صفحة 149 من 149 الأولىالأولى ... 4999139143144145146147148149
النتائج 2,221 إلى 2,235 من 2235
    الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

المهم يا ماركوف باشا اليورو هذا الاسبوع للصعود كما يجمع اكثر الاعضاء هنا وفي منتديات الجيران والى اين تتوقع وصوله يا غاااااااااالي ؟؟

وشكرااااااااااااااااااا

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    المهم يا ماركوف باشا اليورو هذا الاسبوع للصعود كما يجمع اكثر الاعضاء هنا وفي منتديات الجيران والى اين تتوقع وصوله يا غاااااااااالي ؟؟

وشكرااااااااااااااااااا
    يا سلام عليك يا ابو خليل ، المهم هو اليورو دولار فقط ، اما الاشياء الاخرى فلا تهمكم ابدا ..
    توجد في الاعلى ناس تعرف كل شيئ وتعرف الصالح من الطالح ، تستطيع ان تسئلها ان اردت .

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة

وشكرااااااااااااااااااا
    على رزقك اخي
    ماركوف مش حيرد الان حيرد عليك بعد ماينتهي الاسوبوع القادم ويقولك راح للقمة الفلانية وعمل 300 نقطة وهاهو الان عمل مثلهم تحت الم اقول لكم الكلام ده هههههههههههههههههههههههههه هو ذكي مايورط نفسه في تحليل مستقبلي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    الرد في الاقتباس وشكرا على الاهتمام
    فضيت لك الان ، لا استطيع تمرير فرصه كهذه لالقاء درس .. استمع للرد او اقرائه ان احببت
    انت تقول :

الاخ وليد كان واضحا وشرحه مفهوم للجميع ولم يتكلم على ارقام واندكسات لكن انت بتتكلم على ارقام واتزان وقيعان وقمم رقميا ومعادلات
    الاخ وليد ماتكلم على ده (تكلم نظريا وانت بالارقام )
    كلام الاخ وليد فهمناه وكلامك مازال غامضا رغم هو تعرض لذلك في دقائق وانت في سنين
    لي الشرف بان استطعت تحليل كلام الاخ وليد الحلو الى ارقام ومعادلات باستخدام المعطيات الاوليه لقيم العملات ، هذا الكلام الذي قاله الاخ وليد الحلو يعتبر كلام عام واساسي ويدخل في اساسيات التجاره ، اي تجاره كانت ، وقد سمعناه مرارا وتكرارا من حناجر كل المحللين ، عرض وطلب عرض وطلب ، المهم في ذلك ليس الكلام فقط ولكن المهم كيف تستطيع تحويل تلك المقوله التي تقول بان السوق عرض وطلب الى ارقام ومعادلات .
    بالنسبه لما اسميته بالدقائق والسنين فلا عيبه في ذلك فالكلام لا يحتاج سوى الى دقائق من التعبير السريع بينما تحويل ذلك الى تطبيق رياضي قد ياخذ منك كل العمر لتصل اليه وقد لا تصل ويذهب عمرك سدى .
    اخي العزيز كمثال على ذلك ، تم التعبير عن حقيقه وجود العوالم الاخرى من قبل كل الديانات في الكتب السماويه ولم يستغرق الامر سوى زمن بسيط للتعبير عن حقيقه وجود تلك العوالم الاخرى بينما استحق ذلك من العلماء سنوات طويله من البحث والتطبيقات الرياضيه ليعرفوا اننا نعيش فعلا في عوالم ذات ابعاد اكثر من ثلاثه وبدايتها كانت بالبعد الرابع والان وصلوا الى انه يوجد 11 بعدا لا نستطيع تلمسها او الاحساس بها وهذا البعد الاخير لا يبعد عنك اكثر من عده مليون من الجزيئات المليمتريه وهو اقرب لك من جلده جسمك ، وعليك ان تصدق ذلك لان المعادلات الرياضيه اثبتت بالواقع الملموس حقيقه ما ورد في تلك الكتب السماويه .
    اذن لا عيبه من اخذ الوقت الطويل للتحقق من كل ذلك ، وتحويله الى ارقام ومعادلات يستفاد منه الانسان في وضع وتفسير المظاهر الاخرى للكون ، المهم في كل ذلك هو التوصل للحقيقه وليس البقاء في عالم يحكمه قله من المؤشرات التابعه .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

