صفحة 98 من 149 الأولىالأولى ... 48889293949596979899100101102103104108148 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,456 إلى 1,470 من 2235
    الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Omani مشاهدة المشاركة
    استاذي العزيز محمد اعذرني فقط أختلف معك في الرأي

لا يصح اتخاذ قرار مثل هذا فنحن في منتدى ديمقراطي وكل عضو يطرح رأيه للنقاش وله مطلق الحرية ، وتنتهي حريته عندما تبدأ حرية الآخرين

فمادمت أنا أتحدث وأتناقش وأبدي رأيي دون تطاول أو تجاوز أو انتقاص فأنا لست مسؤولا عن تصرفات الآخرين

ولا تنس أخي العزيز أن ماركوف أصبح كالنار تأكل كل من يقترب منها ، على مستوى إنك عندما تقول له "ان شاء الله يتحقق الهدف والله يوفقك " يهاجمك ويقول لك بدأت بالأدعية الادينية و ... و ....

فمثلا الدكتور حماده الاستاذ رمضان غنيم لم يتجاوزا عليه إطلاقا ورغم ذلك هاجمهما بشكل قبيح

فهل يعقل أن يحظر كل من يتحدث معه ؟؟؟

عموما أستاذي العزيز أنا لن أدخل مع الأخ ماركوف في أي نقاش إطلاقا

وأنا في الحقيقة تضايقت من قرار حظره لأن الأمر لم يكن يستوجب والحمد لله إن الاستاذ محمد العزب تدخل وراجع القسم الرقابي

تقبل تحياتي وبالتوفيق

جزاك الله خيرا استاذي العزيز Mr.Omani
    وللعلم انا مداخلاتي لم تكن تحيزا لماركوف فانا كما ذكرت اختلف مع منهجه في الطرح وهو له مطلق الحرية فيما يطرحهه فلن يزيده اتفاقي ولن يُنقصه اختلافي وانما ما اسائني هو دخول اعضاء على موضوعه واستدراجه لمشاحنات ومناقشات لاقيمة لها وتفتح باب السجال والجدال الذي لافائده منه ... فهو لم يوجه الدعوة لاحد كي يدخل موضوعه ويوجه له النقد او يحقق معه كم ربحت وماذا استفدنا الخ هذه الاسئلة .... اعتقد ابلغ مايقال حين نجد موضوع لايوافق عقولنا هو الصمت فالصمت في هذا المقام ابلغ من الكلام .... وهذا لاينفي ان هناك عشرات الاعضاء مؤكد فهموا مايطرحه ماركوف واستفادوا منه كثيرا .
    فانا لو دخلت موضوعك وبدات في استفزازك وطرح مشاركات لاقيمة لها وتحويل موضوعك الى شات ثم ادى ذلك الى ان تفقد اعصابك فانت وانا بشر وتلفظت معي بلفظ جارح من غير قصد فوصل هذا الى الادارة وقررت الايقاف انا ارى انه من العدل والانصاف ان يتم ايقافنا نحن الاثنين لان مافعلته معك مؤكد سافعله مع غيرك وساكون من المفسدين في المنتدى
    هذه وجهة نظري بكل تواضع وكل أدب وهذا منهجي في هذا المنتدى
    والله من وراء القصد ... تقبل خالص تحياتي واعتذاري ان كنت اسأت في حديثي معك اخي العزيز
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية Mr. Bader
    Mr. Bader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    الاخوه الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد تفاجأت بما حدث صراحة من ايقاف اخونا العضو ماركوف
    وقمت بالتواصل مع القسم الرقابي وكان هذا الايقاف مدته 24 ساعه فقط وهو كان اجراء تحذيري فقط
    لكن تفهمت معهم وتم رفع الحظر من على العضو ماركوف والعضو قاهر السلاطين
    تقبلوا تحياتي
    الحمد لله

(واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا )

الصورة الرمزية Mr.Omani
    Mr.Omani غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة

والله من وراء القصد ... تقبل خالص تحياتي واعتذاري ان كنت اسأت في حديثي معك اخي العزيز
    وجهة نظرك أحترمها وأقدرها بغض النظر عن اقتناعي بها من عدمه

