صفحة 148 من 149 الأولىالأولى ... 4898138142143144145146147148149 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,206 إلى 2,220 من 2235
    الصورة الرمزية Dr-GEnius
    Dr-GEnius غير متواجد حالياً موقوف

بأختصار دعوم ومقاومات رقمية + ماكرت بروفايل والتحليل يكون عالدولار اندكس والسلام عليكم ورحمة الله

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    بأختصار دعوم ومقاومات رقمية + ماكرت بروفايل والتحليل يكون عالدولار اندكس والسلام عليكم ورحمة الله
    ليه يدكتور طيرت لينا الراجل هههههههههههه احنا كنا فاهمين كيمياء وفيزياء

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

[FONT="Arial"][COLOR="Navy"][SIZE="5"][B]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101 مشاهدة المشاركة

الاخ ماركوف ذكر في احد مشاركاته ان الاتجاه سيتحول الى هابط وانه سيضع الاهداف الجنوبيه لليورو
    اذا فتح بقاب اسفل 288
    او تم كسرها بشمعه ليموزين
    يعني السؤال لم يكن تحدي او استفزازي باي شكل كان

وانا اعتذر للاخ ماركوف اذا كان فسر بهذا الشكل

ودي
    لا عليك اخي 101 ، فسؤالك لا يعد استفزازا ، والناس قامات ومقامات ، ومقامك عندي كبير دائما ، وليس هناك ما تعتذر عنه .
    السوق بالفعل فتح بجاب للاسفل والاتجاه بالفعل اصبح هابطا كما ترى .
    هذه هي احدى فوائد العمل بما جاء على هذا اللينك .
    اتمنى لك التدقيق بما جاء فيه .

https://forum.arabictrader.com/showt...=1#post2450000

من المفيد جدا الاستماع الى محاضره الاخ وليد الحلو والذي اتفق معه على طرحه الواقعي المتماشي مع السوق في هذه المحاضره التي نبه اليها اخونا معطي جزاه الله خيرا .
    الجزء الهام الذي احب ان انبه اليه يمتد من ال 1 : 18: 35 وحتى 1 : 24 : 40 على هذا اللينك .
    آخر تعديل بواسطة markov ، 11-07-2012 الساعة 10:38 PM

الصورة الرمزية markov

انظر ماذا قال الاخ والاستاذ وليد في اخر 10 ثواني من ذلك المقطع ..
    قال ان هذه هي نظريه حركه الاسعار ، وانه مستغرب جدا من الناس العامله في هذا السوق الذين لا يعرفون هذه النظريه ولا يعرفون كيف تمشي الاسعار طبقا لها .
    طبعا البعض يسخر والبعض الاخر لا يحب ان يتعلم بحجه قله الحيله وكثره التهكم ، وهذا الكلام لا يخصك انت اخي العزيز 101.
    قديما قالوا :
    من علمني حرفا صرت له عبدا .

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    انظر ماذا قال الاخ والاستاذ وليد في اخر 10 ثواني من ذلك المقطع ..
    قال ان هذه هي نظريه حركه الاسعار ، وانه مستغرب جدا من الناس العامله في هذا السوق الذين لا يعرفون هذه النظريه ولا يعرفون كيف تمشي الاسعار طبقا لها .
    طبعا البعض يسخر والبعض الاخر لا يحب ان يتعلم بحجه قله الحيله وكثره التهكم ، وهذا الكلام لا يخصك انت اخي العزيز 101.
    قديما قالوا :
    من علمني حرفا صرت له عبدا .
    الله يكرم اصلك استاذي
    والله اخوي ماركوف اقدر اقول ان اكثر من 80% من المتداولين يعرفو هذه الاساسيات ولكن
    المشكله الاساسيه في اي خساره تحصل هي استخراج النماذج والطرق التي تؤيد اتجاه الصفقه
    مع ان الوضع واضح ان الصفقه تم الدخول بها بشكل خاطى
    النفسيه وتدريبها على الحد من الخساره اهم من تعليم التحليل الاساسي او الفني او اي طريقه كانت

ولكن لايوجد كورسات لمثل هذا العلم

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101 مشاهدة المشاركة

الله يكرم اصلك استاذي
    والله اخوي ماركوف اقدر اقول ان اكثر من 80% من المتداولين يعرفو هذه الاساسيات ولكن
    المشكله الاساسيه في اي خساره تحصل هي استخراج النماذج والطرق التي تؤيد اتجاه الصفقه
    مع ان الوضع واضح ان الصفقه تم الدخول بها بشكل خاطى
    النفسيه وتدريبها على الحد من الخساره اهم من تعليم التحليل الاساسي او الفني او اي طريقه كانت