على رزقك اخي
    ماركوف مش حيرد الان حيرد عليك بعد ماينتهي الاسوبوع القادم ويقولك راح للقمة الفلانية وعمل 300 نقطة وهاهو الان عمل مثلهم تحت الم اقول لكم الكلام ده هههههههههههههههههههههههههه هو ذكي مايورط نفسه في تحليل مستقبلي
    اليس عيبا قول هذا الكلام اخي العزيز .. فهل تظن ان وقتي هو ملكي ووقت ما اردتني ستجدني جاهزا امامك ؟؟
    تستطيع قرائه المواضيع الاخرى لتجد بانني قد شرحت وجهه نظري بكل صراحه واعطيت الاهميه للمواضيع بحسب قيمتها واهميتها .
    والله عيب هذا الكلام .. احيانا الواحد بيستغرب من كميه العناد والتفريط الموجوده داخل الناس .

انا اعتتذر
    استفزني ردك اخي الرجال سألك مجرد سؤال

ا لسلام عليك يا ابو خليل ، المهم هو اليورو دولار فقط ، اما الاشياء الاخرى فلا تهمكم ابدا ..
    توجد في الاعلى ناس تعرف كل شيئ وتعرف الصالح من الطالح ، تستطيع ان تسئلها ان اردت .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

فضيت لك الان ، لا استطيع تمرير فرصه كهذه لالقاء درس .. استمع للرد او اقرائه ان احببت
    انت تقول :

لي الشرف بان استطعت تحليل كلام الاخ وليد الحلو الى ارقام ومعادلات باستخدام المعطيات الاوليه لقيم العملات ، هذا الكلام الذي قاله الاخ وليد الحلو يعتبر كلام عام واساسي ويدخل في اساسيات التجاره ، اي تجاره كانت ، وقد سمعناه مرارا وتكرارا من حناجر كل المحللين ، عرض وطلب عرض وطلب ، المهم في ذلك ليس الكلام فقط ولكن المهم كيف تستطيع تحويل تلك المقوله التي تقول بان السوق عرض وطلب الى ارقام ومعادلات .
    بالنسبه لما اسميته بالدقائق والسنين فلا عيبه في ذلك فالكلام لا يحتاج سوى الى دقائق من التعبير السريع بينما تحويل ذلك الى تطبيق رياضي قد ياخذ منك كل العمر لتصل اليه وقد لا تصل ويذهب عمرك سدى .
    اخي العزيز كمثال على ذلك ، تم التعبير عن حقيقه وجود العوالم الاخرى من قبل كل الديانات في الكتب السماويه ولم يستغرق الامر سوى زمن بسيط للتعبير عن حقيقه وجود تلك العوالم الاخرى بينما استحق ذلك من العلماء سنوات طويله من البحث والتطبيقات الرياضيه ليعرفوا اننا نعيش فعلا في عوالم ذات ابعاد اكثر من ثلاثه وبدايتها كانت بالبعد الرابع والان وصلوا الى انه يوجد 11 بعدا لا نستطيع تلمسها او الاحساس بها وهذا البعد الاخير لا يبعد عنك اكثر من عده مليون من الجزيئات المليمتريه وهو اقرب لك من جلده جسمك ، وعليك ان تصدق ذلك لان المعادلات الرياضيه اثبتت بالواقع الملموس حقيقه ما ورد في تلك الكتب السماويه .
    اذن لا عيبه من اخذ الوقت الطويل للتحقق من كل ذلك ، وتحويله الى ارقام ومعادلات يستفاد منه الانسان في وضع وتفسير المظاهر الاخرى للكون ، المهم في كل ذلك هو التوصل للحقيقه وليس البقاء في عالم يحكمه قله من المؤشرات التابعه .
    تحياتي
    السلام عليكم اخي
    انت مافهمت قصدي اخ ماركوف
    انا بقصد ان الاخ وليد في وقت قصير قدر يوصل المعلومة لان نيته كانت عدم كتم العلم وخاطب الناس بما يفهمون فوصلت المعلومة
    لكن انت اخي نلهث ورائك منذ مدة طويلة وما وصلنا الى فهم طرقك لحد الان ليست لان عقولنا مصدئة مثل ماقلت لكن انت كنت تريد كتم الطريقة بحجة ان فيه ناس ماتستاهل لانها بدورها هي ايضا تخبي ماتوصلت اليه
    اخي ليست عادتي التهجم واقولك حاجة باني لم اكن راضي على ردي لكن طريقة استفزتني واستفزت العديد من الناس
    وانا رديت لاني ابجد بتابع في كل ماتكتب وبتعب حتى اقدر مرات فهم بعض المصطلحات وارجع للنت وابحث وابحث وكل هذا ياخذ وقت وجهد مني ولما بنسال نجد ردك غامض وانت تعي ذلك وبارادتك وان كنت عايز توصل المعلومة لكان منك ذلك .
    اخي راجع نفسك واقف وقفة تامل مع نفسك فاذا كانت نيتك المنفعة فستغير من طريقة تعاملك واذا كانت نيتك الكتم فانصحك بان تبتعد عن كتابة المواضيع مثل العديد من الاعضاء وبذلك ترتاح من العقول المصدئة امثالنا
    بالتوفيق اخي
    اخر رد في مواضيعك واخر متابعة لما تكتب اخي
    السلام عليكم
    والمعذرة على اي رد ازعجك

