صفحة 147 من 149 الأولىالأولى ... 4797137141142143144145146147148149 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,191 إلى 2,205 من 2235
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    ونحن معاك .. وننتظر تفاصيل (خطة العمل)
    ننتظر الافتتاح لنقرر

الصورة الرمزية Dr-GEnius
    Dr-GEnius غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

طيب ، والمسؤوليه على عاتقك .
    هل قرأت عن جدول مندليف الكيميائي ؟؟
    هل عرفت كيف يتم اكتشاف العناصر الطبيعيه الغير معروفه ومعرفه خصائصها قبل ان يراها احد قبلا ؟؟
    بمعنى ان الكيميائيين يستطيعون عبر جدول مندليف معرفه العنصر الجديد الغائب والغير معروف ووصف خصائصه بدقه رهيبه كاللون والطعم والرائحه والكثافه ودرجه الانصهار والسلوك الذري كما يفعل بعض العرافين وقارئين الفنجان وحتى معرفه مكانه على قائمه الجدول وترتيبه الذري وكل ذلك من خلال ذلك الجدول السحري لمندليف .
    والمفتاح كان سهل وتم عبر الملاحظه فقط .
    قالوا عن مندليف وجدوله الرائع :
    لم يكن جدول مندليف كاملا أو دقيقا. لأن ترتيب العناصر به حسب تزايد الكتلة (الوزن) الذرية atomic mass لكل عنصر، خلف 3 فراغات بجدوله ، وقال مندليف أن هذه الفراغات ستملآ بعناصر لم تكتشف بعد. ومن خلال موقعها في جدوله استطاع أن يبين خواصها.
    ونشر جدول مندليف عام 1869م ، وبعد 16 سنة من نشر جدول مندليف استطاع الكيميائيون اكتشاف العناصر الثلاثة المفقودة من الجدول وهي اسكانيديوم scandium وجاليوم gallium وجرمانيوم germanium.وكانت خواصها تشبه ما ذكره مندليف عنها. فالجدول الدوري وسيلة لترتيب العناصر المعروفة حتي العناصر التي لم تكتشف بعد.
    تحياتي
    ياريس انا بكلم حضرتك ع الفوركس مش كيميا

بخصوص ماندلف فأنة راجل عبقري اكيد

بالنسبة للسؤال انا اقصد ان ما هو المففتاح للدخول ف علوم الطاقة ونربطها بالفوركس ! واذكرها حتى لو كانت مبهمة بمعني كلام عن الفوركس او الطاقة وليس امور متشابهة ك مندلف او غيرة ف معرفة استباق الاحداث

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    ياريس انا بكلم حضرتك ع الفوركس مش كيميا

بخصوص ماندلف فأنة راجل عبقري اكيد

بالنسبة للسؤال انا اقصد ان ما هو المففتاح للدخول ف علوم الطاقة ونربطها بالفوركس ! واذكرها حتى لو كانت مبهمة بمعني كلام عن الفوركس او الطاقة وليس امور متشابهة ك مندلف او غيرة ف معرفة استباق الاحداث
    كل العلوم مترابطه فيما بينها البين اخي العزيز .
    في الكيمياء نتحدث عن العدد الذري والحاله التي يوجد بها العنصر وفي الفوركس نتحدث عن الزمن والسعر .
    ومع ذلك سيبك من كل هذه الاشياء لانها لن تنفعك ..
    حاول فهم طبيعه حركه السوق بنفسك ، وابتكار طريقه للتعامل معه لاخذ الارباح ، هذا افظل حل للتغلب على صعوبه السوق .
    وما يصلح لك قد لا يصلح لي .