ولكن لايوجد كورسات لمثل هذا العلم
    نعم لن تجد كورسات خاصه لمثل هذه العلوم ، والاشياء هذه تاتي بالخبره والتعلم والاصغاء الجيد لما يقوله اهل الخبره وقرائه كلماتهم كلمه كلمه واستخراج المعاني منها بدلا من التحرش بهم والسخريه من مواضيعهم والقفز من على رؤسهم ( كذلك انا لا اقصدك في هذه العبارات الاخيره اخي 101 فانت لاتمت الى من يمارس هذه الاشياء بصله .. فقط اقولها لارد تلك السهام الطائشه الى جعبه من اطلقها ) .

الصورة الرمزية عمرو الكيلانى
    عمرو الكيلانى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم لن تجد كورسات خاصه لمثل هذه العلوم ، والاشياء هذه تاتي بالخبره والتعلم والاصغاء الجيد لما يقوله اهل الخبره وقرائه كلماتهم كلمه كلمه واستخراج المعاني منها بدلا من التحرش بهم والسخريه من مواضيعهم والقفز من على رؤسهم ( كذلك انا لا اقصدك في هذه العبارات الاخيره اخي 101 فانت لاتمت الى من يمارس هذه الاشياء بصله .. فقط اقولها لارد تلك السهام الطائشه الى جعبه من اطلقها ) .
    اسمحولى بالمداخلة المتواضعه
    اعتقد ان المشكله تكمن فى الجمله الملونه اعلاه فليس كل ما يقال يفهم وبالتالى من منطلق ان الانسان عدوما يجهل و قد يكون فى اغلب الاحيان كلام اهل العلم والخبرة ثقيل ودسم ويحتمل اكثر من تفسيرات الاغلبيه لا تستطيع فهمها واختص بذلك كلامك اخى ماركوف فالبعض يجده الغاز صعبه الحل والبعض الاخر يحاول الوصول لشىء منه ولا اقول ان هذا سبب او دافع لسخريه البعض ولكن تصور الامر مثلا وكانك تقول لشخص ما ان السماء امطرت سمكا فى احدى البلاد ..طبعا للوهله الاولى ستجد من يستخف بالكلام وربما يصف كلامك بالجنون ..ولكن عندما يبحث سيجد ان هذه الظاهرة حقيقيه ..ويجد انها لها تفسيرات علميه كثيرة وتحدث فى جمهوريه الهندوراس فى امريكا الوسطى وايضا سجلت فى استراليا ولها تفسيرات كثيرة جدا ...ما اريسد ان اوضحه انه لغرابه العلم قد يتصور البعض انه يستحيل ان يكون موجودا ..ولكن من يبحث يجد ..ومن يطرق الباب يفتح له ...وهذه كلمات اقتسبتها منك فى احدى المشاركات العابرة لك ..
    اعتذر عن الاطاله وادعوا الله ان يوفق الجميع للوصول للفهم والتطبيق الصحيح لما يدور حولنا فكل شىء يحكمه قانون حتى وان ظهر لنا او رأيناه بعيون قاصره ان له حركه عشوائية فلا مجال للعشوائيه فى كون خالقه الله عز وجل ..

الصورة الرمزية Dr-GEnius
    Dr-GEnius غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

هعيد وهقولها تاني مع انى اخدت انزار بسببك وانت متستاهلش انى اخد انزار انت بتعتمد عالماركت بروفايل وبتشتت الناس والحدق يفهم سلام عليكم يابتاع التحرش