ولا داعي للاعتذار فأنت لم تسئ إطلاقا بالعكس أنت أخ فاضل ومحترم ويعلم الله إني أقدرك وأعزك

تقبل تحياتي والله يوفقنا أجمعين

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة

جزاك الله خيرا استاذي العزيز Mr.Omani
    وللعلم انا مداخلاتي لم تكن تحيزا لماركوف فانا كما ذكرت اختلف مع منهجه في الطرح وهو له مطلق الحرية فيما يطرحهه فلن يزيده اتفاقي ولن يُنقصه اختلافي وانما ما اسائني هو دخول اعضاء على موضوعه واستدراجه لمشاحنات ومناقشات لاقيمة لها وتفتح باب السجال والجدال الذي لافائده منه ... فهو لم يوجه الدعوة لاحد كي يدخل موضوعه ويوجه له النقد او يحقق معه كم ربحت وماذا استفدنا الخ هذه الاسئلة .... اعتقد ابلغ مايقال حين نجد موضوع لايوافق عقولنا هو الصمت فالصمت في هذا المقام ابلغ من الكلام .... وهذا لاينفي ان هناك عشرات الاعضاء مؤكد فهموا مايطرحه ماركوف واستفادوا منه كثيرا .
    فانا لو دخلت موضوعك وبدات في استفزازك وطرح مشاركات لاقيمة لها وتحويل موضوعك الى شات ثم ادى ذلك الى ان تفقد اعصابك فانت وانا بشر وتلفظت معي بلفظ جارح من غير قصد فوصل هذا الى الادارة وقررت الايقاف انا ارى انه من العدل والانصاف ان يتم ايقافنا نحن الاثنين لان مافعلته معك مؤكد سافعله مع غيرك وساكون من المفسدين في المنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى محمد بارك الله فيك اسمحلى بهذة المداخلة

موضوع الاخ ماركوف مفتوح منذ 4 شهور ابحث فية فلن تجد لى فية اية مشاركة بالرغم من كثرة تلميحاتة على اكثر من مرة وعلى طريقة عملى

وذلك على خلفية مشادات وتجاذبات سابقة فى احد المنتديات وبالرغم من ذلك لم اتدخل وكنت امسك نفسى دائما لعلمى ان ماركوف يطيح فى كل من يعلق

على كلامة او يجادلة ويتخذة عدو وجاء خصيصا لمهاجمتة ويمكن سؤال الاخ عمرو فكم من مرة تزيد تلميحاتة وتهكمة وعمرو كان يقول لى انظر ماذا

يقول

كل مرة ااقولة ياعم عمرو ربنا يهدية والواحد يبعد افضل عن التجاذبات والتشاحنات ونخلينا فى شغلنا افضل

وبينى وبينك لما شوفت المشاركة التى توضح انة يقرأ موضوعى وطرقى التى كان يسخر منها ويحتقرها ودائما ينسب الفضل لنفسة

دخلت وكتبت مشاركة ااقولة ها هى المواضيع التى تحتقرها اراك تدخلها وتتابعها وكان القصد من مداخلتى والله على ما اقول شهيد هو تذكيرة

ان كل شئ بفضل الله ولا مجال للغرور فى هذة الدنيا وفى اى مجال

ولكنى اعترف انى تسرعت واخذتنى العزة بالاثم واستغفر الله على ذلك وعلى اندفاعى فكان من الاحرى ان اظل ممسكا بزمام نفسى

ووالله العظيم فوجئت بقرار ايقاف الاخ ماركوف واعتقد انة كان فى غير محلة لانة لم يتهجم على احد

وقوانين المنتدى لا تمنع الغرور والتباهى فكان الايقاف فى غير موضوعة

وكنت اول من طالب برفع الايقاف عنة

بل وفتحت موضوع خاص فى منتدى اللجنة الاستشارية لبحث رفع الايقاف عنة

والحمد لله كانت الاستجابة سريعة من الادارة المحترمة وعفا الله عما سلف

ارجو ان تتفهم ابعاد الموضوع

ولك خالص التحية

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

وجهة نظرك أحترمها وأقدرها بغض النظر عن اقتناعي بها من عدمه ولا داعي للاعتذار فأنت لم تسئ إطلاقا بالعكس أنت أخ فاضل ومحترم ويعلم الله إني أقدرك وأعزك
    تقبل تحياتي والله يوفقنا أجمعين
    جزاك الله خيرا اخي العزيز وهذا من طيب اصلك وكرم اخلاقك ... رفع الله قدرك واعزك في الدنيا والاخرة
    تحياتي وتقديري لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى محمد بارك الله فيك اسمحلى بهذة المداخلة