الصورة الرمزية Dr-GEnius

في الكيمياء نتحدث عن العدد الذري والحاله التي يوجد بها العنصر وفي الفوركس نتحدث عن الزمن والسعر .
    حاول فهم طبيعه حركه السوق بنفسك ، وابتكار طريقه للتعامل معه لاخذ الارباح ، هذا افظل حل للتغلب على صعوبه السوق .
    مشكوووووووووور بنبحث ف الموضوع ونشوفف

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

من اجمل ماقلت اخي ماركوف بارك الله فيكي وشكرا على الشرح الوافي ولقد استفدت الكثير من مواضيعك
    شكرا اخي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووور بنبحث ف الموضوع ونشوفف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    من اجمل ماقلت اخي ماركوف بارك الله فيك وشكرا على الشرح الوافي ولقد استفدت الكثير من مواضيعك
    شكرا اخي
    دعوا عنكم العتاب اخواني الاعزاء .. فانا لي تجارب في هذ الشان .. استطيع ان اسرد منها لمدرسه كامله بما حواها من الطلاب .
    جوهر المسئله ان لكل شخص منكم اهدافه الخاصه .. انتم تبحثون وانا ابحث ، وعندما اجد انا ، افرغ ما على كاهلي لكم ، ولكنكم عندما تجدون انتم ، تختفون في السر .. لا اقصد الكل ولكن معظمكم .
    احدكم قال انه يبحث ، فهل وضع لنا نتيجه بحثه حتى نتطلع عليها ؟؟
    البعض قال انه لم يصل ، فهل ارانا الطريق الخاطئ الذي سار فيه حتى انه لم يصل ؟؟
    اذن لماذا العتب ؟؟
    انتم تاخذون الفكره ثم تجد بعدها ان الكل ينزوى ، ولا احد يعرف بنتيجه اعمالكم .. لا تشاركون احدا بما تتوصلون اليه ، نجاحا ام اخفاق ..
    لذا لا اجد هنا ما يستحق العتب اصلا .
    تحياتي

دعوا عنكم العتاب اخواني الاعزاء .. فانا لي تجارب في هذ الشان .. استطيع ان اسرد منها لمدرسه كامله بما حواها من الطلاب .
    جوهر المسئله ان لكل شخص منكم اهدافه الخاصه .. انتم تبحثون وانا ابحث ، وعندما اجد انا ، افرغ ما على كاهلي لكم ، ولكنكم عندما تجدون انتم ، تختفون في السر .. لا اقصد الكل ولكن معظمكم .
    احدكم قال انه يبحث ، فهل وضع لنا نتيجه بحثه حتى نتطلع عليها ؟؟
    البعض قال انه لم يصل ، فهل ارانا الطريق الخاطئ الذي سار فيه حتى انه لم يصل ؟؟
    اذن لماذا العتب ؟؟
    انتم تاخذون الفكره ثم تجد بعدها ان الكل ينزوى ، ولا احد يعرف بنتيجه اعمالكم .. لا تشاركون احدا بما تتوصلون اليه ، نجاحا ام اخفاق ..
    لذا لا اجد هنا ما يستحق العتب اصلا .
    تحياتي
    اخي ماركوف ليس كل الناس كما تظن
    واذا انت تريد ان تكون منهم فلماذا فتحت الموضوع اصلا واذا تريد ان تقول تسلية فليس من حقك ان تتسلى بعقول الناس
    واذا كل واحد حباه الله بعلم لان القدرات تتفاوت وانزوى بعلمه لما تعلمت انت ووصلت الى نتائج في ابحاثك فانت انطلقت من افكار غيرك واذا حتقول لماذا لا تبخث انت او تصل انت فلان درجات المعرفة تختلف من واحد لاخر وده قانون الاهي مش حتغيرو انت
    واذا عايز تحتفظ بما توصلت له لنفسك فلك الحق بذلك ومن المستحسن عدم فتح مواضيع.
    وشكرا
    نحن لا نعاتب بل نقول الخقيقة بان مواضيعك ليست فيها جدية ولا منفعة واتحدى اي واحد انتفع بحرف كتبته فوركسيا لكن يمكن انتفع بكثير كلام من ناحية اخرى مثلي

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

السلام عليكم
    اخوي ماركوف هل تجاوزنا المرحله الحرجه لهبوط اليورو
    ام ان الوضع مازال في حيره

