لخلاك تفتح موضوع خبرتي [COLOR="red"]فجئه كده[/!!!!!COLOR] مع ان ما قبل ذلك مشاركاتك معدوده) فعليك بقرائة الصفحة الاولي في موضوع خبرتي فقد ذكر فيها د جمال سبب فتتحه لهذا الموضوع فان لم يكن عندك متسع من الوقت
    .فالرد امامك كل يوم في توقيع د جمال
    (اذا اردت النجاح فعلا فلا تحدث الناس عن كيف ستنجح
    بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت)
    اعانك الله د جمال علينا جميعا..و ارجو منك ان لا تنتبه للمشاركات التي ليس لها اي اهمية و ان تمضي في رسالتك فالثروة الحقيقة هي ما تجنيه كل يوم من حسنات من دعاء الناس و من مكاسبهم..جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
    سلمت يداك ريم

الصورة الرمزية TARIQ-FX
    TARIQ-FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    شكرا دكتور علي استراتحيات خبرتي
    1. رايك في Elliott Wave
    هل تنصحوني بتعلمها
    2.هل تتبع الاخبار.ما هي افضل الطرق لاستفادة منها
    3.ما هو المحاضر الدي بتبع اخر اخباره, بتحترمو كتبرررر

الصورة الرمزية admin memo
    admin memo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا جدا جدا دكتور جمال
    تكرار لنفس الموقف مع موضوع خبرتى المتابعه لمشاركاتك الى الانتهاء منها موفق دائما باذن الله

الصورة الرمزية janoubi
    janoubi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اي متى موعد المقابلة على النت ؟ وهل يجب التسجيل؟
    انا بعتت رسالة لجنابك الكريم على الخاص بهالخصوص حتى اضمن مقعد بالمقابلة بحال التسجيل ضروري
    حياك الله وابقاك

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

هو اللقاء انتهى بسرعة كدة ليه ... انا توقعت ان الدكتور والاخت القائمة على الموضوع يهتموا اكثر من كده
    معلش يا جماعة اصل الفرص دى مش بتكرر كتير

الصورة الرمزية Ahmed_vip
    Ahmed_vip غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دكتور جمال انا جاى طبعا بس مش عاوز تنسى انا عيد ميلادى يوم الحد يعنى من الاخر كدا عاوز الهدية يعنى كام مؤشر على كام اكسبرت لزوم المليون كدا و انا نايم ههههههههههه

الصورة الرمزية amim15
    amim15 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياريت الدكتور يوضح لينا ايه باقي ال90 % اللي بيشتغل بيهم؟يعني ولو مجرد رؤوس لمواضيع وشكرا

الصورة الرمزية Abu Yaser
    Abu Yaser غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
    هو اللقاء انتهى بسرعة كدة ليه ... انا توقعت ان الدكتور والاخت القائمة على الموضوع يهتموا اكثر من كده
    معلش يا جماعة اصل الفرص دى مش بتكرر كتير
    لا يا حبى انا مهتم تماما
    واقرا كل المشاركات
    ولكنى كتبت فى موضوعى انى ساكتفى بالمتابعة فقط وليس المشاركة
    بعد ما فتحت قلبى وتحدثت بكل حرية وصدق
    لياتى الاستاذ بعد كل ما قدمت ليشتمنى ويهيننى
    ولكن الادارة مشكورة مسحت تعليقه من المنتدى
    ولكن يظل محفورا بذاكرتى
    فعلى ايه كل التعب والجهد والوقت وفى الاخر اهانة؟ اعتقد اى حد مكانى افضل شىء الصمت
    انما انا مهتم ومتابع ولست ممن يهمل مواضيعه
    ولكن اعذرنى اخى وضع نفسك مكانى
    وشكرا لكل الناس المحترمين
    ويظل التعامل من خلال الرسائل الخاصة فقط
    والف شكر على اهتمامك

الصورة الرمزية mamo10
    mamo10 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yaser مشاهدة المشاركة

لا يا حبى انا مهتم تماما
    واقرا كل المشاركات
    ولكن يظل محفورا بذاكرتى
    فعلى ايه كل التعب والجهد والوقت وفى الاخر اهانة؟ اعتقد اى حد مكانى افضل شىء الصمت
    والف شكر على اهتمامك
    ( استراتيجية تطفيش دكتور جمال من المنتدى )
    يا دكتور جمال دى ضريبة النجاح عارف يدكتور انا مشترك فى شركة اجنبية تعطينى تحليلات للعملات تخيل يدكتور تحليلهم معتمد استراتيجية القنوات بصراحة فرحت جدآ ان احنا كعرب الاجانب بيتعلمو منا علشان كدة يدكتور انا ملاحظ حاجة اول ما حضرتك كتبت فى المنتدى انك هاترجع تانى للكتابة وتكملة الموضوع بدء الهجوم عليك شخصيآ فلذلك اقول لك (استمرارك معنا هنا شوكة لهم ....... فكن معنا دائمآ ) .

