صفحة 145 من 149 الأولىالأولى ... 4595135139140141142143144145146147148149 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,161 إلى 2,175 من 2235
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmlk مشاهدة المشاركة

كيف حصلت على الرقم 12288 من المعطيات الثلاثة الموجودة ؟؟

السؤال بصيغة اخرى

ما هي العملية الحسابية التي تعطيك هذا الرقم ( منطقة الاتزان )؟

المعذرة اذا كان السؤال مكرر فأنا لم اقرا الموضوع كاملا

بالتوفيق
    بصراحه انا اتفهم ان البعض يفهم من كلمه اتزان ووسط وتعادل بأنه شيئ يُعبرعنه بكلمه بايفوت التي نعرفها بينما انا لا اقصد هذا تماما وانما اقصد تلك العمليات الحسابيه التي تنطلق بناءِا على تلك القوانين الثابته الموضوعه لقياس قيمه اليورو والدولار كلٍ على حد سواء عبر قانون خاص يعتمد على استخدامات الاندكسات و قيم الارتباط بينها .
    ف لاندكس الدولار قيم خاصه ولاندكس اليورو قيم خاصه وقانون خاص ايضا .
    هذه القوانين والقيم تُحدد مسبقا عند ولاده العملات وعند الاتفاق على قيمها الثابته .
    فمثلا اندكس الدولار يتالف من هذه الخلطه

USDXt=50,14348112 x (EURt)–0,576 x (JPYt)0,136 x (GBPt)–0,119 x (CADt)0,091 x (SEKt)0,042 x (CHFt)0,036

واندكس اليورو يتالف بدوره من خلطه شبيهه ولكن مختلفه بعض الشيئ

EURXt=34.38805726 x (USDt)–0,3155 x (GBPt)0, 3056 x (JPYt)– 0.1891 x (CHFt) 0.1113 x (SEKt) 0.0785
    آخر تعديل بواسطة markov ، 03-07-2012 الساعة 05:54 AM

الصورة الرمزية markov

ولكي تعرف كيف يعمل هذا الميزان الرقمي عليك ان تعرف قيم الاندكسات المطلوب حساب وضعيه اتزاناتها المثاليه في لحظه ما ، بما يجب ان يقابلها في كل مره من قيم الاندكسات الاخرى الداخله معها في نفس القانون .
    الامر شيئ اشبه بما كنا نعرفه قديما في استخدامات الميازين النحاسيه العتيقه حينما كنا نضع حموله على الميزان ثم نريد معرفه وزنها الحقيقي ، فنقوم بتحريك القطعه النحاسيه المتدليه يمينا ثم يسارا قليلا هنا وقليلاهناك حتى نعثرعلى المنطقه المناسبه التي يكون فيها الذراع الافقي للميزان في حاله افقيه تماما دون المساس باحدى حديه الاعلى او الاسفل ، ثم نقوم بعدها بقرائه الاشاره المقابله او المعيار المرسوم سلفا على تلك الذراع الافقيه ( كالقانون الموضوع اعلاه ) المعبر عن وزن الحموله .
    ومن له تجربه التعامل مع تلك الميازين العتيقه سوف يفهم تماما ما اقصد به .
    تحياتي

الصورة الرمزية abmlk
    abmlk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

بصراحه انا اتفهم ان البعض يفهم من كلمه اتزان ووسط وتعادل بأنه شيئ يُعبرعنه بكلمه بايفوت التي نعرفها بينما انا لا اقصد هذا تماما وانما اقصد تلك العمليات الحسابيه التي تنطلق بناءِا على تلك القوانين الثابته الموضوعه لقياس قيمه اليورو والدولار كلٍ على حد سواء عبر قانون خاص يعتمد على استخدامات الاندكسات و قيم الارتباط بينها .
    ف لاندكس الدولار قيم خاصه ولاندكس اليورو قيم خاصه وقانون خاص ايضا .
    هذه القوانين والقيم تُحدد مسبقا عند ولاده العملات وعند الاتفاق على قيمها الثابته .
    فمثلا اندكس الدولار يتالف من هذه الخلطه

USDXt=50,14348112 x (EURt)–0,576 x (JPYt)0,136 x (GBPt)–0,119 x (CADt)0,091 x (SEKt)0,042 x (CHFt)0,036