الصورة الرمزية عمرو الكيلانى
    عمرو الكيلانى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخى حمزة
    شكرا لك وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياخوي ماركوف
    اعتقد انك يجب ان تفتح موضوع اخر اسمة
    تنبية الى من يتشبت بالدولار ..وتوضح ذلك بحكم انك تعيش الان في روسيا قلي كيف هي نظرة روسيا للامريكان من ناحية عملة الدولار علما ان بوتين ودة ان يخلص من الدولار لكن لايستطيع .. لاان الدولار يخسرهم من ناحية هبوطة وصعودة وعدم استقرارة ومشاكلة المخفية التى تخفيها الادارة الامريكية عن العامة ..
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    احنا عقولنا مصدية تعمل ايه اخ ماركوف خليك انت والاخ الكيلاني عقولكم شغالة ورونا حتوصلو لايه ياعباقرة الفوركس
    اولا اخي العزيز الطلب ياتي بالليونه وليس بالاجبار .
    ثانيا اخي العزيز انا لست مرغما على ان اريك شيئا جاهزا .. قلت لك اكثر من مره اعطني الاسباب التي لم تجعلك تفهم كلامي حتى استطيع ان اساعدك ، فلم يضع احدا منكم شيئا ابدا ولم ارى ابحاثا قمتم بها حتى نستطيع معرفه مكمن الخطاء او الصواب ( كما فعل الاخ الكيلاني ) ، لا اعرف هل لضيق وقتكم ام لسبب اخر ، لقد وضعت لكم مقطع فيديو تحديدا للاخ وليد الحلو يفسر كل ما قلت لكم انفا .
    لنفترض بانني غامضا بعض الشيئ ولا استطيع توصيل افكاري بسلاسه للاخرين ، فهل تلك الجزئيه من المحاضره المذكوره للاخ وليد الحلو ايضا غامضه وغير مفهومه ؟؟
    وضعت لكم ايضا قانونين يخصان الاندكسات لليورو وللدولار ووضعت صوره لميزان نحاسي قديم وقلت عند كل نقطه على الشارت يجب ان تكون قيم كل العملات الداخله في نفس القانون لها نفس ما يكافئها من القيم والاوزان المذكوره ، لم يتبقى شيئا الا وشرحته وبعد كل ذلك لا اجد سوى كلمات لا تعبر عن الشكر .

الصورة الرمزية markov

[FONT="Arial"][COLOR="Navy"][SIZE="5"][B][QUOTE=zine9992;2458542]

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشيخ قول كلام غييييييييييييييييير هذا
    منالذى يتحدث عن العقول الصدئه ؟؟ ..من خسر نصف رصيده ؟؟!!
    نصيحتى لك اما ان تخلع عنك عمامة رعاع البقر ( لجل يكون فى تهويه ) او تلقى بكرافات الحداثة جانبا ..وهذا حتى تعلم من انت

الم ترى كيف تم تعويض نصف الرصيد الضائع باخر مضاعف عندم تم تحديد منطقه الانعكاس بدقه عند 12288 ؟؟
    وبحسبه بسيطه تجد ان الفرق بين 12290 و12747 لاتقل عن 400 نقطه .
    ثم الم ترى كيف الطريقه كانت ناجحه في التكهن بحدوث الجاب للاسفل عند 12288 ومن ثم الاستمرار بالهبوط للقاع الذي حصل بالامس عند 12160 ؟؟
    وهذه النقاط تضاف الى ال 400 الفوقانيه وهي كفيله باستعاده عافيه الحساب كاملا بل والزياده عليه .
    جربوا ، حاولوا ، تعلموا

[QUOTE=markov;2458547]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zine9992 مشاهدة المشاركة

الم ترى كيف تم تعويض نصف الرصيد الضائع باخر مضاعف عندم تم تحديد منطقه الانعكاس بدقه عند 12288 ؟؟
    وبحسبه بسيطه تجد ان الفرق بين 12290 و12747 لاتقل عن 400 نقطه .
    ثم الم ترى كيف الطريقه كانت ناجحه في التكهن بحدوث الجاب للاسفل عند 12288 ومن ثم الاستمرار بالهبوط للقاع الذي حصل بالامس عند 12160 ؟؟
    وهذه النقاط تضاف الى ال 400 الفوقانيه وهي كفيله باستعاده عافيه الحساب كاملا بل والزياده عليه .
    امتى اخي قلت هذا الكلام ولما سألت قلت لما يفتح السوق والسوق الان قرب يقفل فمتى قلت ذلك يمكن انا ماكنت متابع
    جربوا ، حاولوا ، تعلموا