موضوع الاخ ماركوف مفتوح منذ 4 شهور ابحث فية فلن تجد لى فية اية مشاركة بالرغم من كثرة تلميحاتة على اكثر من مرة وعلى طريقة عملى

وذلك على خلفية مشادات وتجاذبات سابقة فى احد المنتديات وبالرغم من ذلك لم اتدخل وكنت امسك نفسى دائما لعلمى ان ماركوف يطيح فى كل من يعلق

على كلامة او يجادلة ويتخذة عدو وجاء خصيصا لمهاجمتة ويمكن سؤال الاخ عمرو فكم من مرة تزيد تلميحاتة وتهكمة وعمرو كان يقول لى انظر ماذا

يقول

كل مرة ااقولة ياعم عمرو ربنا يهدية والواحد يبعد افضل عن التجاذبات والتشاحنات ونخلينا فى شغلنا افضل

وبينى وبينك لما شوفت المشاركة التى توضح انة يقرأ موضوعى وطرقى التى كان يسخر منها ويحتقرها ودائما ينسب الفضل لنفسة

دخلت وكتبت مشاركة ااقولة ها هى المواضيع التى تحتقرها اراك تدخلها وتتابعها وكان القصد من مداخلتى والله على ما اقول شهيد هو تذكيرة

ان كل شئ بفضل الله ولا مجال للغرور فى هذة الدنيا وفى اى مجال

ولكنى اعترف انى تسرعت واخذتنى العزة بالاثم واستغفر الله على ذلك وعلى اندفاعى فكان من الاحرى ان اظل ممسكا بزمام نفسى

ووالله العظيم فوجئت بقرار ايقاف الاخ ماركوف واعتقد انة كان فى غير محلة لانة لم يتهجم على احد

وقوانين المنتدى لا تمنع الغرور والتباهى فكان الايقاف فى غير موضوعة

وكنت اول من طالب برفع الايقاف عنة

بل وفتحت موضوع خاص فى منتدى اللجنة الاستشارية لبحث رفع الايقاف عنة

والحمد لله كانت الاستجابة سريعة من الادارة المحترمة وعفا الله عما سلف

ارجو ان تتفهم ابعاد الموضوع

ولك خالص التحية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؛
    جزاك الله خيرا اخي حماده على كرمك بالتوضيح والشرح .... وانا من قبل قرأت مشاركات لماركوف في مواضيع اخرى ليست مواضيعه يتهكم فيها على الكلاسيكي وعلى موجات اليوت وغيرها من مدارس التحليل وكنت دائما اختلف في الرأي مع من يدخل ليدافع نظريا عن الكلاسيكي او اليوت او غيره ويتحول الامر الى مجادلات وشد وجذب والمشكلة ان الجدل حسمه يكون عملي وليس نظري بمعنى ان يطرح صاحب الكلاسيكي او غيره من مدارس التحليل وجهة نظره وتحليلاته عمليا ويطرح من لديه طرق اخرى تحليلاته والسوق هو الحكم وتنتهي القضية ويبقى على القارئ المفاضلة بين طرق التحليل وياخذ منها مايوافق عقله وطريقة عمله ويترك منها مالا يوافقه ... دون مزايدات هذه وجهة نظري ...
    ---------------------------------
    ولكن كلامك هذا يدل على رقي اخلاقك وتواضعك الكبير وانت ممن لهم جهد كبير في هذا المنتدى لايمكن انكاره
    وانا متفهم جدا وجهة نظرك وانت صادق تماما في كل ماذكرته
    وموقفك على الراس والعين ارجو من الله ان يديم علينا جميعا حسن الخلق .
    تقبل تقديري واحترامي لشخصك الكريم
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

يعني اليورو بيع ولا شرا ...... افيدوني

الصورة الرمزية مشاغب الفوركس
    مشاغب الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التحليل الفلكي لما حدث من خلاف بسبب اكتمال القمر بدر وتواجد القمر في مقابله الشمس
    مما يسبب عصبيه مفرطه ولمفرض الاخ ماركوف يمسك اعصابه اكتر لانه يعيش في اجواء بارده بروسيا

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي مشاهدة المشاركة
    الله محبه اخي رشدي مكرم باشا
    وحضرتك مش متورط في شيء علشان تقول افيدوني ....بلاش صب الزيت على النار وحياتي عندك لو كان ليا عند خاطر...وكمل الاغنيه.