كل الكبار هنا نشرو ماتوصلو له من غير ذكر اسماء حتى لايسقط احدا سهوا رغم المهاجمة مرات ولك مثال موضوع الاخ مهندس عماد اخيرا خير دليل

الصورة الرمزية markov

السلام عليكم اخي
    انت مافهمت قصدي اخ ماركوف
    انا بقصد ان الاخ وليد في وقت قصير قدر يوصل المعلومة لان نيته كانت عدم كتم العلم وخاطب الناس بما يفهمون فوصلت المعلومة
    لكن انت اخي نلهث ورائك منذ مدة طويلة وما وصلنا الى فهم طرقك لحد الان ليست لان عقولنا مصدئة مثل ماقلت لكن انت كنت تريد كتم الطريقة بحجة ان فيه ناس ماتستاهل لانها بدورها هي ايضا تخبي ماتوصلت اليه
    اخي ليست عادتي التهجم واقولك حاجة باني لم اكن راضي على ردي لكن طريقة استفزتني واستفزت العديد من الناس
    وانا رديت لاني ابجد بتابع في كل ماتكتب وبتعب حتى اقدر مرات فهم بعض المصطلحات وارجع للنت وابحث وابحث وكل هذا ياخذ وقت وجهد مني ولما بنسال نجد ردك غامض وانت تعي ذلك وبارادتك وان كنت عايز توصل المعلومة لكان منك ذلك .
    اخي راجع نفسك واقف وقفة تامل مع نفسك فاذا كانت نيتك المنفعة فستغير من طريقة تعاملك واذا كانت نيتك الكتم فانصحك بان تبتعد عن كتابة المواضيع مثل العديد من الاعضاء وبذلك ترتاح من العقول المصدئة امثالنا
    بالتوفيق اخي
    اخر رد في مواضيعك واخر متابعة لما تكتب اخي
    السلام عليكم
    والمعذرة على اي رد ازعجك

كل الكبار هنا نشرو ماتوصلو له من غير ذكر اسماء حتى لايسقط احدا سهوا رغم المهاجمة مرات ولك مثال موضوع الاخ مهندس عماد اخيرا خير دليل
    اولا انا لست كبيرا كتلك الفئه من الكبار التي نشرت علمها حتى انشر علمي ، فما لدي متواضع وبسيط ولا يقارن بمواضيع الكبار .
    وثانيا انا ليس في نيتي ترك المنتدى غير ماسوفا عليه كما عمل كل اولائك الكبار .
    بالنسبه للدليل الاخير سننتظر حتى اول اخفاقه او هجوم عنيف للطريقه ثم تعال وحدثني

الصورة الرمزية markov

اولا انا لست كبيرا كتلك الفئه من الكبار التي نشرت علمها حتى انشر علمي ، فما لدي متواضع وبسيط ولا يقارن بمواضيع الكبار .
    وثانيا انا ليس في نيتي ترك المنتدى غير ماسوفا عليه كما عمل كل اولائك الكبار .
    بالنسبه للدليل الاخير سننتظر حتى اول اخفاقه او هجوم عنيف للطريقه ثم تعال وحدثني
    لا حول ولا قوه الا بالله .. التوقع تحقق بفتره قياسيه جدا .. 10 ايام فقط .
    تحياتي للجميع
    والدليل .. هو الاتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82
    بالعفل الواحد لما يكتب بمنتدى عربي بيندم ندم شديد بعدهاا ........................
    على كل الرجاء من الادارة اغلاق الموضوع وحذفه بناء على طلب الكاتب ولكم شكري