الصورة الرمزية tamer
    tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا مش قادر افهم ليه دايماً بنخرج عن النص والموضوع الاصلى. انا بكون فرحان لما عضو يعلمنى ويرشدنى ايه المشكل اللى عاوز يتعلم يتعلم واللى مش عاوز ميكتبش ولا يرد انا والله مش عارف ايه اللى حصل من الاساس. بس الواحد زهق يبقى الموضوع الف صفحة والمفيد فى 20 بس والباقى صباح الخير وشكراً وعامل ايه وانا رايح اعمل شاى وكلام صغير خالص لا يليق وشكراً يادكتور على مجهودك وكتر خيرك والله بكل صدق غيرك من الاعضاء بيكسبوا وكل واحد ليه طريقة وسر وساكت وشغال ياريت الناس تفهم

الصورة الرمزية فوووركس
    فوووركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة وبركاته
    بما ان الموضوع خاص بالدكتور جمال فلنا الشرف اننا نتكلم فيه والله ولا اعلم ما اقول ولن تسعفني الكلمات ولا العبارت كي انقل احساسي اليك يادكتور..
    انا احترم الجميع هنا وقليله هي مشاركاتي رغم اني قد اكون من اقدم المسجلين بالمنتدى..
    والله يا اخوان انتم لاتعلمون قيمه هذا الرجل ولاتعلمون ماذا اعطنا وبدون مقابل وقليل من يعرف المارجن كول بحساب حقيقي كبير ويعرف معني الخساره ليس بالمال لا والله بل بالوقت والجهد والضغط النفسي على تنميه راس المال ثم بالنهايه مارجن كول تعب ليالي ينتهي بلحضات امامك دون ان تفعل شي لماذا؟!! بسبب اننا نفتقد من يأخذ بأيدينا ويعلمنا من الاف حتى الياء وكل من يدخل السوق يريد المليون وهو نايم!!
    انا شخصيا خسرت كثير ولكن لم ايأس لاني احب الفوركس ومستعد اخسر عشان هذا السوق اللي اعرف انه بيوم يمكن اكتشف فيه شي يعوض خسارتي فيه..
    انا بجد محتار كيف اتكلم عنك يادكتور ولكن قسم بالله ارتحت لك من اول ماكنت اقراء لك بموضوع خبرتي وكنت احيانا لما اكون مضايق والله ان ادخل الموضوع فقط اشوف ردودك وتعليقاتك ووخفة دمك اللي تغير موود الواحد وتجعلني اضحك بجد حتى انني حتى الان لم اطبق استراتيجيه خبرتي بحكم اني طبيب والاستراتيجيه حلاوتها تكون بقمه عملي لكن يكفي اني اشوف غيري يطبقها ويكسب..
    الجيمع هنا لا يعلم من د جمال بما فيهم انا قبل موضوع خبرتي ولكن بعد الموضوع تعرفت علي شخصيه احيانا اضحك من ردوده واحيانا تحزن النفس لانه يذكرني باستاذي العزيز الوافي وقد لايعلم من هو الوافي الا من عاشره والجامع بين د جمال والوافي هو حب الخير للناس دون مقابل وسبحان الله حتى هذة اللحظه والوافي موجود بقلوبنا وندعي له بالرحمه وبالجنه كما هو الحال للدكتور جمال فوالله اني احبه واشهد الله على حبه واعلم ان الناس تحبك يادكتور وراح يبقي حبك بقلوب الجميع بحضورك او بغيابك والايام كفيله بذلك..انت قمه بالاخلاق والتعامل قلما نجد مثلك في هذا الزمن وانا اتكلم من واقع خبره يادكتور جمال..
    يادكتور اذا كان الناس هنا ينتظرون رحلة المليون او ماتبقي من 90% من علمك فاقول لهم والله ثم والله اني كسبت المليون هنا بمعرفتك يا دكتور جمال وانا اعرف ان التجاره ربح وخساره والفلوس لما تزيد تصبح ارقام على الشاشه لكن معرفة الرجال مكسب..
    انت يادكتور عطيتنا اكثر مما نستاهل وحنا اخذنا من وقت اكثر مما نستحق ولكن تبقي كبير بتصرفاتك وباخلاق قدوه للجميع..
    يعجبني فيك قلبك الكبير وحبك للجميع رغم ان البعض يؤيذيك بكلام لكن حلمك يادكتور اكبر واسرع وهذا واضح بردودك في موضوع خبرتي..
    لي طلب بسيط ومثلي كثير ان يطلب من مثلك ولكن طمعي بكرمك هي من قادتني لذلك..
    لست انت من يتابع بصمت فانت بمشاركاتك ترسم البسمه على شفاه من احبوك وتضع النقاط على الحروف وتنير للجميع دربا ماكانو سالكوه الا بشق الانفس..
    واتمنى بأي وقت تفكر تجي عندنا السعوديه تعطيني خبر واتشرف فيك ضيف عندي باي وقت حتى لو فكرت تجي عمره او حج نفسي اشوفك واسلم عليك..
    اسف على الاطاله لكن شي في نفسي وكنت ابي اقوله..