بالنسبه لي فاليورو وصل للقاع
    وامامه نقطه 13100 كهدف
    طبعاً مالم يلمس النقطه 12270

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة

اخي ماركوف ليس كل الناس كما تظن
    واذا انت تريد ان تكون منهم فلماذا فتحت الموضوع اصلا واذا تريد ان تقول تسلية فليس من حقك ان تتسلى بعقول الناس
    واذا كل واحد حباه الله بعلم لان القدرات تتفاوت وانزوى بعلمه لما تعلمت انت ووصلت الى نتائج في ابحاثك فانت انطلقت من افكار غيرك واذا حتقول لماذا لا تبخث انت او تصل انت فلان درجات المعرفة تختلف من واحد لاخر وده قانون الاهي مش حتغيرو انت
    واذا عايز تحتفظ بما توصلت له لنفسك فلك الحق بذلك ومن المستحسن عدم فتح مواضيع.
    وشكرا
    نحن لا نعاتب بل نقول الخقيقة بان مواضيعك ليست فيها جدية ولا منفعة واتحدى اي واحد انتفع بحرف كتبته فوركسيا لكن يمكن انتفع بكثير كلام من ناحية اخرى مثلي
    وهل كان جان جاد وذي منفعه كبيره ؟؟
    وهل انتفع احدا ما بما كتبه ورسمه على الاوراق الكثيره ؟؟

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخوي ماركوف هل تجاوزنا المرحله الحرجه لهبوط اليورو
    ام ان الوضع مازال في حيره

بالنسبه لي فاليورو وصل للقاع
    وامامه نقطه 13100 كهدف
    طبعاً مالم يلمس النقطه 12270
    حتى الان الامر ما زال محل تداول بين الشاري وبين البائع عند 12288 لذا سننتظر تغلب احدهم على الاخر حتى نسير على موجته .
    تحياتي

الصورة الرمزية حــ م ــزه
    حــ م ــزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

حتى الان الامر ما زال محل تداول بين الشاري وبين البائع عند 12288 لذا سننتظر تغلب احدهم على الاخر حتى نسير على موجته .
    تحياتي
    لالالالا معقوله اخي ماركوف اخونا 101 سألك لانه يعلم ان طريقتك بتتنبأ بالحدث قبل وقوعه على بعد مسافات منه ودلوقتي بترد عليه بتقوله سننتظر !!!
    احب اشارك بتوقعيوهو ليس مجرد تخمين بل تحليل للشارت والله اعلى واعلم
    اليورو دولار لم ينتهي من هبوطه حتى الان ومن وجهة نظري اي صعود الى مناطق 2400 الى 2440 فرصه جيده للبيع بهدف 2180 ثم 2000 ومن بعدها ممكن نفكر في الصعود التصحيحي الاكبر لغلق الجاب واعلى قبل مواصله الهبوط او زي مايسمى الانهيار

الصورة الرمزية حــ م ــزه
    حــ م ــزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم اخي ماركوف هناك الكثير اتنفعو بجان وماينقص اغلبيه العرب لانتفاع اكثر هو اللغه وفهمهم لطبيعه الدورات الزمنيه او مايسمى السايكل ويمكنك من خلال فهمها ان تتوقع دورات السعر القادمه على مدار سنوات قبل وقوعها كل شيء في هذا الكون له دوره يبدأ منها وينتهي ثم تبدأ دوره جديده وهذه الدوره اذا كانت فترتها سنوات فستنتهي في سنوات واذا كانت شهور ستنتهي في شهور ثم يبدأ تكرار الدورات من جديد وبنفس دوره حياتها فالانسان خلق من تراب ويعود للتراب وتبدأ تكرار دورته والارض تدور حول الكواكب وبعد مده معينه ومقدره مسبقا تنهي دورتها وتبدأ دوره اخرى هكذا خلق الله عز وجل هذا الكون المنتظم بتقديره سبحانه يسير في دورات فالنبات والجماد وكل الكائنات لها دورات هيسأل واحد هو السعر كمان ليه دورات هقوله نعم فالاقتصاد له دورات ومن تعمق بها سيجدها منتظمه وان الكوارث في الدول الاقتصاديه عندما تأتي دورتها للانهيار فبتقدير الله تنهار مهما حاول الجميع انقاذها فهي مقدره مسبقا ولكن الله يعطي العلم لمن يشاء سبحانه
    وبصراحه من افضل ماقرأت ولمست العلم والخبره فيه ولايبخل على اخوانه هو الباش مهندس عماد الملقب بعماد جان