الصورة الرمزية markov

لا حول ولا قوه الا بالله .. التوقع تحقق بفتره قياسيه جدا .. 10 ايام فقط .
    تحياتي للجميع
    والدليل .. هو الاتي

طبعا ما في مهاجم سيرد .. شغله معروفه .. كلها تعليقات كانت ساخره ، بغرض توقيف الموضوع والعبث فيه ..
    كما يحصل في جميع المواضيع ذات القيمه .
    تحياتي

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12288 هو اخر قاع لانه هو منطقه اتزان لقمه 12824 .
    اليورو كان حينها عند 21522 على ما اعتقد والدولار كان عند 16782 .
    تحياتي

أخي العزيز ماركوف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    (( وقل ربي زدني علما))
    أزادك الله من نعيمه وأنار لك دربك ودربنا بالنور
    انا من متابعين الاخ العزيز حمادة سالم من البدايات ومن متابعينك ختى النهايات
    واردت ان اضع وجهة نظر وأسأل سؤال عسى الله أن يهدينا إلى علم نافع

الاندكس يورو21522 وزاويته 261.68
    الاندكس دولار16782 وزاويته 53.16
    وبالتقريب للدرجات المجموع 315 ولنقل شكل دائري لانها اكبر من 180
    اي 360 - 315 = 45 الزاوية الثالثة زاوية الانطلاق ومن احدى زواياها الزاوية 135 ((1.2292)) التي توقف عنده السعر والتي تتوافق
    مع اخر قاع لمنطقة الاتزان السعري 1.2288
    واذا اردنا ان نعرف لم القاع 1.2288 هو منطقة الاتزان السعري وهو نقطة الانعكاس والتي علمتها أخي ماركوف قبل بداية الرحلة من القمة 1.2824
    ن؟أتي إلى 12824- 540 = 12284 مع فرق بسيط لايذكر

هذه وجهة نظري أو ترهاتي وبكل الاحوال تبقى وجهة نظر
    فأرجو التعليق عليها منكم أخي العزيز ومن الاخوة الافاضل
    والله أعلم وأجل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز ماركوف
    (( وقل ربي زدني علما))
    أزادك الله من نعيمه وأنار لك دربك ودربنا بالنور
    انا من متابعين الاخ العزيز حمادة سالم من البدايات ومن متابعينك ختى النهايات
    واردت ان اضع وجهة نظر وأسأل سؤال عسى الله أن يهدينا إلى علم نافع

الاندكس يورو21522 وزاويته 261.68
    الاندكس دولار16782 وزاويته 53.16
    وبالتقريب للدرجات المجموع 315 ولنقل شكل دائري لانها اكبر من 180
    اي 360 - 315 = 45 الزاوية الثالثة زاوية الانطلاق ومن احدى زواياها الزاوية 135 ((1.2292)) التي توقف عنده السعر والتي تتوافق
    مع اخر قاع لمنطقة الاتزان السعري 1.2288
    واذا اردنا ان نعرف لم القاع 1.2288 هو منطقة الاتزان السعري وهو نقطة الانعكاس والتي علمتها أخي ماركوف قبل بداية الرحلة من القمة 1.2824
    ن؟أتي إلى 12824- 540 = 12284 مع فرق بسيط لايذكر

هذه وجهة نظري أو ترهاتي وبكل الاحوال تبقى وجهة نظر
    فأرجو التعليق عليها منكم أخي العزيز ومن الاخوة الافاضل
    والله أعلم وأجل

اهلا بك اخي العزيز لديك زاويتين للانطلاق ( بحكم انهما اندكسان اثنان )
    45 + 45 = 90
    مكمل الشكل الدائري لزاويه الانطلاق 135
    مجموع زوايا الوصول 315
    اذن
    315 + 135 + 90 = 540
    تحياتي

الصورة الرمزية الصنقور

اهلا بك اخي العزيز لديك زاويتين للانطلاق ( بحكم انهما اندكسان اثنان )
    45 + 45 = 90
    مكمل الشكل الدائري لزاويه الانطلاق 135