واندكس اليورو يتالف بدوره من خلطه شبيهه ولكن مختلفه بعض الشيئ

EURXt=34.38805726 x (USDt)–0,3155 x (GBPt)0, 3056 x (JPYt)– 0.1891 x (CHFt) 0.1113 x (SEKt) 0.0785
    سهلها يا ماركوف ........ الله يسهل عليك

(خاطبوا الناس على قدر عقولهم)

انا اعذرك

الامثلة التي تطرحها منطقية جدا ومحاولة تقريب الصورة الى ابسط صورها شيئ يحسب لك

ولكن مع هذا ما زالت بعيدة عن الافهام العادية

ماهي العلوم التي يجب ان يتعمق الشخص فيها لكي يقترب من فهم هذه المعادلات والقوانين ؟؟

تحياتي لك
    وافتخر بوجود شخص يمني مثلك

في انتظار تقريب الصورة اكثر

اصل العدسة اللي في توقيعك ما تكفيش ههههههههههه

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم نرجو منك اخي ماركوف تبسيط الطريقة بمثال من واقع الشارتات حتى نستطيع التطبيق لان رغم محاولتك تبسيط الطريقة بامثلة لم نقدر للوصول الى طريقة العمل والتطبيق وهذا ليس لنا بس بل اغلب الاعضاء لم تصل الى الفهم الصح لان لو وصل احد لفهم طريقة العمل لكان شرح ذلك ومثال على ذلك الاخ ابوريم رغم انه يعتبر خبرة بالنسبة لنا ماقدر يصل لحل طريقة العمل وايظا قلة المشاركات في الموضوع هو ان اغلب الاعضاء لم تصلهم الفكرة ولايريدون السؤال لان هم عارفين الرد حيكون كالعادة مبهم لهم فحاول اخي تبسيط الامور وشرح الفكرة فذلك لايتطلب منك مشاركة او مشاركتين جازاك الله خيرا فرغم جميع محاولاتك فلم نستطع حتى القرب من الحل
    شكرا

الصورة الرمزية markov

(خاطبوا الناس على قدر عقولهم)

انا اعذرك

الامثلة التي تطرحها منطقية جدا ومحاولة تقريب الصورة الى ابسط صورها شيئ يحسب لك

ولكن مع هذا ما زالت بعيدة عن الافهام العادية

ماهي العلوم التي يجب ان يتعمق الشخص فيها لكي يقترب من فهم هذه المعادلات والقوانين ؟؟

تحياتي لك
    وافتخر بوجود شخص يمني مثلك

في انتظار تقريب الصورة اكثر

والله سهله .. ما في اسهل من كذا ..
    اعداد ثنائيه قالوا صعبه .. انحراف معياري قالو صعبه ايضا .. تحليل عبر الاندكسات ومستطيلاتها الزرقاء ايضا بدت صعبه .. ميزان نحاسي واخر رقمي وتوافق بين البائع والشاري ايضا يراها البعض صعبه .. ما عاد بقى شيئ نتكلم عليه .

الصورة الرمزية markov

ههههههه
    في المره القادمه ساحاول وضع عدسه اكبر من هذه .
    تحياتي

الصورة الرمزية Dr-GEnius
    Dr-GEnius غير متواجد حالياً موقوف

سؤال هل حضرتك وصلت للعلم دا لواحدك ؟

الصورة الرمزية Dr-GEnius

يابرنس هو اية المطلوب حاليا ان احنا ندخل المعادلات دي بتاعت الدولار ف مؤشر ؟؟ ونتابعة مع حركة السوق ؟؟ بس بردة تقريبا مش هنستفاد حاجة الا بعد حدوثها ولة اية !!

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    ومثال على ذلك الاخ ابوريم رغم انه يعتبر خبرة بالنسبة لنا ماقدر يصل لحل طريقة العمل
    الاخ ابو ريم وصل لحل الطريقه منذ فتره بسيطه ، انظر الى اخر موضوع له وانت ستفهم .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    سؤال هل حضرتك وصلت للعلم دا لواحدك ؟
    هدايه وفظل من الله وحده ، وان كان قصدك هل احدا ما ساعدني ، فالاجابه هي النفي القاطع .

