صفحة 143 من 149 الأولىالأولى ... 4393133137138139140141142143144145146147148149 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,131 إلى 2,145 من 2235
    الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك اخي ماركوف على التوضيح المفصل

أتمنى لك التوفيق ووسع الله في رزقك وأدام عليك الصحة والعافية.

أحب مشاركاتك لمافيها من معرفة واسعة

تحياتي وودي

الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

ازيك ياكبيـــــــــــــــر
    وجهة نظرى ان الهبوط انتهى اليوم عند 1.2440 بتكون الفجوة الثالثة عند افتتاح هذا الاسبوع
    والان فى انتظار فجوة صاعدة عند افتتاح الاسبوع القادم لبدء رحلة صعود اول محطة فيها 1.3080
    وممكن يبدأ الصعود قبل نهاية هذا الاسبوع فى حالة سد اخر فجوة بشمعة ليموزين
    عاوز اعرف توقعاتك الصعودية اين المحطات واين نهاية الصعود لليورو دولار
    لايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لليورودولار وليس للاندكسات

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    ازيك ياكبيـــــــــــــــر
    وجهة نظرى ان الهبوط انتهى اليوم عند 1.2440 بتكون الفجوة الثالثة عند افتتاح هذا الاسبوع
    والان فى انتظار فجوة صاعدة عند افتتاح الاسبوع القادم لبدء رحلة صعود اول محطة فيها 1.3080
    وممكن يبدأ الصعود قبل نهاية هذا الاسبوع فى حالة سد اخر فجوة بشمعة ليموزين
    عاوز اعرف توقعاتك الصعودية اين المحطات واين نهاية الصعود لليورو دولار
    لايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لليورودولار وليس للاندكسات
    اهلا بك اخي ابو ريم
    عوده طيبه ..
    الهبوط انتهى في الاساس عند 12288 وليس عند المحطه 12440

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov

هناك اخر قمه متكونه سقطت سهوا من دماغي هي قمه 12824 والتي سيكون هدفها الفعلي هي 12282 .

عن نفسي انا ارجح القمه القادمه 12845 ولو اردت الامر بشيئ من الدقه سانقلها لك غدا صباحا ان لم يكن لديك مانع .
    تحياتي

الصورة الرمزية abo reem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اهلا بك اخي ابو ريم
    عوده طيبه ..
    الهبوط انتهى في الاساس عند 12288 وليس عند المحطه 12440

عن نفسي انا ارجح القمه القادمه 12845 ولو اردت الامر بشيئ من الدقه سانقلها لك غدا صباحا ان لم يكن لديك مانع .
    تحياتي
    عوده طيبه ليك انت لاننى موجود ولم انقطع
    طبعا اريد تفاصيل على قد ماتقدر
    انا اشتريت عند 1.2460 ومنتظر اغلاق 4 ساعات اعلى 1.2530 لازود عقود الشراء

الصورة الرمزية markov

انا اشتريت عند 1.2460 ومنتظر اغلاق 4 ساعات اعلى 1.2530 لازود عقود الشراء
    طالما هو فوق 12288 فهو للشراء دون تردد ، لان هذه المناطق هي مناطق شراء في الحقيقه لمن يفهم حقيقه السوق والاسعار ، اما من يعمل على السكالبينج و الطرق السريعه وعلى الفريمات الاصغر فهم لهم الحق بالبيع والشراء على صفقات صغيره ثابته الوقف .
    اذن خلي بالك من 12845 كمحطه اوليه قد ينعكس عنها السعر بعض الوقت ثم المحطه الثانيه الاقوى ستكون اعلى من 13080 بحوالي 100 الى 200 نقطه .
    اي اننا سوف نرى في الاخير يورو دولار معلقا بين 13200 الى 13300 .
    تحياتي