مجموع زوايا الوصول 315
    اذن
    315 + 135 + 90 = 540
    تحياتي

شكرا لك اخي العزيز ماكروف على الرد
    هل هذا يعني أنني على الطريق الصحيح لكي أتابع من حيث توقفت
    أم أنها مجرد ترهات وصدف لكي أبدأ البحث من جديد
    وأخي لماذا زاويتين اعلم لان هناك اندكسان ولكن زاويتاهما قد استخرجناهما قبل
    وعلى اساسهما تبين مقدار زاوية الانطلاق الجديدة الغير معلومة 45 فلماذا زاويتين
    هل القصد ان كان صعودي او هبوطي هناك حلقة مفقودة
    هل من توضيح اكثر

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي العزيز ماكروف على الرد
    هل هذا يعني أنني على الطريق الصحيح لكي أتابع من حيث توقفت
    أم أنها مجرد ترهات وصدف لكي أبدأ البحث من جديد
    وأخي لماذا زاويتين اعلم لان هناك اندكسان ولكن زاويتاهما قد استخرجناهما قبل
    وعلى اساسهما تبين مقدار زاوية الانطلاق الجديدة الغير معلومة 45 فلماذا زاويتين
    هل القصد ان كان صعودي او هبوطي هناك حلقة مفقودة
    هل من توضيح اكثر
    في الحقيقه قد يبو الامر مجرد صدفه ، ولكنك لا تستطيع ان تجزم بدقه ان كانت هذه صدفه ام لاء ، لذا من المهم الاستمرار في الطريق .
    وهناك بالفعل حلقه غامضه بين زوايا الانطلاق وزوايا الوصول .
    لذا وان اعتمدنا 261 و 54 كزوايا وصول اذن علينا اعتماد 45 كزاويه انطلاق مثاليه ، فلا تجد احدا ينطلق بزاويه 90 او 0 درجه .
    وساكشف لك صدفه اخرى .. انظر :
    زاويه الوصول لاحد الاندكسات + زاويه الانطلاق العامه = الزاويه الكليه للحركه له
    مجموع زوايا الدائره - الزاويه الكليه للحركه له = زاويه وصول الاندكس الاخر .
    261 + 45 = 306
    360 - 306 = 54

54 + 45 = 99
    360 - 99 = 261

الصورة الرمزية الصنقور

في الحقيقه قد يبو الامر مجرد صدفه ، ولكنك لا تستطيع ان تجزم بدقه ان كانت هذه صدفه ام لاء ، لذا من المهم الاستمرار في الطريق .
    وهناك بالفعل حلقه غامضه بين زوايا الانطلاق وزوايا الوصول .
    لذا وان اعتمدنا 261 و 54 كزوايا وصول اذن علينا اعتماد 45 كزاويه انطلاق مثاليه ، فلا تجد احدا ينطلق بزاويه 90 او 0 درجه .
    وساكشف لك صدفه اخرى .. انظر :
    زاويه الوصول لاحد الاندكسات + زاويه الانطلاق العامه = الزاويه الكليه للحركه له
    مجموع زوايا الدائره - الزاويه الكليه للحركه له = زاويه وصول الاندكس الاخر .
    261 + 45 = 306
    360 - 306 = 54

54 + 45 = 99
    360 - 99 = 261
    شكرا لك أخي على سعة صدرك
    المشكلة انه ليس هناك قانون ثابت
    لهذه المعادلات لحل مشكلة معرفة منطقة الاتزان السعري الموجودة دوما عند القمم والقيعان
    والتي هي مربط الفرس أي هي الحلقة المفقودة بين زاويا الوصول وزوايا الانطلاق
    وهنا يكمن السر وقوة الزوايا الواصلة والمنطلقة غير مجدية بدون معرفة منطقة الاتزان السعري
    فاذا كان لدي سيارة وأريد الذهاب الى المطعم وبالفعل وصلت ومن ثم اردت الذهاب الى البيت وبالفعل وصلت
    ولكن المنطق هو ان اعلم مكان المطعم الذي كنت فيه واسمه كي احدد المسافة اللازمة قطعها كي اصل الى البيت والمدة التي سأستغرقها

ويبقى بحثي مجرد وجهة نظر أو صدف
    وتبقى الحلقة المفقودة غامضة الى حين ينور الله بصيرتناو يظهرها
    ويبقى بحثي صدف حتي يصبح حقيقة ملموسة والاهم مطبقة على ارض الواقع

صفحة 149 من 149 الأولىالأولى ... 4999139143144145146147148149

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17