اخ ماركوف اولا المشكلة في انك تخليها قريبة وسهلة وتذهب الى حجات حتقول لها دخل حقولك مالها اي دخل ميزان ايه اخي تتحدث عنها انا اعرفه الميزان ده وتعاملت معاه ومثل ماعملت الميزان ومافهمنا منو حاجة كنت بتعمل مثلثات ومافهمنا منها حاجة
    ثانيا والله ماطلبت منك حاجة لشخصي اخي أو جيت يوم واترجيتك او قلتلك بالله اخي ماركوف افتح موضوع
    طلبنا الوحيد ومادام موضوعك مكتوب في المنتدى فمن واجب اي واحد يتحمل مسؤولية مايكتب فهل تكتب لنفسك او فيه اي واحد يكتب لنفسه هنا
    كلنا نكتب لافادة المجموعة وافادة انفسنا ومن حقنا نسال وانت تجيب فنحن مادخلنا بيتك الخاصة وطلبنا حاجة منك انت هو الذي دخلت بيتنا بكا مداركك العقلية وعارف ان فيه ناس حتسأل وفيه ناس عقولها مصدية لكن انت هنا اخذت دور الاستاذ واذا المعلومة ماوصلت للاغلبية ده مش يعني ان العقول كلها مصدية لكن الاستاذا هو التعبان وماينفع يكون استاذ وهات انت كام واحد فهم رمزية الميزان وفهم ماتقول
    نحن لا نستجديك اخي وعاش من عرف قدره والذي لايقدر يوصل المعلومة او مش عايز يفيد فيكتفي بالمتابعة في صمت ولايعرض نفسه لهجومات. العاقل في غننا عنها
    واقولك حاجة ليست كل من تابع موضوعك وشدته الفكرة وعايز يفهمها هو خسران في السوق او عايز حسنة. نعم والله فيه الاحسن منك ولاتستهين بالعقول المصدية اخي لكن الناس دي عندها حب البحث وحب المعرفة لكن الفهم درجات اخي
    فاذا عايز تقدم الاضافة اخي وماتقول اصل فيه ناس ماتستاهل وتتحجج كالعادة فكمل شرحك وفيد واستفيد واذا عايز تواصل كده فهذا من حقك لكن ليست في المنتدى فده بيتنا جميعا فالكتابة لها شروط وارجو من الادارة مش تفريق انذارات بس للناس اليماتستاهل وسايبة مواضيع بتستفز
    ابجد بتمنالك التوفيق مهما اختلفنا اخي وابجد بالنسبة لي مش عايز منك حسنات اخي او هدية فانا بفضل الله في غنا عنها عايز منك بس التواضع وعدم الاستفزاز بردودك الباردة برودة روسيا ههههههههههههههه (بهزر)
    شكرا على الاهتمام

اولا اخي العزيز الطلب ياتي بالليونه وليس بالاجبار .
    اخي ماركوف ارجع لمشاركاتي فستجد انني كنت لين كثير معك ولما اطلب شرح طلبته بلين وبادب لكن ردك بيتوهنا اكثر مثل العادة
    ثانيا اخي العزيز انا لست مرغما على ان اريك شيئا جاهزا .. قلت لك اكثر من مره اعطني الاسباب التي لم تجعلك تفهم كلامي حتى استطيع ان اساعدك ، فلم يضع احدا منكم شيئا ابدا ولم ارى ابحاثا قمتم بها حتى نستطيع معرفه مكمن الخطاء او الصواب ( كما فعل الاخ الكيلاني ) ، لا اعرف هل لضيق وقتكم ام لسبب اخر ، لقد وضعت لكم مقطع فيديو تحديدا للاخ وليد الحلو يفسر كل ما قلت لكم انفا .
    لنفترض بانني غامضا بعض الشيئ ولا استطيع توصيل افكاري بسلاسه للاخرين ، فهل تلك الجزئيه من المحاضره المذكوره للاخ وليد الحلو ايضا غامضه وغير مفهومه ؟؟
    الاخ وليد كان واضحا وشرحه مفهوم للجميع ولم يتكلم على ارقام واندكسات لكن انت بتتكلم على ارقام واتزان وقيعان وقمم رقميا ومعادلات وهذا الذي كنا عايزين نعرفه
    وضعت لكم ايضا
    قانونين يخصان الاندكسات لليورو وللدولار
    هذا الذي عايزين نفهمه وباسلوب واضح وشرح مسترسل وسهل نقدر نطبقه والاخ وليد ماتكلم على ده (تكلم نظريا وانت بالارقام )
    كلام الاخ وليد فهمناه وكلامك مازال غامضا رغم هو تعرض لذلك في دقائق وانت في سنين
    فهل العيب منا او منك اخي
    ووضعت صوره لميزان نحاسي قديم وقلت عند كل نقطه على الشارت يجب ان تكون قيم كل العملات الداخله في نفس القانون لها نفس ما يكافئها من القيم والاوزان المذكوره ، لم يتبقى شيئا الا وشرحته وبعد كل ذلك لا اجد سوى كلمات لا تعبر عن الشكر .
    الرد في الاقتباس وشكرا على الاهتمام
    آخر تعديل بواسطة allmouafa9 ، 13-07-2012 الساعة 10:52 AM

الصورة الرمزية markov

لا حول ولا قوه الا بالله

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17