الصورة الرمزية brave_heart
    brave_heart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية لصاحب الموضوع اخونا ماركوف
    كنت حابب اشارك لو تسمحلي بوجهة نظري والله اعلى واعلم
    احنا زي ماموضح في الشارت بنتعامل على فريم الويكلي ومثله مثل اي فريم اخر ولكن تعاملنا على الشموع الاسبوعيه.
    شايف ان اليورو اخترق الدعم عند 2625 وبعد اغلاقه اسفله 3 اسابيع متتاليه اي من وجهة نظري انه اكد الهبوط , اتجه بعدها الى اختبار الدعم المخترق واغلق فوقه وحيث اننا على فريك اسبوعي ننتظر شمعه اسبوع اخرى لتأكيد الصعود ولكن سرعان ماعاد السعر واغلق اسفل الدعم وكسر الترند المصاحب لموجة اعادة الاختبار عشان كده انا شايف انه حقق اعادة اختبار ناجحه وانه سيستمر في الهبوط والله اعلم
    تقبل تحياتي اخي الكريم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	eurusd.gif
المشاهدات:	46
الحجـــم:	126.3 كيلوبايت
الرقم:	329239
    آخر تعديل بواسطة brave_heart ، 28-06-2012 الساعة 08:28 AM

الصورة الرمزية abo reem

طالما هو فوق 12288 فهو للشراء دون تردد ، لان هذه المناطق هي مناطق شراء في الحقيقه لمن يفهم حقيقه السوق والاسعار ، اما من يعمل على السكالبينج و الطرق السريعه وعلى الفريمات الاصغر فهم لهم الحق بالبيع والشراء على صفقات صغيره ثابته الوقف .
    اذن خلي بالك من 12845 كمحطه اوليه قد ينعكس عنها السعر بعض الوقت ثم المحطه الثانيه الاقوى ستكون اعلى من 13080 بحوالي 100 الى 200 نقطه .
    اي اننا سوف نرى في الاخير يورو دولار معلقا بين 13200 الى 13300 .
    تحياتي
    تسلم يا كبير

الصورة الرمزية abo reem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brave_heart مشاهدة المشاركة
    احنا زي ماموضح في الشارت بنتعامل على فريم الويكلي ومثله مثل اي فريم اخر ولكن تعاملنا على الشموع الاسبوعيه.
    شايف ان اليورو اخترق الدعم عند 2625 وبعد اغلاقه اسفله 3 اسابيع متتاليه اي من وجهة نظري انه اكد الهبوط , اتجه بعدها الى اختبار الدعم المخترق واغلق فوقه وحيث اننا على فريك اسبوعي ننتظر شمعه اسبوع اخرى لتأكيد الصعود ولكن سرعان ماعاد السعر واغلق اسفل الدعم وكسر الترند المصاحب لموجة اعادة الاختبار عشان كده انا شايف انه حقق اعادة اختبار ناجحه وانه سيستمر في الهبوط والله اعلم
    تقبل تحياتي اخي الكريم

اخى العزيز
    مع ماركوف انسى المقاومات والدعوم الافقية والراسية والمايلة والمخططة والمنقطة وانسى كل ما تعرفة
    ماركوف يتعامل مع السوق كنقاط اتزان تماما مثل جان ولكن بطريقة لم ولن يشرحها لاحد ايضا مثل جان
    خد ارقام ماركوف بثقة وابحث فيها بطريقتك
    انا وماركوف متفقين على 1.3080 كاحد محطات اليورو المهمة هو بطريقته وانا بطريقة سد الفجوات
    اوعى كلامى يزعلك يا كبير لكن هذه هى الحقيقة