والرجل ماركوف بيقول الصفقه سوينج بهدف 14200 ستوب 12600 اخر قاع.

اما طريقه واسلوب عرضه للموضوع من مربعات سحريه وارقام ثنائيه او حتى اقترانات فلكيه فهو حر فيها والاداره كفيله بتقبل جدوى طريقه عرضه للموضوع من عدمها.

ورغم ما حدث بالامس من تجاوزات هنا وهناك لكن والله شوف والله وانت واضعها الله محبه

لو التقوا جميع من لهم خلاف في هذا الموضوع في بلد واحد كده زياره راح تلاقي المحبه عن جد واللي يحصل كلها مناوشات ومشاكسات لفك ضغط السوق ليس الا.

واعذرني ياباشا يعني حضرتك ليس لك مشاركه منذ مده وتصوم تصوم تفطر على بصله ههههههه طيب عطني البصله اعمل فيها اكل لبكره هههه.
    وادي بوسه ياسيدي مني ليك علشان المحبه وعشان انت عضو سابق باللجنه المؤقره وعندك واسطه واحتمال يوم غد الاقي معرفي في الجيش ههههههه
    بعدين ياباشا انت وعدت الناس بعمل موضوع عن الاخبار وطريقه جلبها من موقعين اجنبيين فاكر ياباشا .....اعمل لنا موضوع حلو كده على العطله لو عندك وقت اهو تسلي حالك وتكسب دعوات وتدع لنا مجال لمشاكستك قليلا هناك ههههههه بدل الزحمه الحاصله هنا تقول جالسين في الزقازيق

الصورة الرمزية رشدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    الله محبه اخي رشدي مكرم باشا
    وحضرتك مش متورط في شيء علشان تقول افيدوني ....بلاش صب الزيت على النار وحياتي عندك لو كان ليا عند خاطر...وكمل الاغنيه.

والرجل ماركوف بيقول الصفقه سوينج بهدف 14200 ستوب 12600 اخر قاع.

اما طريقه واسلوب عرضه للموضوع من مربعات سحريه وارقام ثنائيه او حتى اقترانات فلكيه فهو حر فيها والاداره كفيله بتقبل جدوى طريقه عرضه للموضوع من عدمها.

ورغم ما حدث بالامس من تجاوزات هنا وهناك لكن والله شوف والله وانت واضعها الله محبه

لو التقوا جميع من لهم خلاف في هذا الموضوع في بلد واحد كده زياره راح تلاقي المحبه عن جد واللي يحصل كلها مناوشات ومشاكسات لفك ضغط السوق ليس الا.

واعذرني ياباشا يعني حضرتك ليس لك مشاركه منذ مده وتصوم تصوم تفطر على بصله ههههههه طيب عطني البصله اعمل فيها اكل لبكره هههه.
    وادي بوسه ياسيدي مني ليك علشان المحبه وعشان انت عضو سابق باللجنه المؤقره وعندك واسطه واحتمال يوم غد الاقي معرفي في الجيش ههههههه
    بعدين ياباشا انت وعدت الناس بعمل موضوع عن الاخبار وطريقه جلبها من موقعين اجنبيين فاكر ياباشا .....اعمل لنا موضوع حلو كده على العطله لو عندك وقت اهو تسلي حالك وتكسب دعوات وتدع لنا مجال لمشاكستك قليلا هناك ههههههه بدل الزحمه الحاصله هنا تقول جالسين في الزقازيق

ههههههههه اهلا بيك يا باشا

بس حبينا نفكركم ان الأساس في الموضوع بيع وشراء وعملة واتجاه ليس لكل ما يحدث لزوم

اليورو لن يصل الي 14200

والسبب انه لن يعيد التاريخ نفسه كما يظن البعض بعمل قمة ثم قاع ثم قمة

لكل اجل كتاب ولكل زمن حساب

وانظر حولك من كان يحلق عاليا يمتلك مال وجاه اين هو الآن !