اخوك الدكتور بندراباالخيل
    آخر تعديل بواسطة فوووركس ، 09-12-2011 الساعة 04:26 AM

الصورة الرمزية مصطفى محمد صالح
    مصطفى محمد صالح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الغالى دكتور جمال ليس لدى رد على من تطاول عليك الا فنحن وأن جار الزمان لبرهة نبقى الكبار وغيرنا أقزاااام ما ذنبنا ان كان يشعرأننا أرقى وان مكانه (((((((())))))) حقك عليا يا غالى واشوفك يوم السبت بأذن الله تعالى

الصورة الرمزية reeem22
    reeem22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوووركس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة وبركاته
    بما ان الموضوع خاص بالدكتور جمال فلنا الشرف اننا نتكلم فيه والله ولا اعلم ما اقول ولن تسعفني الكلمات ولا العبارت كي انقل احساسي اليك يادكتور..
    انا احترم الجميع هنا وقليله هي مشاركاتي رغم اني قد اكون من اقدم المسجلين بالمنتدى..
    والله يا اخوان انتم لاتعلمون قيمه هذا الرجل ولاتعلمون ماذا اعطنا وبدون مقابل وقليل من يعرف المارجن كول بحساب حقيقي كبير ويعرف معني الخساره ليس بالمال لا والله بل بالوقت والجهد والضغط النفسي على تنميه راس المال ثم بالنهايه مارجن كول تعب ليالي ينتهي بلحضات امامك دون ان تفعل شي لماذا؟!! بسبب اننا نفتقد من يأخذ بأيدينا ويعلمنا من الاف حتى الياء وكل من يدخل السوق يريد المليون وهو نايم!!
    انا شخصيا خسرت كثير ولكن لم ايأس لاني احب الفوركس ومستعد اخسر عشان هذا السوق اللي اعرف انه بيوم يمكن اكتشف فيه شي يعوض خسارتي فيه..
    انا بجد محتار كيف اتكلم عنك يادكتور ولكن قسم بالله ارتحت لك من اول ماكنت اقراء لك بموضوع خبرتي وكنت احيانا لما اكون مضايق والله ان ادخل الموضوع فقط اشوف ردودك وتعليقاتك ووخفة دمك اللي تغير موود الواحد وتجعلني اضحك بجد حتى انني حتى الان لم اطبق استراتيجيه خبرتي بحكم اني طبيب والاستراتيجيه حلاوتها تكون بقمه عملي لكن يكفي اني اشوف غيري يطبقها ويكسب..
    الجيمع هنا لا يعلم من د جمال بما فيهم انا قبل موضوع خبرتي ولكن بعد الموضوع تعرفت علي شخصيه احيانا اضحك من ردوده واحيانا تحزن النفس لانه يذكرني باستاذي العزيز الوافي وقد لايعلم من هو الوافي الا من عاشره والجامع بين د جمال والوافي هو حب الخير للناس دون مقابل وسبحان الله حتى هذة اللحظه والوافي موجود بقلوبنا وندعي له بالرحمه وبالجنه كما هو الحال للدكتور جمال فوالله اني احبه واشهد الله على حبه واعلم ان الناس تحبك يادكتور وراح يبقي حبك بقلوب الجميع بحضورك او بغيابك والايام كفيله بذلك..انت قمه بالاخلاق والتعامل قلما نجد مثلك في هذا الزمن وانا اتكلم من واقع خبره يادكتور جمال..
    يادكتور اذا كان الناس هنا ينتظرون رحلة المليون او ماتبقي من 90% من علمك فاقول لهم والله ثم والله اني كسبت المليون هنا بمعرفتك يا دكتور جمال وانا اعرف ان التجاره ربح وخساره والفلوس لما تزيد تصبح ارقام على الشاشه لكن معرفة الرجال مكسب..
    انت يادكتور عطيتنا اكثر مما نستاهل وحنا اخذنا من وقت اكثر مما نستحق ولكن تبقي كبير بتصرفاتك وباخلاق قدوه للجميع..
    يعجبني فيك قلبك الكبير وحبك للجميع رغم ان البعض يؤيذيك بكلام لكن حلمك يادكتور اكبر واسرع وهذا واضح بردودك في موضوع خبرتي..
    لي طلب بسيط ومثلي كثير ان يطلب من مثلك ولكن طمعي بكرمك هي من قادتني لذلك..
    لست انت من يتابع بصمت فانت بمشاركاتك ترسم البسمه على شفاه من احبوك وتضع النقاط على الحروف وتنير للجميع دربا ماكانو سالكوه الا بشق الانفس..
    واتمنى بأي وقت تفكر تجي عندنا السعوديه تعطيني خبر واتشرف فيك ضيف عندي باي وقت حتى لو فكرت تجي عمره او حج نفسي اشوفك واسلم عليك..
    اسف على الاطاله لكن شي في نفسي وكنت ابي اقوله..