اخى العزيز
    مع ماركوف انسى المقاومات والدعوم الافقية والراسية والمايلة والمخططة والمنقطة وانسى كل ما تعرفة
    ماركوف يتعامل مع السوق كنقاط اتزان تماما مثل جان ولكن بطريقة لم ولن يشرحها لاحد ايضا مثل جان
    انا وماركوف متفقين على 1.3080 كاحد محطات اليورو المهمة هو بطريقته وانا بطريقة سد الفجوات
    ازعل ليه بس حبيبي ابو ريم ربنا ميجبش زعل , الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه وصدقني بس يتأكد الصعود بالنسبه لي ولاسلوبي في المتاجره بعتمد الشراء. غير كده لايمكن اشتري لانه ببساطه الدولار قوي ولن يضعف
    ببساطه الاسترالي الان من وجهة نظري في انسب مناطق البيع , النيوزيلندي ايضا ممتاز من وجهة نظري للبيع وانا للامانه بايعهم اقترابهم من القمه الان يؤكد تكون نموذج دبل توب مصحوب بكسر ترند واعاده اختبار واقصد باعاده الاختبار هو اعادة اختبار القمه وليس الترند وليس شرط ان يلمس القمه فمن الممكن تكون قمه اقل او اعلى
    امابالنسبه ليا لايمكنني ان اتجاهل ربط الاسواق وادخل على عمله بيع والاخرى شراء والرابط بينهم الدولار القوي حاليا, عشان كده بالنسبه لي ده غير منطقي فعندما هبط النيوزيلندي هبط الاسترالي وهبط الباوند وهبط اليورو ايضا وعندما صعدو كتصحيح صعدو جميعا باختلاف زخم الصعود ,
    فمن غير المنطقي بالنسبه لي ان اشتري اليورو لمنطقه 3080 اي ارتفاع 600 نقطه تقريبا وابيع الاسترالي والنيوزيلندي لقربهم من القمه بالنسبه لي فعندما يصعب علي تحليل اتجاه عمله اقوم بربط الاسواق ودائما مايصدق
    واشكرك لابدائك وجهة نظرك بارك الله فيك
    كل التحيه والتقدير وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية markov

تقبل تحياتي اخي الكريم

اشكرك اخي بريف هارت على هذه المشاركه الطيبه المفيده .
    كل ما جاء في مشاركتك الجميله هذه قد يكون صحيحا ومتماشيا مع النظره الكلاسيكيه للشارت ، فانت تعتمد على الفريمات وعلى الشموع واغلاقاتها ثم الاختراقات واعاده الاختبار الخ .. لا استطيع قول شيئ بهذا الخصوص ، فانت قدمت تحليلك بشكل سليم وكما هو متماشيا مع تلك النظره التي سبق ذكرها ، فلا استطيع الا ان اقول عداك العيب في تحليلك هذا ، ولكن كما ترى اخي بريف انا لا اعتمد هذه الطرق الكلاسيكيه في التحليل ، لذا لا استطيع ان احكم على صدق تحليلك من عدمه ، ولا استطيع تقديم ضمانات حقيقيه بتحقق التوقع الذي اشرت اليه بالهبوط ، الا ان كٌسرت 12288 ، حينها استطيع ان اقول لك بالضبط الى اين سيذهب اليورودولار في هبوطه المستمر حسب مبداء و قانون القاعده والاستثناء .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اخى العزيز
    اشكرك اخي ابو ريم على هذا التوضيح ، بالفعل انا لا اتعامل بتاتا مع تلك الاشياء السابقه ذكرها من اعمده ومقاومات افقيه ومائله وما الى ذلك ، فعملي هو عباره عن ارقام في ارقام ، وما تراه احيانا في بعض شارتاتي المرفقه من خطوط وقنوات انما هي للتوضيح فقط لأجل ان يفهمها الاخوه المهتمين ، وقد يكون سبب اهمالي لتلك الوسائل كونني لا اعمل على فريمات محدده سلفا ، ذلك ان الفريمات ( كما ارى ) صٌنعت حقيقه ، فقط ، لتعقب السعر في الزمن المحدد بحسب الفريم المختار من اجل الاستفاده من المتتوسطات ( متوسطات الاتزان ) ، فكما تعلم ان لكل فريم زمني خواص خاصه به وحده يتفرد بها عن بقيه الفريمات وبالتالي متوسطات الاتزان تختلف عن بعضها البعض باختلاف الفريمات المتواجده فيها .
    ومتوسطات الاتزان تختلف عن المتوسطات العاديه كونها لا يبداء احتسابها من 55 شمعه سابقه او 100 او 14 او 200 ، وانما يبداء احتسابها من القمه راسا او من القاع المنظور امامنا .
    تحياتي