السلام عليكم
    اخي ماركوف والله كتاباتك اصعب من جان وجان توصل الكثير من الاخوة لفهم بعض ماعنده واستعملو طرقه ولنفترض ان هذا ليست بالفهم الحقيقي فعلى الاقل هم يطبقون ما يتوهمون به لكن كتابتك وطريقة تحليلك لم يستطع احد فهمها ومفيش حد في امنتدى هنا منذ اول مشاركاتك رغم كثرة مواضيع توصل الى فهم حاجة من التكتبه وفتح مواضيع وقال هذه طريقة ماركوف في التداول فارجو ان تكون محب للخير وفي قلبك متسع من الرحمة باذا عندك حقيقة طريقة توصلت اليها للربح من هذا السوق بان تشرحها في بعض السطور مع طريقة عملية للتطبيق وشرح سهل نفهمه نحن البسطاء فلا تبخل به على اخوانك ولاتنتظر جميل من احد الا اجرا من الله على امكانية فتح رزق لبعض الاخوة الذين هم في حاجة شديدة لذلك ولاتكون مثلك مثل بعض الاخوة مثل ماقلت انت فالرزق على الله اخي ووالله مش حتخسر اي حاجة بل سيبارك الله في اعمالك وتكون سبب لتفريج كربات بعض الاخوة ودعوة في الغيب لايعوضها مال الدنيا اخي ويمكن تكون في حاجة لها في دنياك واخرتك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المعذرة على اي رد مني يمكن كان خارج الموضوع لكن انسياق وراء بعض ردودك المستفزة والتسرع في الرد مني ويمكن تكون هذه اخر مشاركة في مواضيعك رغم ان مشاركاتي ليس فيها فائدة بل كلها استفسارات وطلب شرح
    بالتوفيق اخي والمعذرة لاي رد كان فيه تجاوز مني

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــ م ــزه مشاهدة المشاركة

لالالالا معقوله اخي ماركوف اخونا 101 سألك لانه يعلم ان طريقتك بتتنبأ بالحدث قبل وقوعه على بعد مسافات منه ودلوقتي بترد عليه بتقوله سننتظر !!!
    احب اشارك بتوقعيوهو ليس مجرد تخمين بل تحليل للشارت والله اعلى واعلم
    اليورو دولار لم ينتهي من هبوطه حتى الان ومن وجهة نظري اي صعود الى مناطق 2400 الى 2440 فرصه جيده للبيع بهدف 2180 ثم 2000 ومن بعدها ممكن نفكر في الصعود التصحيحي الاكبر لغلق الجاب واعلى قبل مواصله الهبوط او زي مايسمى الانهيار
    السلام عليكم

هو فعلاً كان بناء على تحليل بسيط للشارت
    ولكن السؤال كان فقط استفساري بحت لان الاخ ماركوف ذكر في احد مشاركاته ان الاتجاه سيتحول الى هابط وانه سيضع الاهداف الجنوبيه لليورو
    اذا فتح بقاب اسفل 288
    او تم كسرها بشمعه ليموزين

يعني السؤال لم يكن تحدي او استفزازي باي شكل كان

وانا اعتذر للاخ ماركوف اذا كان فسر بهذا الشكل

ودي

الصورة الرمزية Dr-GEnius

يبن العيبةةةةةةةةةة يا ماركوف تصدق انت لعيب ومحدش فاهم ليلة هههههههههههههههههههههههه والله انت نمس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17