اخوك الدكتور بندراباالخيل
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الكريم الدكتور بندراباالخيل
    بارك الله لك و جزاك كل الخير ان شاء الله علي هذا االكلام الجميل النابع من القلب...لقدد استمتعت بمشاركتك لانك قلت ما يدور في قلبي و اعتقد في قلوب الكثير من اعضاء المنتدي..

الصورة الرمزية reeem22
    reeem22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yaser مشاهدة المشاركة

لا يا حبى انا مهتم تماما
    واقرا كل المشاركات
    ولكن يظل محفورا بذاكرتى
    والف شكر على اهتمامك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ الكريم الدكتورجمال
    كلمة حق اقولها لقد تعلمت منك في عدة شهور باسلوبك السهل الممتنع في الشرح ما لم اتعلمه في ٤ سنين في الفوركس من قراءة كتب و استراتيجيات و كورسات و سهر الليالي ..لقد انرت لى و للكثيرين الطريق ..و كما وعدت في اول موضوع خبرتي بانك ستجعلناا نتاجر بانفسنا فقد اوفيت ...بل اصاب الكثير منا هيستيريا الفرحة برؤية اللون الالخضر لاول مرة في حساباتنا

و يعلم الله اننى اشعر بالأسى لحزنك ...و اعلم احساس الظلم ونكران الجميل..و لكني اقول لك لا تحزن و لا تغضب

كما ذكر في الحديث الشريف
    «عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رجلاً قال للنبي صلى الله عليه وسلم أوصني. قال: لا تغضب، فردّد مرارًا، قال: لا تغضب»

و عن قولك فعلى ايه كل التعب والجهد والوقت وفى الاخر اهانة؟

فعن الاهانة يقول الإمام الشافعي – رحمه الله -:
    يخاطبني السفيه بكل قبح
    فأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلمًا
    كعود زاده الإحراق طيبًا

و كما جاء في الحديث الشريف

قوله صلى الله عليه وسلم:
    «من كظم غيظًا وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رؤوس الخلائق حتى يخيِّره أي الحور شاء»

و عن التعب والجهد والوقت
    فاذكرك بهذا الحديث ايضآ
    "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم . يحشر قوم من أمتي على منابر من نور يمرون على الصراط كالبرق الخاطف نورهم تشخص منه الأبصار لاهم بالأنبياء ولاهم بالصديقين ولاهم بالشهداء , إنهم قوم تقضى على أيديهم حوائج الناس"
    اللهم اجعلنا جميعا منهم ان شاء الله يا رب العالمين.
    و اخيرا اقول لك
    بارك الله لك في كل شئ ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة reeem22 ، 09-12-2011 الساعة 08:09 AM

صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 591011121314151617 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17