ولن اضع تحليل
    لان التحليل الفني والزمني والكلاسيكي .... الخ كلاهما يخضع للصواب والخطا والتوقع في الأتجاهين واللي يقول غير كده ()

اما كلامي يخضع لحديث العقل بالله عليك انظر حولك الي الهلاك القادم لليورو .....

وفقكم الله لما فيه الخير وان شاء الله انا علي وعدي بس الوقت عندي ضيق لذا ارجو قبول الأعتذار بالتخلف عن العمل في اكثر من موضوع كنت قد وعدت به

والله محبة

* نشوفك علي خير في الزقازيق يا باشا

الصورة الرمزية رشدي

اليورو لن يصل الي 14200

والسبب انه لن يعيد التاريخ نفسه كما يظن البعض بعمل قمة ثم قاع ثم قمة

لكل اجل كتاب ولكل زمن حساب

عفوا للأزعاج

للمشاهدة ...............

الصورة الرمزية رشدي

بشكل شخصي لا اتفق مع وصف مطلق لنوع تحليل بناءا على أداء المحللين

نفس المدرسة بالضبط والسبب ان كان للحركة المطلقة حساب كما توقع العماء بعد نيوتن الذي بأكتشافه لقوانين الحركة وضع الأمل امام العالم بأن اسرار الكون سيكون لها مفتاح ... الخ الأهم من ذلك كله ان الطبيعة البشرية والكتب السماوية والطبيعة الكونية تؤكد لنا انه ليس للحتمية العلمية وجود ..... وان اطلنا في الحديث .... لجلبت لكي اطنان من المراجع والكتب لا يسع المكان لعرضها ولا الوقت لأستعراضها ولكن .....

لنبقي اللعبة كما هي بقواعدها الأصلية قراري اعتقد انه صائب وان اخطأ فلا مشكلة لدي فالوقت متاح ....... و إدارة رأس المال صارمة ....... والعقل يدرس ويفكر .......فلنبدأ من جديد ........

اليورو علي الفريم الأسبوعي لا يضع لدينا اية اختيارات الا البيع الآن وبدون تعليق الشارت واضح حتي 61.8 فايبو مكسورة

اما وكما تعلمنا ..... الفريم الشهري نري القمم تنازلية فمن المفترض ان كل قاع يكسر الذي يسبقه !

الدولار اندكس ينذر بموجة صاعدة والعالم كله يعرف ولا ما كانت فرنسا والمانيا تأخذ كل هذا الوقت لتقرر هل ندعم الصندوق ام لا

تحليل وتوقع موفق ان شاء الله

وان لم يصب فلا مشكلة سنبدأ من جديد

تحياتي ، رشدي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EURUSDWeekly.gif
المشاهدات:	25
الحجـــم:	49.4 كيلوبايت
الرقم:	313054
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 11-03-2012 الساعة 06:46 AM

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

--------------------------------
    اليورو دولار شراء على الاقل حتى مستوى 1.3950 بعدها نشوف ايش بيحصل
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية mohamedhoussen
    mohamedhoussen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    --------------------------------
    اليورو دولار شراء على الاقل حتى مستوى 1.3950 بعدها نشوف ايش بيحصل
    والله اعلم
    خلى بالك من فلوسك صديقى العزيز

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhoussen مشاهدة المشاركة
    خلى بالك من فلوسك صديقى العزيز
    ------------------------------------------
    ان شاء الله خير اخوي
    لكن فعلا ان شاء الله اليورو دولار الى 1.3900 ربما قبل بداية شهر يوليو 2012
    اغلاق هذا الشهر سيكون فوق مستوى 1.3460
    هذا الكلام ناتج عن طريقة جديدة تم اكتشافها في هذة الاشهر .
    اما اذا تم الاختراق في شهر مايو 2012 فاان اليورو دولار سيذهب ابعد من حتى 1.4500
    وان شاء الله خير .
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

بالله عليكم بلا نزير شؤم
    انا شاري اليورو حرام عليكم
    تحياتي بعد المعركة التي خضناها في اللجنة الاستشارية
    من اجل موضوع الايقاف وكان وصل الامر لايقاف نصف اعضاء اللجنة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....