الصورة الرمزية StudyElliott
    StudyElliott غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

هذا فيديو هديه للاستاذ ماركوف
    http://www.youtube.com/watch?v=i5dIh...layer_embedded
    مع انني ماعرف شي بالرياضيات بس ع القليل في عرب يفكرون وممكن نشوف لهم نظريات إن شاء الله يرفعون راسنا
    استمر استاذنا الفاضل بارك الله بك
    إن شاء الله بنشوف لك كتاب بنظريات الاقتصاد ولكل مجتهد نصيب
    بالتوفيق

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    يابرنس هو اية المطلوب حاليا ان احنا ندخل المعادلات دي بتاعت الدولار ف مؤشر ؟؟ ونتابعة مع حركة السوق ؟؟ بس بردة تقريبا مش هنستفاد حاجة الا بعد حدوثها ولة اية !!
    المؤشرات ليست هي الحل ، تستطيع ان تستخدمها فقط عندما يكون الامر مرتبط بالمدى الزمني ، انت تستطيع الاستباق الى معرفه نتائج الاشياء من خلال العمليات الحسابيه وحدها .
    العلماء عرفوا واستطاعوا قياس قوه الانفجار النووي في المعامل وعلى الاوراق قبل ان يقوموا باول تجربه حيه وعرفوا بتسارع الكون وعرفوا عن نظريه الاوتار ونظريه M وعن نظريه الابعاد الاحدى عشره ليس من خلال متابعه الاحداث وانما من خلال الرياضيات الاستباقيه وربط العلاقات مع بعضها البعض .
    تحياتي

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

الاخ ابو ريم وصل لحل الطريقه منذ فتره بسيطه ، انظر الى اخر موضوع له وانت ستفهم .
    تحياتي
    السلام عليكم اخي ماركوف
    شكرا على الرد
    رجعت الى موضوع الاخ ابو ريم ومافيه شيئ جديد والذي وصل له هو مجرد اجتهاد في ربط اندكس الدولار باليورو دولار بطريقة ثانية قام بتحليل اندكس الدولار لمعرفة اتجاه اليورو دولار
    الاخ ابو ريم لم يستطع الى الان كيفية استخراج منطقة التوازن والقمم والقيعان وقالها بصريح العبارة وباقي الموضوع نقاش بينك وبين الاخ ابوريم وعمر على بعض تصرفات الادارة
    عموما شكرا اخي وادعو لك بالتوفيق وسنبقى متابعين في صمت عسانا نستفيد ويلين اسلوبك في الشرح
    نعم باسم كافة المتابعين انه رغم شرحك الوافي لكل ماتقدم من شرح في كامل مواضيعك كان غير مفهوم لنا وماقدر واحد حل طلاسم افكارك فهل نحن مانفهم وقدراتنا ضعيفة او انت ماتقدر توصل المعلومة والله مش عارف اخي
    المعذرة عن الاطالة وشكرا اخي
    1. لو عاوز تتابع الاندكس تابع ماركوف
    لكن ماتحاولش تتعلم منه لانه مش هايقول اسرارة لاحد
    يكفي يعطينا وجهة نظره واحنا نتاكد كل واحد بطريقته
    ههههههههه .. الله عليك يا ابو ريم .. مش لهذه الدرجه يا راجل ..
    طبعا مبروك عليك الموضوع الجديد اولا ..
    ثانيا انا كاتب موضوع طويل عريض من نهايات السنه الماضيه عن الاندكسات وياما نزلت شارتات ومستطيلات زرقاء تتكلم عن الاندكس اليورو واندكس الدولار ومناطق الاخبار المستقبليه وكل هذا و ( مش هيقول اسراره لاحد ؟؟ ) .. هههههههه .
    اما بعد ..

الصورة الرمزية Dr-GEnius

المؤشرات ليست هي الحل ، تستطيع ان تستخدمها فقط عندما يكون الامر مرتبط بالمدى الزمني ، انت تستطيع الاستباق الى معرفه نتائج الاشياء من خلال العمليات الحسابيه وحدها .
    العلماء عرفوا واستطاعوا قياس قوه الانفجار النووي في المعامل وعلى الاوراق قبل ان يقوموا باول تجربه حيه وعرفوا بتسارع الكون وعرفوا عن نظريه الاوتار ونظريه M وعن نظريه الابعاد الاحدى عشره ليس من خلال متابعه الاحداث وانما من خلال الرياضيات الاستباقيه وربط العلاقات مع بعضها البعض .
    تحياتي
    كلامك كلة ع العين والراس يا اخ ماركوف ولكن حضرتك بردة موضحتلناش اية الخطة ال نمشى عليها عشان نوصل لتركيب هذة المعادلات يعني حطلنا بعد اذن حضرتك 123 نعملها

اخي ماركوف السعر كسر القاع الاخير
    ايه تحليلك لقادم الايام وهل مازال للصعود الى 1.300

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17