الصورة الرمزية abo reem

يا كبير انا مشترى اليورو من 1.2460 والتسوب عاملة 1.2390 ولسه ما انضربش
    بفكر اخرج من اليورو على السعر الحالى 1.2444 واخل بيع لو اغلق اسفل 1.2390 او شراء لو اغلق فوق 1.2530
    ايه رائيك
    قوا ما تخافش مش هارجع اقولك انت السبب فى اى حاجة بس خلينا نفكر بصوت عالى يمكن حد متابعنا ويستفيد من كلامنا او يقول رأية ونستفيد احنا من كلامه
    آخر تعديل بواسطة abo reem ، 28-06-2012 الساعة 11:51 PM

اشكرك اخي بريف هارت على هذه المشاركه الطيبه المفيده .
    كل ما جاء في مشاركتك الجميله هذه قد يكون صحيحا ومتماشيا مع النظره الكلاسيكيه للشارت ، فانت تعتمد على الفريمات وعلى الشموع واغلاقاتها ثم الاختراقات واعاده الاختبار الخ .. لا استطيع قول شيئ بهذا الخصوص ، فانت قدمت تحليلك بشكل سليم وكما هو متماشيا مع تلك النظره التي سبق ذكرها ، فلا استطيع الا ان اقول عداك العيب في تحليلك هذا ، ولكن كما ترى اخي بريف انا لا اعتمد هذه الطرق الكلاسيكيه في التحليل ، لذا لا استطيع ان احكم على صدق تحليلك من عدمه ، ولا استطيع تقديم ضمانات حقيقيه بتحقق التوقع الذي اشرت اليه بالهبوط ، الا ان كٌسرت 12288 ، حينها استطيع ان اقول لك بالضبط الى اين سيذهب اليورودولار في هبوطه المستمر حسب مبداء و قانون القاعده والاستثناء .
    تحياتي
    اشكرك على ردك الذي ينم عن عقليه وخبرة كبيره في هذا السوق ويسعدني ان اشارك في موضوعك كلما اتيح لي ذلك
    لك كل التحيه والاحترام وكذلك كل الاحترام والتقدير لاخونا الغالي ابو ريم
    نسأل الله ان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى

الصورة الرمزية markov

يا كبير انا مشترى اليورو من 1.2460 والتسوب عاملة 1.2390 ولسه ما انضربش
    بفكر اخرج من اليورو على السعر الحالى 1.2444 واخل بيع لو اغلق اسفل 1.2390 او شراء لو اغلق فوق 1.2530
    ايه رائيك
    قوا ما تخافش مش هارجع اقولك انت السبب فى اى حاجة بس خلينا نفكر بصوت عالى يمكن حد متابعنا ويستفيد من كلامنا او يقول رأية ونستفيد احنا من كلامه
    كنت احبذ لو انك تخرج من الصفقه بضرب الستوب فقط لانها منطقه كويسه وقد لا يصل اليها اليورو
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اشكرك على ردك الذي ينم عن عقليه وخبرة كبيره في هذا السوق ويسعدني ان اشارك في موضوعك كلما اتيح لي ذلك
    لك كل التحيه والاحترام وكذلك كل الاحترام والتقدير لاخونا الغالي ابو ريم
    نسأل الله ان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى
    اهلا بك اخي بريف في كل الاوقات وساكون سعيدا بمشاركاتك .
    تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17